"You are children."

الترجمة:أنتم أطفال.

September 14, 2014

129 تعليقًا


akram.Ha

ترجمتها انتم اطفال .......واعطاني ان الإجابة صحيحة ؟ هلأ ال YOU تصلح ايضا للجمع المخاطب

September 14, 2014

Mary_ah

أنت/أنتِ/أنتم/أنتما/أنتن: you

September 14, 2014

Tlop3

Thank you

December 8, 2015

mostafaawa2

Child معناها طفل _ children معناها اطفال

September 20, 2015

mmmmloky11

هو بالعاميه والاطفل babg حتئ ف الاختبار الصح babg

October 30, 2015

OmarDiaab

انا بقول كدى كمان

October 6, 2017

Ammar.hama

You تصلح للجمع والمفرد معناها:انت،انتم

October 16, 2015

Ahmad_Alshami

أخي you تصلح لمخاطبة الجمع والمفرد يعني تصلح للجمع المخاطب

July 23, 2016

ayaradwan4

You معناها انت وانتم

February 9, 2016

k6Fk

صح

February 10, 2016

mhg4691

هي صعبه نطقها

August 14, 2017

ZM2t5

لا اتوقع

October 23, 2018

Ali_Gamer

يا جماعة you لمخاطب القريب وتستخدم جمع اما الخاطب البعيد فنستخدم they

August 7, 2015

.4MCk

You ضمير للأشخاص كلها بمعنى انتي وانت وانتم وانتن أما بالنسبةل they اسم إشارة زي that or this

November 14, 2015

Ahmad_Alshami

ليش في مخاطب بعيد ومخاطب قريب they لما أتكلم عن ناس غير موجودين يعني غائبين ردا علىhttps://www.duolingo.com/Ali_Gamer

July 23, 2016

Sungjaemyu

You انت كيف صارت انتم؟

August 29, 2015

EbtesamAdel

جميع ضمائر المخاطب؛ أنت، أنتِ، أنتما، أنتن، أنتم، تترجم في الإنجليزية "you"

September 16, 2015

Ammar.hama

صدقت يا اختي الفاضلة

October 16, 2015

AldohaWali

Thank you

February 20, 2016

.4MCk

كلها تجي لما بقول انتم أو انتي أو انت أو انتن كلها you

November 14, 2015

Ahmad_Alshami

باللغة الأنجايزية في هيك شي https://www.duolingo.com/Sungjaemyu

July 23, 2016

wGKl1

فهمت

August 7, 2015

AishaHassa1

هذا الكمبيوتر خاطئ ال children هي الاطفال!!

August 31, 2015

karar12345

Thanks for the explain
Your children اطفالكم You are children انتم اطفال You تاتي للمفرد والجمع معناها انت او انتم

December 17, 2015

Iaminlove1

شكرا كتيير لمجهودكم

December 24, 2015

abdullah925333

you are children
yes i am good

February 4, 2016

xHuO1

اشوي صعبه

March 5, 2016

XlGb4

Thanks my frind

April 29, 2016

yara116072

You تستخدم (المفرد)(الجمع ))وكمان في المخاطب وكل شئ

May 1, 2016

abdo.vx

يا جماعة ليش ضفنا ren للجملة child

May 6, 2016

althubyani89

جمع اطفال children وطفل child

May 27, 2016

OmarDiaab

ال you بدل على المفرد و الجمع بس أزا بدنا ءنحط الجمع هاك بيتعلق بالأسم أو الفاعل و أزا بدنا أنحط المفرد كمان بيتعلق بالأسم = it is women=الجمع
It is Woman=المفرد

August 2, 2016

fadi4014

طيب وش سبب الزيادة على child

ren ??

August 21, 2016

Rania.char

لماذا لم تكن you are يعني انت ولماذا حطو انتو وهي نفس بعض كيف نفرق بينهم وين نحط انتم و انت مع انها تتشابه you are

November 15, 2016

Mahmoud364794

متى يتم أضافة (en)

February 12, 2017

Mahmoud364794

تم إضافة ( ren ) لان كلمة children كلمة شاذة وليس لها قوانين

February 12, 2017

ibrahimnemili

إنكم أطفال

October 17, 2014

taha_karbaja

You are children.أنكم أطفال هوة المعنة الصحيح للكلمة

October 29, 2014

AhmedAyad3

You تعني أنت لكن children ( أطفال ) جمع

November 16, 2014

wsd.75

ليش اضاف en

July 31, 2015

llusx

كلمة child لا تخضع لقاعدة الجمع القياسية، وتجمع children.

July 31, 2015

.4MCk

لأنه جمع

November 14, 2015

aymanmostafa454

مش من امفروض you are children يعن انت تكون طفل

November 21, 2014

Mary_ah

لا، "You are a child" تعني أنت طفل، أما "You are children" تعني أنتم أطفال. :)

November 21, 2014

vOOA2

اها

October 15, 2015

majed152964

اهلين

November 4, 2015

LaithRH

والله انتي فهمانه

September 9, 2015

.4MCk

are للجمع ف أضيفت لوجود الجمع اللي هي الأطفال

November 14, 2015

shiraz110557

يعني انتم اطفال you are children

December 8, 2015

moodee86

معليش بس مو تصلح كمان اطفالكم

February 20, 2015

Mary_ah

لا، "You are children" تعني أنتم أطفال أما "Your children" تعني أطفالكم. :)

February 20, 2015

moodee86

شكرا على التوضيح

February 20, 2015

HendMohamm

جميله وبسيطه

August 4, 2015

tamersyerl

انتم اطفال صحيحه

August 12, 2015

fy_5

Hhhhh

August 16, 2015

MohamedDof

ممكن تكون childrens ؟

August 20, 2015

sois3

مشاء الله يا ماريه

August 28, 2015

byby462

انتم اطفال

September 2, 2015

5fay

You are chlidren

September 8, 2015

doosh5

م شاءالله

September 17, 2015

otal5

اتتم اطفال

September 21, 2015

sinkou

انت you و أنتم you are

September 22, 2015

Cbf12

تغيب يختفون

November 4, 2015

fnno3

وشذا

November 6, 2015

ospM4

المفروض اذا كان سؤال يحطون ف النهاية علامة الاستفهام ؟!

November 14, 2015

M-Badawy
November 14, 2015

.g80x

الي انا اعرفه ان جمع الكلمات ينتهي بـs,يعني مغروض يقول childs لكن ممكن احد يفهمني ليش قال childreo ؟؟

November 15, 2015

AthmarQuee

لا كلمة child من الكلمات الشاذة

December 11, 2015

x0yH

جميل جميل

November 21, 2015

8jNh

ليه you وضعت للجمع؟وهي للمفرد (انت ليه م قال They لأنها للجمع

December 7, 2015

45d31

هههه

December 9, 2015

Iaminlove1

شكرا ليكم كتييير

December 24, 2015

GSSP1

You are children

January 3, 2016

KVlf3

انطقها صح يجيبو غلط

January 15, 2016

mohamedyou81434

برنامج ممتاز

January 15, 2016

NehadMuazz

يعني نعرفها من الكلمة اللي بعده اذا كانت جمع نقول انتم واذا كانت مفرد نقول انت صح ولا غلط

January 20, 2016

dR0N4

PING!!!

January 23, 2016

ahlam606425

كاتبyou ويقول خطا

January 30, 2016

Plague_SCP

انت انتم انتن انتما...الخ كلها you والله يعمي هاي لغة تعبانة وزفت

February 3, 2016

ranawei

انتم اولادي بمعناه؟

February 6, 2016

k6Fk

انتم اطفال مزبووووط

February 10, 2016

ro0ony

حابه اعرف نستخدم الthe متي بالضبط وال a, an

February 23, 2016

rena114007

انتم اطفال

February 29, 2016

reem775285

صعبة بالغصب نطقتها

March 4, 2016

althubyani89

طيب ليش ماحطو we او they

May 27, 2016

maryammary16

تا

June 1, 2016

mnem1

Your .yours. you هذا اللي أعرف بس شلون صارت you للجمع مادري

June 7, 2016

yaraFouzi

انتم اولاد

June 30, 2016

yassinezizo

لكن لماذا اظيفة ren في الاخير

July 4, 2016

NorAlaslam

Good

July 18, 2016

teacher957983

But I not talk

July 29, 2016

LuanaYouse

You مفروض تكون لواحد مو لجمع صح

August 23, 2016

ShadaaAlSh

جننتني هي بمعنى اطفال ولا اولاد

August 27, 2016

212155

you :انتم انتما انتن انت انت

September 3, 2016

Rorohmf

انا كتبت انتم اولاد. عطاني غلط

September 11, 2016

kCk0

هلق الي بددي افهم اطفال وطفل نفس الكلمة ولا تختلف

September 22, 2016

razzik1

Les bébé

September 23, 2016

razzik1
September 23, 2016

hadeer146157

انتم الاطفال

September 28, 2016

mazen454950

وىللل

October 5, 2016

FjgjbfyjhF

يعني you انت وانتم وانتي؟

October 28, 2016

12345123863

ال u تستخدم للجمع والمفرد

November 2, 2016

PHd73

8

November 4, 2016

AyaHassan615147

انا مش فاهمة

November 11, 2016

AmjadIssa1

ترجمتها: أنت ولد أنت طفل

December 16, 2016

mtmal

الكلمة صحيحة ولاكن تطلبون الهمزة

December 20, 2016

fesal821318

شرحولي بدل you منحط we

December 29, 2016

mohammedhassan12

Thanks very much

January 28, 2017

Farah118048

You تصلح للجمع والمفرد

February 2, 2017

zainab57881
February 7, 2017

mofeed412479

جانا كتب انتم اطفال

February 17, 2017

mofeed412479

انا كتبت انتم اطفال

February 17, 2017

EhabMelhem

هي لسيت سؤال!؟

February 21, 2017

baraa317979
August 10, 2017

baraa317979

. Ojnhhjjkkhhgfffhijhnuhj7g bbyyyuuuuhuuhyyjnhgkknhhhjjjjjjjjjjjijìoo900ujkih9hijhkjjkgfnthugjhjhjhbv

August 10, 2017

baraa317979

Jbkbknbkhjjuuyyuuuyyhhumnhbhjhnjbjhjhjjhjjjjjjjjjjjjjjjhhgggggghjjbjkjnjii900poķjjyùjjjjiíijjjnjjojkijjjiijjiiiiiijjiiiììuhjhhihlhujj

August 10, 2017

u4LA3

انت طفل

August 20, 2017

2gSM6

You تاتي مفرد وجمع

October 14, 2017

laylaM101737

ترجمتها الصحيحه أطفالك ما يصلح ترجمه حرفيه

October 24, 2017

MahmoudYhia

Children اطفال Child طفل

October 28, 2017

Y8xp4

You are children. You are children. You children . You are children

October 28, 2017

malaz857487

اجابتي صح

October 29, 2017

NaglaaHass5

غلللللللط يو بمعني انت كيف انت اطفال وفي الاخر يكتب خطأ هن اطفال اي الذكاااااء دددددده

November 12, 2017

SamirBadli

ماهو الفرق بين الولد والطفل

January 16, 2018

CE9x2

شكرا

January 21, 2018

ALZAHRANY7

لو قلنا (هم اطفال) صحيحه او لا ؟

February 26, 2018

ban233481

You are children

October 7, 2018

RftC3

You are children

December 21, 2018

fwcY15

شكرا

March 9, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.