1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "I had arrived at school."

"I had arrived at school."

الترجمة:كنتُ قد وصلتُ إلى المدرسة.

September 13, 2014

16 تعليقًا


RewanWatti

ليش ما نستخدم to بدل at ؟؟


Firas.A.Kareem

لأن to قد تحتاج للإجابة أو توضيح أكثر يعني I had arrived to school to learn وصولك للمدرسة أمر بديهي لا يحتاج لإيضاح لماذا تذهب الى المدرسة . شاهد هذا الفيديو :https://www.youtube.com/watch?v=kd6Ej07zdec


manalmohyi

"كنت قد وصلت للمدرسه" صحيحه ايضا


Firas.A.Kareem

شرح بسيط ومفهوم لزمن الماضي التام : https://www.youtube.com/watch?v=8QehpHhgN04


RZQp1

في اخطاء في الترجمه باللغه العربية


hameda12

i had arrived to school


Fatma703030

i had arrived at school. i had arrived at school. i had arrived at school.


EmadBarjou

لقد وصلت الى المدرسة


kaniwarmus

I had arrived at the school عم تقول غلط وين الغلط فيها


Simo.Guenn

I had arrived at school


Mahmoud3.14

التشكيل ليس حرف في اللغة العربية


Zeyad.T.Naji

At بمعنى عند - to بمعنى الى


Nusy15

قد كنت وصلت للمدرسة ... اجابة صحيحة لماذا خطأ؟


mohamedMoh31593

كنت قد وصلت الي المدرسه صحيحه ايضا


saz722745

ترجمتي صحيحة ولكن يعطيني خطأ ...لماذا ؟؟


OmarTarik2

ماذا عن i had reached at school ?

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.