"The girls"

الترجمة:البنات

September 14, 2014

76 تعليقًا
هذا النقاش مغلق.


akram.Ha

لماذا كتبت girls باضافة s وترجمت بنت وليس بنات


Mus3b154

كتبت girls لان جمع وترجمت بنات وليس بنت!


HajarAboko

لازم نكتب ( ال) لانو(the)يعني (ال) يعني هي كتبت The girl بتكتبي الترجمه البنات


t-ru

girls = بنات a girl = بنت


QSiG19

لأنه هذه تسمى s مفرد أذا أنظاف الى الأسم s تدل على مفرد أما للفعل تدل s على جمع


anaddam

لأنها جمع لذلك أضيفت s


rLcm20

كيف الحال


BouchraTaj

من بايسك من بي تي اس


tSa18

The ... تعني.... .ال.@@@


randy.faranci

هل يعني بأن الفعل البسيط يأتي مع مجموعة ؟؟


khaledelwaly

لم اسمع تعليق كويس برجاء توضيح اكثر من ذلك


FaroukZeino

توضيح ماذا بالضبط؟


amiregypt

البنات …


MernaHanySaeid

انا مش بسمع الصوت


nonono20

ال التعريف لازم تكون موجوده لان the صح؟؟؟


Tk2X3

مو لازم


attiya2222

فتيات ترجمه ليست خطا تماما


MohamedFou428394

انا مستواي ضعيف مره بالانجليزي حتى ما ادري من وين ابداء يا ريت لو واحد يساعدني انا اهوا الانجليزي من وانا صغير بس الظرووف ما سمحتلتي اتعلم ابغى واحد ينصحني وش الطرق المفيده عشان اتعلم اقراء واكتب


abdell123g

وانا كمان


Qtks14

حاول ان تقرا الكتب او القصص القصيرة وتهجئة الحروف


ThguYhug

Theشنو فرقه بين A


J9JM7

He ,She, it an addam كولهم نزود عليهم s


latiif94

لا تصح، يُرجى التمييز بين

البنات the girls

الإناث the females

ننوه إلى أهمية عدم التبليغ في حال طرح اقتراحكم للنقاش هُنا. شكراً للتفاعل.


oElu1

اذا حطيت فتيات طلعت بنات واذا حطيت بنات طلعت فتيات


t5gj1

البرنامج بسيط لكن مفيد


Qtks14

مرررره حلو


thewolfabd

اخوان تصح فتيات ليه اجابتي خطأ البيعرف ارجوا التوضيح


asimaibrah

كتبت البنات كتبو غلط الحل الصحيح البنات


mussab03

لايوجد صوت


9oih3

أهلين جماعة،، أنا أشوف البرنامج سهل وكل هالأساسيات أعرفهن أنا اريد حد وايد perfect أتكلم انجليزي معي أنا أهم شيء عندي كيفية الكلام وانه يكون صح،، اذا حد بيقدر يفيدني ياريت يرد علي


wiam22374

شكرا لكم افضل برنامج


ceK75

الله يوفقكم


AseelSaleh13

هيه نفسها فتاه او لا وشكرا


Khaled715

The girls. s للجمع


AbdelhadiR8

زنخنبشفمبصص


huseinalha4

girls لانها جمع بالاضافةs في نهاية الكلمة تصبح جمع


Ebtsam821553

اذا كان جمع نضيف s اخر الكلمه


Hryx8

البنات لأنه دخل عليها The


8i831

الله يوفقكم


ZEENAL3AB

إذا تضاف S في نهاية الكلمة فهذا يعني ان الكلمة جمع و ليست مفرد


JBbp6

لأن ال S تضاف للجمع. Girl اسم مفرد و Girls اسم جمع


sadstart

هدا البرنامج ساعتمد عليه كوال حياتي. اطيه5 نجوم


jo.kh4

القراءة البطيئه غير واضحه ارجوا تعديلها


BhjU99983

نطق الجملة غير صحيح


ri1m14

هلا شباب

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.