"I would like her to try."

الترجمة:أود منها أن تحاول.

September 14, 2014

32 تعليقًا
هذا النقاش مغلق.


DianaBarsaly

الترجمه غير صحيحة . اودها ان تجرب او اود منها ان تجرب افضل من اريدها ان تجرب


furat-A

أود: i would like. أريد: i want


R.J007

يا أخي منكتب أود بيقول غلط أريد منجي منصحح ومنحط أريد بيقول ترجمة أخرى أود!!!!!


mvchamad

أودّها ؟؟


Raneen2020

ما كنت فاهمة الجملة أعتقد لم تقديم وتأخير بالترجمة ما بأثر

لكن ترجمة البرنامج مقيدة


Khaled.Abbas

أود منها المحاولة ؟


yusrasa

الترجمة غير صحيحة


FaroukZeino

وما الصحيح إذا ؟


ihsan13552

لارغب بها ان تحاول لماذا اعتبرت ترجمة خاطئة


MusabAlmaw

أودها أن تحاول أو أود منها أن تحاول هي الترجمة الصحيحية اريدها= I want her


Rawend2

أودها أن تجرب كمان اجابة...بس مو اريدها


Vel83

اود منها ان تجرب يعطي خطا لماذا وهي صحيحة جدا ا رجو المتابعة


aseel027

i would like her to try


Nahla321

لماذ خطا


8MLH4

الترجمة غير صحيحة يرجي أخذ تعليقات الأعضاء في الإعتبار وإدراج الإجابه الصحيحة


Rosered289159

I would like her to try


lolo843470

أن تحاول ، أو المحاولة كلاهما مصدر


Mustafa.Ayad84

اود ان تجربها


khaledmoga1

تجرب أو تحاول كلاهما صحيح


AmaliaBhg

أود لها ان تحاول

شايفين كلمة لها هي اللي بدهم اياها


Aframiii

اودها ان تحاول

ترجمة افضل فلماذا خطأ, نرجوا اضافتها


tarek623891

أودها أن تحاول


Kk6a_

I would like her to try. أود منها أن تحاول.


HidarHamza

I would like her to try


SozDar92

Why we use 'like' in this phrase???


Mofoman

أود مثلها أن تحاول


arabia977238

إجابتي صحيحة لماذا تقول خطأ


lCNX563713

عفوا كل الكلمات تحمل نفس المعنى وبتحطلي غلط


adibahalab1

اودها ان تحاول

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.