1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "إنه الأربعاء."

"إنه الأربعاء."

الترجمة:It is Wednesday.

September 13, 2014

8 تعليقات


F5zH

البرنامج رائع و مسلي و مفيد شكرراا


OmniaM.Ibrahim

فيها غلط انى اكتب it is a wednesday بدل it is wednesday


MuhammadSRashed

"الأربعاء" معرَّفة بينما الأداة "a" تستخدم للنكرات ومن النادر إستخدامها مع الأيام من دون صفة. مثل:

A normal Sunday

A beautiful Thursday

أو فى حال وصف وقت معين من اليوم. مثل:

It is a beautiful Sunday morning

It is a dark Wednesday night


omarhsno1

شكرا على المعلومة


Jnig14

الاثنين moon day الثلاثاء Tuesday الأربعاء Wednesday الخميس Thursday الجمعة Friday


Ammar852888

اسم اليوم طويل مره


MsOV20

تعلمو دولينجو و انتو تروحون للمدرسه تنجحون بل انكليزي منو عدوه النكليزي قبل ماينزل دولينجو انا كنت ما احب النكليزي نزلت دولينجو ضليت احب الانكليزي

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.