"You are children."

الترجمة:أنتم أطفال.

September 14, 2014

139 تعليقًا


akram.Ha

ترجمتها انتم اطفال .......واعطاني ان الإجابة صحيحة ؟ هلأ ال YOU تصلح ايضا للجمع المخاطب


Mary_ah

أنت/أنتِ/أنتم/أنتما/أنتن: you


ahlam606425

في سبب عليهاا؟؟؟؟


mostafaawa2

Child معناها طفل _ children معناها اطفال


mmmmloky11

هو بالعاميه والاطفل babg حتئ ف الاختبار الصح babg


Ammar.hama

You تصلح للجمع والمفرد معناها:انت،انتم


Ahmad_Alshami

أخي you تصلح لمخاطبة الجمع والمفرد يعني تصلح للجمع المخاطب


ayaradwan4

You معناها انت وانتم


mhg4691

هي صعبه نطقها


ZM2t5

لا اتوقع


Ali_Gamer

يا جماعة you لمخاطب القريب وتستخدم جمع اما الخاطب البعيد فنستخدم they


.4MCk

You ضمير للأشخاص كلها بمعنى انتي وانت وانتم وانتن أما بالنسبةل they اسم إشارة زي that or this


Ahmad_Alshami

ليش في مخاطب بعيد ومخاطب قريب they لما أتكلم عن ناس غير موجودين يعني غائبين ردا علىhttps://www.duolingo.com/Ali_Gamer


AmnQh

لااااthey معناها هم ضمير غائب لكن you ضمير مخاطب معناها انتم او انت ما في شي اسمو مخاطب بعيد ومخاطب قريب بليييييز ما تفتوا


Sungjaemyu

You انت كيف صارت انتم؟


EbtesamAdel

جميع ضمائر المخاطب؛ أنت، أنتِ، أنتما، أنتن، أنتم، تترجم في الإنجليزية "you"


Ammar.hama

صدقت يا اختي الفاضلة


.4MCk

كلها تجي لما بقول انتم أو انتي أو انت أو انتن كلها you


Ahmad_Alshami

باللغة الأنجايزية في هيك شي https://www.duolingo.com/Sungjaemyu


AishaHassa1

هذا الكمبيوتر خاطئ ال children هي الاطفال!!


karar12345

Thanks for the explain
Your children اطفالكم You are children انتم اطفال You تاتي للمفرد والجمع معناها انت او انتم


Iaminlove1

شكرا كتيير لمجهودكم


abdullah925333

you are children
yes i am good


xHuO1

اشوي صعبه


XlGb4

Thanks my frind


yara116072

You تستخدم (المفرد)(الجمع ))وكمان في المخاطب وكل شئ


abdo.vx

يا جماعة ليش ضفنا ren للجملة child


althubyani89

جمع اطفال children وطفل child


OmarDiaab

ال you بدل على المفرد و الجمع بس أزا بدنا ءنحط الجمع هاك بيتعلق بالأسم أو الفاعل و أزا بدنا أنحط المفرد كمان بيتعلق بالأسم = it is women=الجمع
It is Woman=المفرد


fadi4014

طيب وش سبب الزيادة على child

ren ??


Rania.char

لماذا لم تكن you are يعني انت ولماذا حطو انتو وهي نفس بعض كيف نفرق بينهم وين نحط انتم و انت مع انها تتشابه you are


Mahmoud364794

متى يتم أضافة (en)


Mahmoud364794

تم إضافة ( ren ) لان كلمة children كلمة شاذة وليس لها قوانين


r67809913

متى نستخدم Are


taha_karbaja

You are children.أنكم أطفال هوة المعنة الصحيح للكلمة


AhmedAyad3

You تعني أنت لكن children ( أطفال ) جمع


wsd.75

ليش اضاف en


llusx

كلمة child لا تخضع لقاعدة الجمع القياسية، وتجمع children.


.4MCk

لأنه جمع


aymanmostafa454

مش من امفروض you are children يعن انت تكون طفل


Mary_ah

لا، "You are a child" تعني أنت طفل، أما "You are children" تعني أنتم أطفال. :)


LaithRH

والله انتي فهمانه


.4MCk

are للجمع ف أضيفت لوجود الجمع اللي هي الأطفال


shiraz110557

يعني انتم اطفال you are children


moodee86

معليش بس مو تصلح كمان اطفالكم


Mary_ah

لا، "You are children" تعني أنتم أطفال أما "Your children" تعني أطفالكم. :)


moodee86

شكرا على التوضيح


HendMohamm

جميله وبسيطه


tamersyerl

انتم اطفال صحيحه


MohamedDof

ممكن تكون childrens ؟


sois3

مشاء الله يا ماريه


byby462

انتم اطفال


5fay

You are chlidren


doosh5

م شاءالله


otal5

اتتم اطفال


sinkou

انت you و أنتم you are


Cbf12

تغيب يختفون


ospM4

المفروض اذا كان سؤال يحطون ف النهاية علامة الاستفهام ؟!


.g80x

الي انا اعرفه ان جمع الكلمات ينتهي بـs,يعني مغروض يقول childs لكن ممكن احد يفهمني ليش قال childreo ؟؟


AthmarQuee

لا كلمة child من الكلمات الشاذة


x0yH

جميل جميل


8jNh

ليه you وضعت للجمع؟وهي للمفرد (انت ليه م قال They لأنها للجمع


Iaminlove1

شكرا ليكم كتييير


GSSP1

You are children


KVlf3

انطقها صح يجيبو غلط


mohamedyou81434

برنامج ممتاز


NehadMuazz

يعني نعرفها من الكلمة اللي بعده اذا كانت جمع نقول انتم واذا كانت مفرد نقول انت صح ولا غلط


ahlam606425

كاتبyou ويقول خطا


Plague_SCP

انت انتم انتن انتما...الخ كلها you والله يعمي هاي لغة تعبانة وزفت


ranawei

انتم اولادي بمعناه؟


k6Fk

انتم اطفال مزبووووط


ro0ony

حابه اعرف نستخدم الthe متي بالضبط وال a, an


rena114007

انتم اطفال


reem775285

صعبة بالغصب نطقتها


althubyani89

طيب ليش ماحطو we او they


mnem1

Your .yours. you هذا اللي أعرف بس شلون صارت you للجمع مادري


yaraFouzi

انتم اولاد


yassinezizo

لكن لماذا اظيفة ren في الاخير


LuanaYouse

You مفروض تكون لواحد مو لجمع صح


ShadaaAlSh

جننتني هي بمعنى اطفال ولا اولاد


212155

you :انتم انتما انتن انت انت


Rorohmf

انا كتبت انتم اولاد. عطاني غلط


kCk0

هلق الي بددي افهم اطفال وطفل نفس الكلمة ولا تختلف


hadeer146157

انتم الاطفال


FjgjbfyjhF

يعني you انت وانتم وانتي؟


12345123863

ال u تستخدم للجمع والمفرد


AyaHassan615147

انا مش فاهمة


AmjadIssa1

ترجمتها: أنت ولد أنت طفل


mtmal

الكلمة صحيحة ولاكن تطلبون الهمزة


fesal821318

شرحولي بدل you منحط we


Farah118048

You تصلح للجمع والمفرد


mofeed412479

جانا كتب انتم اطفال


mofeed412479

انا كتبت انتم اطفال


EhabMelhem

هي لسيت سؤال!؟


baraa317979

. Ojnhhjjkkhhgfffhijhnuhj7g bbyyyuuuuhuuhyyjnhgkknhhhjjjjjjjjjjjijìoo900ujkih9hijhkjjkgfnthugjhjhjhbv


baraa317979

Jbkbknbkhjjuuyyuuuyyhhumnhbhjhnjbjhjhjjhjjjjjjjjjjjjjjjhhgggggghjjbjkjnjii900poķjjyùjjjjiíijjjnjjojkijjjiijjiiiiiijjiiiììuhjhhihlhujj


2gSM6

You تاتي مفرد وجمع


laylaM101737

ترجمتها الصحيحه أطفالك ما يصلح ترجمه حرفيه


MahmoudYhia

Children اطفال Child طفل


Y8xp4

You are children. You are children. You children . You are children


NaglaaHass5

غلللللللط يو بمعني انت كيف انت اطفال وفي الاخر يكتب خطأ هن اطفال اي الذكاااااء دددددده


SamirBadli

ماهو الفرق بين الولد والطفل


ALZAHRANY7

لو قلنا (هم اطفال) صحيحه او لا ؟


ban233481

You are children


RftC3

You are children


zijX15

انتي كيفك


ZiadYoussef

You are. فيها تكون للجمع و للمخاطب كنت عمال كلشي صح


MdrE14

كيف احفظ كلمة children


zainab368566

ترجمتها صح يعطيني اجابه خاطئ ويكتب الاجابه الصحيحه نفس جوابي

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.