"I had arrived at school."

الترجمة:كنتُ قد وصلتُ إلى المدرسة.

September 13, 2014

16 تعليقًا


RewanWatti

ليش ما نستخدم to بدل at ؟؟

December 24, 2015

Firas.A.Kareem

لأن to قد تحتاج للإجابة أو توضيح أكثر يعني I had arrived to school to learn وصولك للمدرسة أمر بديهي لا يحتاج لإيضاح لماذا تذهب الى المدرسة . شاهد هذا الفيديو :https://www.youtube.com/watch?v=kd6Ej07zdec

December 6, 2016

manalmohyi

"كنت قد وصلت للمدرسه" صحيحه ايضا

September 13, 2014

Firas.A.Kareem

شرح بسيط ومفهوم لزمن الماضي التام : https://www.youtube.com/watch?v=8QehpHhgN04

December 6, 2016

RZQp1

في اخطاء في الترجمه باللغه العربية

October 12, 2015

hameda12

i had arrived to school

January 24, 2016

Fatma703030

i had arrived at school. i had arrived at school. i had arrived at school.

September 30, 2016

EmadBarjou

لقد وصلت الى المدرسة

January 9, 2017

kaniwarmus

I had arrived at the school عم تقول غلط وين الغلط فيها

December 31, 2015

Simo.Guenn

I had arrived at school

February 7, 2016

Mahmoud3.14

التشكيل ليس حرف في اللغة العربية

June 23, 2016

Zeyad.T.Naji

At بمعنى عند - to بمعنى الى

June 29, 2016

Nusy15

قد كنت وصلت للمدرسة ... اجابة صحيحة لماذا خطأ؟

December 6, 2017

mohamedMoh31593

كنت قد وصلت الي المدرسه صحيحه ايضا

January 3, 2018

saz722745

ترجمتي صحيحة ولكن يعطيني خطأ ...لماذا ؟؟

February 3, 2018

OmarTarik2

ماذا عن i had reached at school ?

October 16, 2018
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.