1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "The animal will have died."

"The animal will have died."

الترجمة:سيكون الحيوان قد مات.

September 13, 2014

5 تعليقات


El3araishy

توفاه الله .. الله يتوفي الانفس حين موتها .. مات ادق لغويا من توفي ..بحسب ما اعرف يعني :-)


AyePlus

توفي بالياء: وقع عليه الفعل أي مات

توفى بالألف المقصورة (بدون نقطتين): هو من قام بالفعل أي أمات


DianaBarsaly

الحيوان سيكون قد مات


.zBAV

الأدق نفق الحيوان


anasalagha

ترجمت توفى حطلي انو مات مع انو ما في مات بين الخيارات

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.