1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "قمصاني الوردية"

"قمصاني الوردية"

الترجمة:My pink shirts

September 13, 2014

46 تعليقًا


AbdurahimAR

my shirts is pink ما الصحيح


wassimabari

الجمع نضيف له are و ليس is وهي my shirts are pink :) وتعني قمصاني وردية


MayarIam-INTP-

عذرا بس مكتوب قمصاني( الوردية) وبما ان الوردية معرفة اذن هي صفة انما لو كانت قمصاني وردية فستكون بمثابة قمصاني تكون وردية وبالتالي يصح ان نضع فعل مساعد ولكن في هذه الحالة التي ذكرتها فلا يصح (my pink shirts)


2017834090

my shirts are pink قمصاني وردية .... my pink shirts قمصاني الوردية


Abdelrahim414000

احيانا التطبيق يخطأ و يعكر صفو شرايين راسي


khawlaz

لماذا ينسب اللون لي هنا؟ ماهي القاعدة توقعت ان تكون my shirts are the pink


Mary_ah

تصحيحاً لجملتك: "My shirts are pink" وهذه الجملة تعني "قمصاني وردية"،أما "My pink shirts" تعني "قمصاني الوردية".


Aida260192

وين الفرق الاتنين قمصاني ورديه


AbdoDjebal

لما لا تصلح my shirts are pink


hook353963

هناك خطأ my shirts are pink


SanaaIbrah11

ليه مكتبناش my shirts are pink


mstafaothman

my shirts are pink


MuammarLy

ماذا لو قلنا My shirt is pink

صحيح ولكن هي ابسط عندهم ولكن نحن المبتدائين دائما عندنا هذه الجمل اسهل لانها تشبه اللغة العربية


XmpA18

هناك خطا My shirts are pink


DEtt12

اشتركوا بقناتي على اليوتوب hajoura ra


RamaBlal

في خطأ أو شو ما فهمت


0-0-0-0-0-mm

my shirts pink ليش خطأ ؟


hagersamir8

ليه ما تكون blouses


tIt010

قمصاني الوردية My pink shirt


ahmedbawe

My pink shirts قمصانى الوردية


ahmedbawe

قمصاني الوردية My pink shirts


ahmedbawe

قمصانى الوردية My pink shirts


marianasry1

خطأ ماهذا المفروض my shirts are pink


B2pI4

ma shirts pink


Hani655258

قميصي وردي


Q40Q

شاركوني ماعندي اصدقاء


Ibrahim279212

يلزم هذه الجملة فعلا مساعدا


1knT7

لماذا احيانا نقول my shirts are bink واحيانا نقول my bink shirts


1knT7

ومتى نستخدم الجمله الاولى ومتى نستخدم الثانيه .ارجو الرد


5sAE6

طيب ليه بعض الاحيان يقلبون الجمله


ABDELHAMID975050

هل يوجد غرفة للدردشة


anasdr23

توقعت ان تكون My shirts the pink!!


Fatma664781

My shirts are pink ليه غلط


BtDf17

بضغط على الجواب الصح بيكتب لي غلط ليششششش


ahmedezzat123362

مش المفروض. My shirts pink


GwlW-l

Why the."my shirts are pink" is rong We can write it like thes

و الترجمه لهذه الجمله قمصاني الورديه


GTee19

قمصاني الوردية My pink shirt


rhimrdwan

يظهر لي عدد التعليقات لكن ما تفتح ضروري للي يعرف كيف الطريقه لقرائتها


marwan44837

My shirts are pink Not My pink shirts


AymanAAk

قمصاني الورديه my pink shirts صح لا نو الورديه


ANES496513

الخطا : My pink shorts الصحيح: My shorts pink

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.