"The animal will have died."

الترجمة:سيكون الحيوان قد مات.

September 13, 2014

8 تعليقات


El3araishy

توفاه الله .. الله يتوفي الانفس حين موتها .. مات ادق لغويا من توفي ..بحسب ما اعرف يعني :-)

November 10, 2015

AyePlus

توفي بالياء: وقع عليه الفعل أي مات

توفى بالألف المقصورة (بدون نقطتين): هو من قام بالفعل أي أمات

August 16, 2017

DianaBarsaly

الحيوان سيكون قد مات

September 13, 2014

.zBAV

الأدق نفق الحيوان

May 20, 2016

anasalagha

ترجمت توفى حطلي انو مات مع انو ما في مات بين الخيارات

October 5, 2016

linasamer

Will ابدا ماواضحه بالمقطع الصوتي

June 24, 2016

MahmoudJab13

نفق أحسن من توفى أو مات

September 19, 2016

HazemDarwish

المستقبل التام لا يستخدم كثيرا في الحياة اليومية. لكن وجب دراسته للعلم به .. تكوينه Will+have+التصريف الثالث للفعل يعبر عن حدث سوف يكون يحصل .. يعني توقع

October 5, 2018
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.