"This is the boy with whom you played."

الترجمة:هذا هو الولد الذي لعبتَ معه.

September 13, 2014

9 تعليقات


AbduAmer

متى نستخدم whom ومتى نستخدم who ؟

September 13, 2014

mr.turki

تستخدم who عندما تتحدث عن الشخص اللذي قام بحدث معين وتستخدم whome عندما تتحدث عن شخص تلقّى الحدث وتستخدم whose عدنا تتحدث عن شيء مملوكة لشخص معين

February 18, 2015

mr.turki

هذا الولد الذي لعبت معه ؟

February 18, 2015

Mr-Nooh77

someone tale me could I say "this the boy that you played with" or with him !!

February 3, 2019

anfas_shukr

لم يرتضيها مخي بعد!!

February 7, 2018

AliBadr165132

تبا

May 11, 2017

anfas_shukr

لماذ تقمت with على whom?

February 7, 2018

fOp05

M

October 14, 2018

Mr-Nooh77

هذا هو الفتى الذي لعبت معه ! أيضا صحيحة

February 3, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.