"The animal will have died."

الترجمة:سيكون الحيوان قد مات.

September 13, 2014

6 تعليقات
هذا النقاش مغلق.


El3araishy

توفاه الله .. الله يتوفي الانفس حين موتها .. مات ادق لغويا من توفي ..بحسب ما اعرف يعني :-)


AyePlus

توفي بالياء: وقع عليه الفعل أي مات

توفى بالألف المقصورة (بدون نقطتين): هو من قام بالفعل أي أمات


DianaBarsaly

الحيوان سيكون قد مات


.zBAV

الأدق نفق الحيوان


anasalagha

ترجمت توفى حطلي انو مات مع انو ما في مات بين الخيارات


HazemDarwish

المستقبل التام لا يستخدم كثيرا في الحياة اليومية. لكن وجب دراسته للعلم به .. تكوينه Will+have+التصريف الثالث للفعل يعبر عن حدث سوف يكون يحصل .. يعني توقع

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.