"I know those women."

الترجمة:أعرف تلك النساء.

September 13, 2014

21 تعليقًا


.rasha.

تلك للمفرد الجمع أولئك اعرف أولئك النساء


yaseendh

هل يمكن هؤلاء بدل تلك؟


AyoubEs-salehy

لا لأن هؤلاء تدل على القريب these و''تلك'' تدل على البعيد المفرد والجمع those


a11s22d33

اعلم هؤلاء نساء

مالخطأ


MAlDke

الخطأ انك تعرف انهن نساء .. ومقصود الجملة أعرف تلك النساء اسمائهن وأزواجهن مثلا


raneem768481

تلك للمفرد و النسوه جمع نساء كيف تصير تلك النسوة ؟؟


AreenAlara

هؤلاء وليس تلك


kamalshahin

هذه الترجمة خاطئة :أعرف تلك النساء. أعرف أولئك النساء


alsaeedibasheer

انا اعرف تلك النسوة

وكمان اذا قلنا تلك المرأة اعتقد صحيح


SaberZemouri

راي ان الارجح هو .. اعرف تلكن النساء


TYUG3

تلكم وليس تلكن


FayezShafe

ما المشكلة في تلك المراة


LafiAlmasa

الصحيح هؤلاء النسوة ، بدل تلك. تلك للمفرد وهؤلاء للجمع.


Amr202716

Amrasmail94@yahoo. Com


Arwa888010

ما بقدر حط بدل النسوة إمرأة؟


moozaaless

ليش امرأه خطأ؟


BZtK9

وممكن كذلك كتابة" اعرف اولائك النسوة" ايضا


MagedMamdo2

أعلم تلك النساء ترجمة صحيحة لماذا لا يحتسبها صحيحة


a.a.2030.z

أعرف أولائك النساء


[مستخدم حسابه معطّل]

    الاصح هو ((أعرف أولئك النسوة))


mode.95

    خطا اعرف تلك المراة وليس النساء

    تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.