1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "She has prepared the bed."

"She has prepared the bed."

الترجمة:لقد أعدَّت السرير.

September 13, 2014

25 تعليقًا


t.jaabo

السرير ليس التخت


WaleedHouda

رتبت السرير


madongeer

للمرة الثانية على التوالي لم تقبل الإجابة بسبب التشكيل رغم تطابق الإجابة!


V2Xv1

أعاني من عدم قبول إجاباتي بسبب التشكيل عدة مرات .. مع إنها موافقة لإجابة البرنامج


RadaAbas

اﻻجوبة مطابقة تماماً فقط التشكيل وﻻ يوجد عندي في الموبايل


HosnyEl-fanagely

لقد هيئت السرير


IbrahimEldeahy

لقد رتبت السرير


fatin598847

قُبِلت الاجابة


mohamed719243

هي أعدت السرير.


Amr88egy

السرير = الفراش


heba3amer

جهزت = حضرت


ChbE2

تعد السرسر و تطبخ الكرسي


9oRL

She has prepared the bed


mohamedselimomar

لقد أعدَّت السرير أين الخطأ


h0ssam

لقد اعدت السرير


alinsteve119

She has prepared the bed

لقد أعدت السرير


alsarraji1

وايضا تصح بمعنى (هي تحضر السرير )


Mohammad_Dirar

السرير ليس تخت


53g4

شوفو بالله اعطاني خطا لاني ماحطيت الشدة انا اتعلم عند الفاربي ياجماعة


_Q_Q

هذا برنامج لتعليم "اللغة" ويجب إن يكون خالي من الأخطاء ، والحركات مهمة لبيان المعنى المقصود ... مثلاً أنتَ ليست مثل أنتِ رغم أنها كلمة واحدة!


AlaaTaki

!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!


Vel83

التخت كلمة باللغة العامية سرير معروف بالعربية الفصحى


anddam1

قد جهزت السرير

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.