"اللحم"

الترجمة:The meat

منذ 4 سنوات

80 تعليقًا


ShaimaaEbid

what is the difference between meat and beef?

منذ 4 سنوات

FaroukZeino
FaroukZeino
Mod

لحم بقري "beef" ، أما لحم -الحيوانات الذي يؤكل- "meat"

منذ 4 سنوات

qdiv11

شكراا كنت قلقه من هاذي المعلومه

منذ سنة واحدة

mdHCf2

The difference is meat:لحم بشكل عام. Beef=لحم البقر فقط

منذ سنتين

Nour48

Meat لحم Beef لحم بقرس

منذ 3 سنوات

A51s1

يناس إقرو الكومنتات لاتقعدون تسألون مليون مره **

منذ سنتين

1FAF

اللحم البقري يعني beef. و اللحم. يعني Meat

منذ 3 سنوات

yasmeenhas2

what is the difference between flesh and meat?

منذ 3 سنوات

Bodasaud

The meet is better than beef

منذ سنتين

x8m6

كتبت meatوقال علط

منذ سنتين

x8m6

غلط*

منذ سنتين

D8Oq1

يجب كتابة the meat ان صح التعبير

منذ سنتين

A51s1

هو قال لك ترجم هالكلمه بالإنجليزيه (اللحم) وهو يبدأ ب ال التعريف وال بالإنجليزيه (the) إذا لازم تكتب (the meat)

منذ سنتين

Hassan700302

.

منذ سنتين

dai638903

استغفرالله ، الحمدالله ، لا إله الا الله ، الله اكبر

منذ سنتين

MaJiD.Rm

it's good

منذ سنتين

mudher4

Beef هو اللحم

منذ سنتين

A51s1

beef اللحم البقري

منذ سنتين

A51s1

وmeat اللحم العادي يعني بصفه عامه

منذ سنتين

mariasalim3

لحم meat

منذ سنتين

SarahMoham921700

:-(

منذ سنتين

UpZD1

ةىرات

منذ سنتين

RyanM.12

وش معنى Pork ؟

منذ سنتين

kookeF

Meat لحم the meat اللحم

منذ سنة واحدة

7gwq2

أنا طلع جوابي صح

منذ سنة واحدة

7gwq2

صح الوجبة meal أما اللحم meat

منذ سنة واحدة

ShaimaaEbid

what is the difference between meat and beef?

منذ 4 سنوات

mehdipol

beef لحم بقري meat لحم

منذ 3 سنوات

Marina_Memo

اللحم only because it is with definite article the which means that it must take ال in arabic

منذ 4 سنوات

Bakheet

إجابتي صحيحة The meat ،،، لماذا غير صحيحة

منذ 4 سنوات

chihab1997

يوجد اجابتان صحيحاتان 1 و 3

منذ 3 سنوات

1RJ6

صح الاجابة صح وانا عملها كدا

منذ سنة واحدة

zoro15

beef لحم بقري meat لحم فقط

منذ 4 سنوات

kitotato

meat لحم و the meat اللحم ! ؟

منذ 4 سنوات

rose1122-__

وضعت (a) meat واحتسبها خطأ , مالخطأُ عندي؟

منذ 3 سنوات

Al_harbi

"اللحم "لانها معرفه نضيف the مثل ال التعريف فالعربي ..وانتي وضعتي a صارت لحم يعني حولتيها نكره .

منذ 3 سنوات

sergiomitnick

the difference bitween meet and beef

منذ 3 سنوات

mezoo111221

لمى تكون الكلمه فيها ال المعروف أنا نضيف لها THE . ليش لمى أضفنا لكلمه اللحم The طلعت غلط ؟؟؟

منذ 3 سنوات

sanaaesraa

ماطلعت خطأ بكل ولا بتطلع

منذ سنتين

lamsat-3wa

ما طلعت غلط

منذ 3 سنوات

SlemanHyar

ما طلعت غلط

منذ 3 سنوات

sofianedz1

meat

منذ 3 سنوات

b2F3

ماهاذا

منذ 3 سنوات

hanadi139533

nice

منذ 3 سنوات

noura7477

Meat و meat

منذ 3 سنوات

A51s1

مفهمت وش المطلوب ؟ الكلمتين نفسها

منذ سنتين

Rahma57449

فاتتريا

منذ 3 سنوات

shahad680548

yas

منذ 3 سنوات

MedoNwilat

شو هاد

منذ 3 سنوات

jojo.sy

في غلط ل جملة صح ليش هيك

منذ 3 سنوات

hQnNIC

يا جماعة الوجبة قالو الها the meat وكمان اللحم نفس الكلمة ممكن توضيح

منذ 3 سنوات

.....188263

السلام عليكم..

  • وجبه تعني meal ميل

  • لحم يعني meat ميت

منذ سنتين

sanaaesraa

شكرا معلومة بسيطة تفيدنا

منذ سنتين

Mehran723297

The بتجي محل ال التعريف وهوي طلب اسم من دون ال التعريف meatاو Ameat

منذ 3 سنوات

Mehran723297

Meat لحم The meatاللحم

منذ 3 سنوات

TwixAr

قسم اني دافور

منذ سنتين

asasrr

as55898 gmail.com الي يريد يضيفني اريد امارس اللغه

منذ سنتين

pXSz3

انها جميلة

منذ سنتين

Va1y1

The meat

منذ سنتين

susu5555

عارفين

منذ سنتين

yasminss1

اللحم maet

منذ سنتين

ZorroLolit

طيب لحم الخنزير شو؟

منذ سنتين

hussein448448

اللحمthe meat اما لحم beef

منذ سنتين

mkhtar4

Thank you ifre bary

منذ سنتين

princesabo8

فهموني ايش دخل اللحم في درس مال الملابس؟

منذ سنة واحدة

Hiba749295

))

منذ سنة واحدة

Shrwykyh

The meat

منذ سنة واحدة

Shrwykyh

من يوريد ان يأكل اللحم The meat

منذ سنة واحدة

AliAndroid3

اكتب beef يقول meat اكتب meat يقول beef

منذ سنة واحدة

Assia888624

لماذا beef خطأ -__ _ -

منذ سنة واحدة

AgK42

Meat

منذ سنة واحدة

noor314237

جوعتوني!!!!

منذ سنة واحدة

amiraikram

Beef هو لحم بقري اما Meat هو لحم كلحم دجاج او الماعز او ماشابه

منذ سنة واحدة

xx234

صلو ع النبي

منذ سنة واحدة

G2Nm4

هل العصب يسمى باسم اللحم

منذ سنة واحدة

G2Nm4

معليش اقصد العصب بشكل عام وليس خاص

منذ سنة واحدة

6PkO4

ماذا يحدث قال لي البرنامج حدث أعد المحاولة لاحقا

منذ سنة واحدة

lolo955288

جميل

منذ سنة واحدة

apsK9

طيب انا كتبتلو beef قلي خطا ليش. هوي ما حددلي نوع اللحم ...لازم يقبل التنتين

منذ سنة واحدة

KarrarHaid13

كود النادي: 6DAC7T اشترك في نادي للدردشه بالانجليزي

منذ 4 أشهر
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.