"You do not have to choose."

الترجمة:ليس عليك أن تختار.

September 13, 2014

22 تعليقًا


i1Uh1

أنت لا تملك الأختيار. باعتقادي هي الأقرب للصحة.

March 1, 2017

elhasan

have بعدها to تعني عليك او علي حسب الضمير

June 10, 2018

AbduAmer

لم ﻻ تصلح "ليس لديك خيار" ؟

September 13, 2014

Mary_ah

الفعل "تختار"= choose أما "خيار" = choice. ليس لديك خيار تعني You do not have a choice

September 14, 2014

mohamadswelam

انت لا يجب عليك الاختيار

اعتقد ان اجابتي صحيحة

March 11, 2015

Fatimah_Ibrahim

ليس لك أن تختار ؟ غلط ليه ؟!

September 28, 2016

Ventkira

كتبت ليس لك ان تختار اعتقد انها بمثل معنى ليس عليك ان تختار!

December 2, 2017

Sana.44

ليس لديك اختيار ؟

January 16, 2015

HossamMousa

انت ليس عليك ان تختار غلط ليه

February 16, 2015

gh.thabet30

ليس لك الإختيار ماذا عنها

April 19, 2016

ChakibKun

يمكن القول لست مضطرا للاختيار ايضا

June 12, 2016

ahmedatef98

انت غير مضطر ان تختار ؟؟

July 10, 2016

Mo.Mamoun

لم يكن عليك الإختيار

December 2, 2016

YousufAli6

أنت لا يجب أن تختار

January 11, 2017

YousufAli6

Have to and has to =يجب أن

January 11, 2017

Vel83

ليس لك الحق باﻻختيار

February 12, 2017

mohamadswelam

ترجمة جملتك

You do not have the right to choose

February 13, 2017

Bakry863272

"أنت لست مجبرا" على الإختيار " ليه غلط ؟

September 4, 2017

I1Et

انت لا تملك الاختيار

October 21, 2017

Nabil8Mezher

ليس لديك خيار ؟؟؟؟؟

April 27, 2018

student2006

يجب ألا تختار

November 19, 2018

solamalik

امم

December 22, 2018
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.