"The woman eats the apple."

الترجمة:المرأة تأكل التفاحة.

September 13, 2014

20 تعليقًا


nassimdendani

هل يوجد فرق بين المرأة تأكل التفاحة.و المرأة تأكل التفاح

August 19, 2015

wC151

نعم.. لأن التفاحه تعود على المؤنث اما التفاح تعود إلى مذكر

January 10, 2019

wafababike

لا

October 28, 2017

Ammar_Omar

لماذا لا نقول the woman eats( an) apple

May 30, 2015

nanamineru

نعم انا ايضا لدي هذا السؤال

October 29, 2016

MahmoudMak290283

لماذا لا نضع an بدلا من the

June 7, 2018

aaaaasssss2

برنامج رائع جدا

April 28, 2016

mhmad266295

An apple

July 10, 2018

MMZu1

احبائي شلونكم

October 14, 2015

amrelgaml

هل يوجد فرق بين كلمه السيده والمراه

September 13, 2014

Mary_ah

نعم، مرأة تعني woman أما سيدة فتعني lady

September 13, 2014

MMZu1

هل يوجد فرق بين المرءاة تاكل تفاحة والمرءاة تاكل تفاح

October 14, 2015

redamaher2

اهي تفول eats وبعدين يقولون خطا

July 17, 2016

tH8A2

الفرق بين النساء والمراة

February 8, 2017

Ibrahim405566

تفاح

April 28, 2017

WmKN4

احس مافي فرق بين هي تاكل التفاحة و امرأة تأكل التفاحة

August 29, 2017

mohammedha165804

جوابكم خطأ!

October 19, 2017

mhmad266295

الفرق an و the

July 10, 2018

wafa770312

لقد كتبت الاجابه الصحيه ثلاث مرات .ويكتب الاجابه خاطئه

January 15, 2019

reham617732

وماالفرق بين تفاحه والتفاحه؟؟؟؟؟؟

June 24, 2019

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.