1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "This is the boy with whom yo…

"This is the boy with whom you played."

الترجمة:هذا هو الولد الذي لعبتَ معه.

September 13, 2014

13 تعليقًا


AbduAmer

متى نستخدم whom ومتى نستخدم who ؟


mr.turki

تستخدم who عندما تتحدث عن الشخص اللذي قام بحدث معين وتستخدم whome عندما تتحدث عن شخص تلقّى الحدث وتستخدم whose عدنا تتحدث عن شيء مملوكة لشخص معين


AlshaimaaY.

نستخدم whom اذا كانت مسبوقه بحرف جر اما who لا تسبق ابدا بحرف جر


mr.turki

هذا الولد الذي لعبت معه ؟


anfas_shukr

لم يرتضيها مخي بعد!!


Mr-0th77

someone tale me could I say "this the boy that you played with" or with him !!


anfas_shukr

لماذ تقمت with على whom?


Mr-0th77

هذا هو الفتى الذي لعبت معه ! أيضا صحيحة


HidarHamza

This is the boy with whom you played


EslamDosok

الاجابه صحيحة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.