"Shehaspreparedthebed."

الترجمة:لقد أعدَّت السرير.

منذ 4 سنوات

24 تعليقًا


t.jaabo

السرير ليس التخت

منذ سنتين

WaleedHouda

رتبت السرير

منذ 4 سنوات

madongeer

للمرة الثانية على التوالي لم تقبل الإجابة بسبب التشكيل رغم تطابق الإجابة!

منذ 3 سنوات

V2Xv1

أعاني من عدم قبول إجاباتي بسبب التشكيل عدة مرات .. مع إنها موافقة لإجابة البرنامج

منذ 3 سنوات

RadaAbas

اﻻجوبة مطابقة تماماً فقط التشكيل وﻻ يوجد عندي في الموبايل

منذ 3 سنوات

HosnyEl-fanagely

لقد هيئت السرير

منذ 3 سنوات

IbrahimEldeahy

لقد رتبت السرير

منذ 3 سنوات

fatin598847

قُبِلت الاجابة

منذ سنتين

AL-mufadda

وشو تخت؟

منذ سنتين

mohamed719243

هي أعدت السرير.

منذ سنة واحدة

Amr88egy

السرير = الفراش

منذ 4 سنوات

heba3amer

جهزت = حضرت

منذ 4 سنوات

ChbE2

تعد السرسر و تطبخ الكرسي

منذ 3 سنوات

9oRL

She has prepared the bed

منذ سنتين

mohamedselimomar

اين الخطأ

منذ سنتين

mohamedselimomar

لقد أعدَّت السرير أين الخطأ

منذ سنتين

h0ssam
h0ssam

لقد اعدت السرير

منذ سنتين

AlaaTaki

!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

منذ سنتين

alinsteve119

She has prepared the bed

لقد أعدت السرير

منذ سنتين

alsarraji1

وايضا تصح بمعنى (هي تحضر السرير )

منذ سنتين

mohammeddi12
mohammeddi12

السرير ليس تخت

منذ سنة واحدة

53g4

شوفو بالله اعطاني خطا لاني ماحطيت الشدة انا اتعلم عند الفاربي ياجماعة

منذ 3 سنوات

_Q_Q
_Q_Q

هذا برنامج لتعليم "اللغة" ويجب إن يكون خالي من الأخطاء ، والحركات مهمة لبيان المعنى المقصود ... مثلاً أنتَ ليست مثل أنتِ رغم أنها كلمة واحدة!

منذ 3 سنوات

Vel83
Vel83

التخت كلمة باللغة العامية سرير معروف بالعربية الفصحى

منذ سنة واحدة
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.