"I know those women."

الترجمة:أعرف تلك النساء.

September 13, 2014

17 تعليقًا


yaseendh

هل يمكن هؤلاء بدل تلك؟

August 17, 2015

AyoubEs-salehy

لا لأن هؤلاء تدل على القريب these و''تلك'' تدل على البعيد المفرد والجمع those

September 19, 2015

.rasha.

تلك للمفرد الجمع أولئك اعرف أولئك النساء

August 25, 2015

a11s22d33

اعلم هؤلاء نساء

مالخطأ

September 13, 2014

MAlDke

الخطأ انك تعرف انهن نساء .. ومقصود الجملة أعرف تلك النساء اسمائهن وأزواجهن مثلا

September 26, 2015

alsaeedibasheer

انا اعرف تلك النسوة

وكمان اذا قلنا تلك المرأة اعتقد صحيح

April 8, 2016

raneem768481

تلك للمفرد و النسوه جمع نساء كيف تصير تلك النسوة ؟؟

May 2, 2016

AreenAlara

هؤلاء وليس تلك

July 4, 2016

SaberZemouri

راي ان الارجح هو .. اعرف تلكن النساء

August 18, 2016

TYUG3

تلكم وليس تلكن

September 29, 2017

FayezShafe

ما المشكلة في تلك المراة

September 9, 2016

kamalshahin

هذه الترجمة خاطئة :أعرف تلك النساء. أعرف أولئك النساء

September 11, 2016

LafiAlmasa

الصحيح هؤلاء النسوة ، بدل تلك. تلك للمفرد وهؤلاء للجمع.

December 11, 2016

Amr202716

Amrasmail94@yahoo. Com

June 16, 2017

Arwa888010

ما بقدر حط بدل النسوة إمرأة؟

June 24, 2017

moozaaless

ليش امرأه خطأ؟

January 3, 2018

BZtK9

وممكن كذلك كتابة" اعرف اولائك النسوة" ايضا

November 12, 2018
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.