"Youdonothavetochoose."

الترجمة:ليس عليك أن تختار.

منذ 4 سنوات

22 تعليقًا


i1Uh1

أنت لا تملك الأختيار. باعتقادي هي الأقرب للصحة.

منذ سنة واحدة

elhasan
elhasan

have بعدها to تعني عليك او علي حسب الضمير

منذ 7 أشهر

mohamadswelam

انت لا يجب عليك الاختيار

اعتقد ان اجابتي صحيحة

منذ 3 سنوات

Fatimah_Ibrahim

ليس لك أن تختار ؟ غلط ليه ؟!

منذ سنتين

AbduAmer

لم ﻻ تصلح "ليس لديك خيار" ؟

منذ 4 سنوات

Mary_ah

الفعل "تختار"= choose أما "خيار" = choice. ليس لديك خيار تعني You do not have a choice

منذ 4 سنوات

Ventkira

كتبت ليس لك ان تختار اعتقد انها بمثل معنى ليس عليك ان تختار!

منذ سنة واحدة

Sana.44

ليس لديك اختيار ؟

منذ 4 سنوات

HossamMousa

انت ليس عليك ان تختار غلط ليه

منذ 3 سنوات

gh.thabet30

ليس لك الإختيار ماذا عنها

منذ سنتين

ChakibKun

يمكن القول لست مضطرا للاختيار ايضا

منذ سنتين

ahmedatef98

انت غير مضطر ان تختار ؟؟

منذ سنتين

Mo.Mamoun

لم يكن عليك الإختيار

منذ سنتين

YousufAli6

أنت لا يجب أن تختار

منذ سنتين

YousufAli6

Have to and has to =يجب أن

منذ سنتين

Vel83
Vel83

ليس لك الحق باﻻختيار

منذ سنة واحدة

mohamadswelam

ترجمة جملتك

You do not have the right to choose

منذ سنة واحدة

Bakry863272

"أنت لست مجبرا" على الإختيار " ليه غلط ؟

منذ سنة واحدة

I1Et

انت لا تملك الاختيار

منذ سنة واحدة

Nabil8Mezher
Nabil8Mezher

ليس لديك خيار ؟؟؟؟؟

منذ 8 أشهر

student2006

يجب ألا تختار

منذ شهر واحد

solamalik

امم

منذ 3 أسابيع
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.