1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "The woman eats the apple."

"The woman eats the apple."

الترجمة:المرأة تأكل التفاحة.

September 13, 2014

37 تعليقًا


nassimdendani

هل يوجد فرق بين المرأة تأكل التفاحة.و المرأة تأكل التفاح


HBaabbad

الحقيقة أن الأمر مُحير، يلزمنا سؤال أهل الاختصاص باللغة العربية. في البداية فكرت أنه نعم يوجد فرق، التفاح جمع التفاحة والدليل في الجملتين التاليتين:

١-أحضر صندوق التفاح.

٢-أحضر صندوق التفاحة.

وقد يكون فعلا تفاح هو ذكر، وتفاحة هي أنثى. طبعا هذا فقط باللغة العربية بإمكانك تذكير و تأنيث الأشياء غير العاقلة.

وتذكرت أن جمع تفاحة قد يكون أيضا تفاحات.

وقد يكون فعلا تفاح ذكر، وتفاحة أنثى.

برتقال، برتقالة، برتقالات.


Sara613445

ايوه هي مكتوب التفاحه وتفاح مب التفاح يعني .....the


SndiadaGre

طبعا التفاح جمع لكن التفاحه مفرد وهوي ايلك تفاحه والthe هي ال ال لتعريف يعني بتصير التفاحه


lamissgama

اكيد لان apple مش جمع


wC151

نعم.. لأن التفاحه تعود على المؤنث اما التفاح تعود إلى مذكر


aboasm201416

استخدمنا The لأن التفاحة هنا معرفة وإذا كانت نكرة نضع an افهمو أولآ معنى كلمة ( معرفة ) و ( نكرة ) وبتعرفو الجواب تحياتي


Ammar_Omar

لماذا لا نقول the woman eats( an) apple


[مستخدم حسابه معطّل]

    نعم انا ايضا لدي هذا السؤال


HBaabbad

    تمت الإجابة


HBaabbad

    لأن التفاحة هنا معرفة بأل التعريف أي أنها تفاحة معينة، وغير نكرة مثل: تفاحة. لا تبدأ بأل تعريف


MahmoudMak290283

    لماذا لا نضع an بدلا من the


HBaabbad

    لأن التفاحة هنا معرفة بأل التعريف أي أنها تفاحة معينة، وغير نكرة مثل: تفاحة. لم تبدأ بأل تعريف.


aaaaasssss2

    برنامج رائع جدا


MMZu1

    احبائي شلونكم


e2LO3

    الحمد الله


koke836687

    بخير الحمدلله


redamaher2

    اهي تفول eats وبعدين يقولون خطا


Lahcen288615

    An في ماكن the لا ايمكن اما يمكن


LidR735457

    كيف تعرف the women جمع النساء و المراة مفرد


tH8A2

    الفرق بين النساء والمراة


JU0H10

    الاختبار سهل شكرا


MohamadAln697061

    يحب تجاوز الاخطاء البسيطه او حتى الغاء الكتابه من الدروس ويفضل ان تكون في كورس منفصل تماما عن تعليم اللغة والمحادثه الفصل بين المحادثه والكتابه


dUSa272040

    اكتبتها صح بس الاس ما ضفتها ب(eats )وكلي غلط شنو الفرق بينهن


SafiaNouri

    يا عن جدكم اني ندير فيها صح


SeakjinKim

    ليش لازم اكتب women و يطلع خطاء و من اكتب woman يطلع خطاء ايضا ببعض الجمل متى اكتب بال e و متى تكتب بال a


Hesham452003

    السلام علیکم و رحمة الله وبركاته


akram680974

    The woman eats the apple


hXvp85219

    I don't understand


AMAL115024

    سهل مثل المويه


cYPD17

    يوجد فرق التفاح (apples)اما التفاحة ( apple) التفاح جمع التفاحة مفرد


koke836687

    الحمدلله تم الاجابة

    المناقشات ذات الصلة

    تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.