"الليمونة لي."

الترجمة:The lemon is mine.

September 14, 2014

23 تعليقًا
هذا النقاش مغلق.


amgad646111

The limon is mine is correct answer and thanks you


RayyanSheh1

Thanks you is wrong. and thanks


2we42

ليش مانحط my هم حطو mine وايش يعني mine?!


joooj1404b

mine للملكيه


ZaHrAa...ZozO

هم ما قالوا ليمونتي my lemon هم قالوا الليمونه لي يعني mine


yousra952605

كيف انضم لنادي ارجو الرد


MohamedSapry

the lemon to me ... why its wrong ?


Mary_ah

هذه الجملة خاطئة نحوياً وليس لها معني. أولاً، يجب وضع "is" في جملة كهذه. ثانياً، نقول "The lemon is for me" إذا كنا نعني "الليمونة من أجلي/لأجلي" و "The lemon is mine" إذا كنا نعني "الليمونة ملكي". :)


zwaE1

وين الخطا انت قلت my limon ارجوا الرد


Zahraa55t

mine mine mine mine mine mine


GherabOmar

My lemon Or It is my lemon أين الخطأ هنا ؟!


SanaaHamma2

مش هي مفرد يبقى A lemon


fefoo123

شو رابط نادي للتعلم


safaa386230

هو قال الليمونة يعني مفرد ليش حط The. بدل ال A


FaionGh

زق مره صعب


Reemaabdua

ليش ما نحط my


HeyamHewej

The lemon is mine

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.