"The girls"

الترجمة:البنات

September 14, 2014

43 تعليقًا


akram.Ha

لماذا كتبت girls باضافة s وترجمت بنت وليس بنات

September 14, 2014

Musab774230

كتبت girls لان جمع وترجمت بنات وليس بنت!

February 5, 2018

anaddam

لأنها جمع لذلك أضيفت s

January 21, 2015

shikaaaaaa

الفتيات

March 19, 2015

tSa18

The ... تعني.... .ال.@@@

August 18, 2015

fodil756928

نعم

December 1, 2018

sayed44

البنات

March 21, 2015

randy.faranci

هل يعني بأن الفعل البسيط يأتي مع مجموعة ؟؟

June 16, 2015

khaledelwaly

لم اسمع تعليق كويس برجاء توضيح اكثر من ذلك

June 28, 2015

FaroukZeino

توضيح ماذا بالضبط؟

June 28, 2015

amiregypt

البنات …

August 1, 2015

oElu1

اذا حطيت فتيات طلعت بنات واذا حطيت بنات طلعت فتيات

August 7, 2015

EZpt3

V

August 30, 2015

lmooosh
September 5, 2015

ZxoK1

.

September 13, 2015

nonono20

ال التعريف لازم تكون موجوده لان the صح؟؟؟

September 18, 2015

Tk2X3

مو لازم

October 20, 2018

thewolfabd

اخوان تصح فتيات ليه اجابتي خطأ البيعرف ارجوا التوضيح

October 10, 2015

MohamedFou428394

انا مستواي ضعيف مره بالانجليزي حتى ما ادري من وين ابداء يا ريت لو واحد يساعدني انا اهوا الانجليزي من وانا صغير بس الظرووف ما سمحتلتي اتعلم ابغى واحد ينصحني وش الطرق المفيده عشان اتعلم اقراء واكتب

December 30, 2016

abdell123g

وانا كمان

April 17, 2017

Qtks14

حاول ان تقرا الكتب او القصص القصيرة وتهجئة الحروف

April 12, 2019

MernaHanySaeid

انا مش بسمع الصوت

June 18, 2015

MansouriAyoub1

الإناث

July 14, 2015

llusx

لا تصح، يُرجى التمييز بين

البنات the girls

الإناث the females

ننوه إلى أهمية عدم التبليغ في حال طرح اقتراحكم للنقاش هُنا. شكراً للتفاعل.

July 14, 2015

t5gj1

البرنامج بسيط لكن مفيد

August 15, 2015

Qtks14

مرررره حلو

April 12, 2019

zakarya127684

شكرا لكم

April 24, 2016

boudallaha

جميل

October 4, 2016

attiya2222

فتيات ترجمه ليست خطا تماما

December 7, 2016

asimaibrah

كتبت البنات كتبو غلط الحل الصحيح البنات

June 18, 2017

mussabalgh

لايوجد صوت

August 27, 2017

wiam22374

شكرا لكم افضل برنامج

December 15, 2017

Hanan635825

البنات

January 3, 2018

GxV0Q

البنات

January 6, 2018

AseelSaleh13

هيه نفسها فتاه او لا وشكرا

February 4, 2018

KhaledAlfa185863

The girls. s للجمع

June 25, 2018

TJje7

البنات

August 14, 2018

AbdelhadiR8

زنخنبشفمبصص

August 22, 2018

huseinalha4

girls لانها جمع بالاضافةs في نهاية الكلمة تصبح جمع

September 29, 2018

alzaiem2020

البنات

October 6, 2018

Ebtsam821553

اذا كان جمع نضيف s اخر الكلمه

October 20, 2018

Hryx8

البنات لأنه دخل عليها The

December 3, 2018

8i831

الله يوفقكم

February 10, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.