1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "She has prepared the bed."

"She has prepared the bed."

الترجمة:لقد أعدَّت السرير.

September 13, 2014

25 تعليقًا

التصنيف حسب أفضل مشاركة

t.jaabo

السرير ليس التخت

February 2, 2016

WaleedHouda

رتبت السرير

December 25, 2014

madongeer

للمرة الثانية على التوالي لم تقبل الإجابة بسبب التشكيل رغم تطابق الإجابة!

November 27, 2015

V2Xv1

أعاني من عدم قبول إجاباتي بسبب التشكيل عدة مرات .. مع إنها موافقة لإجابة البرنامج

November 30, 2015

RadaAbas

اﻻجوبة مطابقة تماماً فقط التشكيل وﻻ يوجد عندي في الموبايل

December 20, 2015

HosnyEl-fanagely

لقد هيئت السرير

February 2, 2015

IbrahimEldeahy

لقد رتبت السرير

February 2, 2015

fatin598847

قُبِلت الاجابة

February 3, 2016

AL-mufadda

وشو تخت؟

April 22, 2016

mohamed719243

هي أعدت السرير.

March 31, 2017

Amr88egy

السرير = الفراش

September 13, 2014

heba3amer

جهزت = حضرت

October 19, 2014

ChbE2

تعد السرسر و تطبخ الكرسي

October 28, 2015

ChbE2

:)

October 28, 2015

9oRL

She has prepared the bed

February 14, 2016

mohamedselimomar

اين الخطأ

February 26, 2016

mohamedselimomar

لقد أعدَّت السرير أين الخطأ

February 26, 2016

h0ssam

لقد اعدت السرير

April 20, 2016

AlaaTaki

!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

May 14, 2016

alinsteve119

She has prepared the bed

لقد أعدت السرير

June 9, 2016

alsarraji1

وايضا تصح بمعنى (هي تحضر السرير )

October 3, 2016

mohammeddi12

السرير ليس تخت

April 12, 2017

53g4

شوفو بالله اعطاني خطا لاني ماحطيت الشدة انا اتعلم عند الفاربي ياجماعة

December 26, 2015

_Q_Q

هذا برنامج لتعليم "اللغة" ويجب إن يكون خالي من الأخطاء ، والحركات مهمة لبيان المعنى المقصود ... مثلاً أنتَ ليست مثل أنتِ رغم أنها كلمة واحدة!

January 6, 2016

Vel83

التخت كلمة باللغة العامية سرير معروف بالعربية الفصحى

September 16, 2017
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.