دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"The girls"

الترجمة:البنات

منذ 4 سنوات

33 تعليقًا


akram.Ha

لماذا كتبت girls باضافة s وترجمت بنت وليس بنات

منذ 4 سنوات

Musab774230

كتبت girls لان جمع وترجمت بنات وليس بنت!

منذ 7 أشهر

anaddam

لأنها جمع لذلك أضيفت s

منذ 3 سنوات

shikaaaaaa

الفتيات

منذ 3 سنوات

tSa18

The ... تعني.... .ال.@@@

منذ 3 سنوات

sayed44

البنات

منذ 3 سنوات

randy.faranci

هل يعني بأن الفعل البسيط يأتي مع مجموعة ؟؟

منذ 3 سنوات

khaledelwaly

لم اسمع تعليق كويس برجاء توضيح اكثر من ذلك

منذ 3 سنوات

FaroukZeino
FaroukZeino
Mod

توضيح ماذا بالضبط؟

منذ 3 سنوات

amiregypt

البنات …

منذ 3 سنوات

oElu1

اذا حطيت فتيات طلعت بنات واذا حطيت بنات طلعت فتيات

منذ 3 سنوات

MernaHanySaeid

انا مش بسمع الصوت

منذ 3 سنوات

MansouriAyoub1

الإناث

منذ 3 سنوات

llusx
llusx

لا تصح، يُرجى التمييز بين

البنات the girls

الإناث the females

ننوه إلى أهمية عدم التبليغ في حال طرح اقتراحكم للنقاش هُنا. شكراً للتفاعل.

منذ 3 سنوات

t5gj1

البرنامج بسيط لكن مفيد

منذ 3 سنوات

EZpt3

V

منذ 3 سنوات

lmooosh
منذ 3 سنوات

ZxoK1

.

منذ 3 سنوات

nonono20

ال التعريف لازم تكون موجوده لان the صح؟؟؟

منذ سنتين

thewolfabd

اخوان تصح فتيات ليه اجابتي خطأ البيعرف ارجوا التوضيح

منذ سنتين

zakarya127684

شكرا لكم

منذ سنتين

boudallaha

جميل

منذ سنة واحدة

attiya2222

فتيات ترجمه ليست خطا تماما

منذ سنة واحدة

MohamedFou428394

انا مستواي ضعيف مره بالانجليزي حتى ما ادري من وين ابداء يا ريت لو واحد يساعدني انا اهوا الانجليزي من وانا صغير بس الظرووف ما سمحتلتي اتعلم ابغى واحد ينصحني وش الطرق المفيده عشان اتعلم اقراء واكتب

منذ سنة واحدة

abdell123g

وانا كمان

منذ سنة واحدة

asimaibrah

كتبت البنات كتبو غلط الحل الصحيح البنات

منذ سنة واحدة

mussabalgh

لايوجد صوت

منذ سنة واحدة

Hanan635825

البنات

منذ 8 أشهر

GxV0Q

البنات

منذ 8 أشهر

AseelSaleh13

هيه نفسها فتاه او لا وشكرا

منذ 7 أشهر

KhaledAlfa185863

The girls. s للجمع

منذ شهرين

TJje7

البنات

منذ شهر واحد

AbdelhadiR8

زنخنبشفمبصص

منذ 3 أسابيع