"قمصاني الوردية"

الترجمة:My pink shirts

September 13, 2014

103 تعليقات
هذا النقاش مغلق.


AbdurahimAR

my shirts is pink ما الصحيح


wassimabari

الجمع نضيف له are و ليس is وهي my shirts are pink :) وتعني قمصاني وردية


MayarIam-INTP-

عذرا بس مكتوب قمصاني( الوردية) وبما ان الوردية معرفة اذن هي صفة انما لو كانت قمصاني وردية فستكون بمثابة قمصاني تكون وردية وبالتالي يصح ان نضع فعل مساعد ولكن في هذه الحالة التي ذكرتها فلا يصح (my pink shirts)


sjOb17

شكرا لك فعلا


Ali813759

is and are an am افعال مساعده تأتي ب المضارع البسيط والمستمر والجمله الي مابيه فعل ماعلية ب ال التعريف


Ali813759

is and are an am افعال مساعده تأتي ب المضارع البسيط والمستمر والجمله الي مابيه فعل ماعلية ب ال التعريف


3zAb7

لكن هو قدم اللون الوردي على القميص


2017834090

my shirts are pink قمصاني وردية .... my pink shirts قمصاني الوردية


MuammarLy

اولا غلط تضيف للجمع is تانيا انت هكذا تصف ان قمصانك هي وردية وتريدهم ان يعرفو

ولكن المتال هذا غير ذلك ولا يقصد هكذا، المقصد هنا متلا لو سأله شخص عن اي قمصان يرد عليه يقول له قمصاني الوردية my pink shirts


yousef.mansour

قمصاني = shirts وهي جمع وليس مفرد والجمع نستخدم are وليس is


Ali813759

تكدر تكول my shirts are pink جمع وليس is وايضا تختصره my pink shirts


ShadiaMhma

قصدك المفرود my shirts are pink وحططلي غلط ليش


Abdelrahim414000

احيانا التطبيق يخطأ و يعكر صفو شرايين راسي


khawlaz

لماذا ينسب اللون لي هنا؟ ماهي القاعدة توقعت ان تكون my shirts are the pink


Mary_ah

تصحيحاً لجملتك: "My shirts are pink" وهذه الجملة تعني "قمصاني وردية"،أما "My pink shirts" تعني "قمصاني الوردية".


Aida260192

وين الفرق الاتنين قمصاني ورديه


7aloosh999

لا طبعاً هناك فرق، قمصاني وردية تعني أن جميع قمصاني وردية، أما قمصاني الوردية تعني أنه لدي قمصان وردية وأنا أتحدث عنها


AbdoDjebal

لما لا تصلح my shirts are pink


7aloosh999

لأنها تعني "قمصاني وردية"


hook353963

هناك خطأ my shirts are pink


SanaaIbrah11

ليه مكتبناش my shirts are pink


Q40Q

شاركوني ماعندي اصدقاء


MuammarLy

ماذا لو قلنا My shirt is pink

صحيح ولكن هي ابسط عندهم ولكن نحن المبتدائين دائما عندنا هذه الجمل اسهل لانها تشبه اللغة العربية


7aloosh999

ترجمة جملتك "قميصي وردي" وهي خاطئة لسببين أولا أنها مفرد والجملة المطلوبة جمع وحتى لو قمنا بكتابة جملتك على أنها جمع تبقى خاطئة أيضاً لأن ترجمتها ستكون "قمصاني وردية"


7aloosh999

لم أفهم ماذا تقصدين أنها تشبه اللغة العربية ولكنك لو تتعمليها أولاً، المبتدئين *


alaa-2003

Who want flow me and flow blackpink


mstafaothman

my shirts are pink


Fatma664781

My shirts are pink ليه غلط


XmpA18

هناك خطا My shirts are pink


7aloosh999

لا ليس خطأ، ترجمة جملتك "قمصاني وردية"


GTee19

قمصاني الوردية My pink shirt


Jones672258

My shirts are pink هي جملة خبرية تامة قمصاني وردية اما my pink shirts كلها اسم فقط


Ismail375797

قمصاني وردية . My shirts are pink . وشكراً


DEtt12

اشتركوا بقناتي على اليوتوب hajoura ra


RamaBlal

في خطأ أو شو ما فهمت


0-0-0-0-0-mm

my shirts pink ليش خطأ ؟


7aloosh999

لأبسطها لك، الانجليزية عكس العربية، نقول بالعربية قمصاني الوردية، حيث ذكرنا "قمصاني" قبل "الوردية"، أما في الانجليزية فنذكر "الوردية" قبل "قمصاني"


hagersamir8

ليه ما تكون blouses


tIt010

قمصاني الوردية My pink shirt


marianasry1

خطأ ماهذا المفروض my shirts are pink


7aloosh999

عزيزتي ليس هنالك خطأ، ترجمة جملتك "قمصاني وردية"


B2pI4

ma shirts pink


Hani655258

قميصي وردي


Ibrahim279212

يلزم هذه الجملة فعلا مساعدا


1knT7

لماذا احيانا نقول my shirts are bink واحيانا نقول my bink shirts


7aloosh999

أولاً تكتب pink ، ثانياً الجملة الأولى تعني "قمصاني وردية" وتعني أن جميع قمصاني وردية، أما الجملة الثانية فتعني "قمصاني الوردية" وتعني أنني أملك العديد من القمصان ومن هذه القمصان أملك قمصان وردية وأنا الآن أتحدث عنها


1knT7

ومتى نستخدم الجمله الاولى ومتى نستخدم الثانيه .ارجو الرد


5sAE6

طيب ليه بعض الاحيان يقلبون الجمله


ABDELHAMID975050

هل يوجد غرفة للدردشة


BtDf17

بضغط على الجواب الصح بيكتب لي غلط ليششششش


ahmedezzat123362

مش المفروض. My shirts pink


rhimrdwan

يظهر لي عدد التعليقات لكن ما تفتح ضروري للي يعرف كيف الطريقه لقرائتها


marwan44837

My shirts are pink Not My pink shirts


AymanAAk

قمصاني الورديه my pink shirts صح لا نو الورديه


ANES496513

الخطا : My pink shorts الصحيح: My shorts pink


Abir732719

نعم حسب ماكتب تعني قمصاني الورديه


SadafMajid1

اجابتي صحيحة. ما الخطأ


DOUA8395

انا اجابتي غلط


soad189781

كيف يعين ورديه قميصي لازم انا قميصي ورديه او وردي


mBYy14

واله بعدين راسلني


NaimaManou

لك شو بكن اذا غلطنا بتقلعوا قلب بس ليش هلا انا كلشي اعيدوا الله يستر انا مارح اقرا مرة اخرى بموقع دولينجو حاروح لعند واحد بالجزاؤر بس انا رحت عن كندا لمدرسة دولينجو لاتعلم بعدين خرج كلشي غلط كلشي وهلا حروح على امريكا وبعدين لفرنسا وبعدين على الاردن


7aloosh999

يؤسفني أننا نتعلم الإنجليزية ونحن لا نجيد العربية للأسف، إنها لغتنا الأم ! "قمصاني وردية" ، "قمصاني الوردية" ، هنالك فرق كبير بين الجملتين فالجملة الأولى "قمصاني وردية" تعني أن جميع قمصاني وردية ، أما الجملة الثانية "قمصاني الوردية" وتعني أنا أملك العديد من القمصان ومن هذه القمصان أملك قمصان وردية وأنا أتحدث عنها الآن


IWvj14

My shirts pink هو الصحيح


r7eq.com

لا ..

في اللغة الإنجليزية تكون الصفة قبل الموصوف .. أما في اللغة العربية فإن الصفة تكون بعد الموصوف


alaamer1

يحمير معش عندي قلوب


momen_yasser

My shirts are pink لماذا الجملة خطا


aftr176

الرجاء جمع القبوب


alaa-2003

Who wants flow me and flow blackpink


MgD193702he

الجمله ماتركب هيك. الورديه قمصاني عكسها..؟


fmqz18

قمصاني الورديه ليش مايقبل اجابتي؟ ؟


Malkwhabeb

my pink shirts قميصانى الورديه هل دى صح او غلط من فضلكو لو غلت يبقى غلت ليه


aboodQasai

My pink shirts الصحيح


SsggTtddj

كلامك صحيح


EJMQ14

لمذا انا مخطئ وضعت my shirts are pink


AhmedGaber667095

الصح My shirts are pink


YasserAlKr

هذا غير صحيح my pink


YasserAlKr

My pink هذا غير صحيح


HanoGh

كتبه غلط


zahra922028

ليه ما يكون My shirts are pink قمصاني الورديه


Nada_Nody12

أنا كتبت my shirts are pink ليه قال خطأ


Nada_Nody12

كتبتها my pink shirts و صح عادي مش لازم نصعبها علي نفسنا ممكن نختار الكلام و يؤدي نفس المعني


MimoGanedu

مهاذا انا صح ✅ مافيها عيب ولا حرام عليكم


Hassn710616

غير صحيحة


HarkatiNaj

هدول عم يمزحوا اجابتي صحيحة


G9L82

ليش نضع الصفه قبل الموصوف؟!


driss583414

يا اخوان شرح اللغة الإنجليزية بالعربية صعب في بعض الاحيان قواعد الإنجليزية تختلف عن العربية فلذالك يجب ان نصبر و نتعلم

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.