"Yesterday evening"

الترجمة:مساء أمس

September 14, 2014

12 تعليقًا


aborokted

البارحة مساءً ؟؟؟؟ لم خطأ؟

April 30, 2015

NabeelJameel

ليلة البارحة. ما المشكلة في هذه الترجمة ؟

September 14, 2014

FaroukZeino

جملتك تترجم "Yesterday night"، لأن ليلة تعني night وليس evening

September 14, 2014

NabeelJameel

هل تشترط الترجمة الحرفية ؟ أم بما يوصل المعنى ؟

September 14, 2014

FaroukZeino

ليس المقصود الترجمة الحرفية !! فالمساء غير الليل !!

  • المساء: زمانٌ يمتد من الظهر إلى المغرب ، أَو إِلى نصف الليل.
  • الليل: ما يَعقُب النهارَ من الظَّلام ، وهو من مَغرِب الشمس إِلى طلوعها.
September 14, 2014

shamsmahmood

بالامس ليلا

July 2, 2015

shamsmahmood

بالامس ليلا

July 2, 2015

MomenAlGhazouly

البارحة مساءً وما العيب في ذلك ؟؟!

July 5, 2015

COCa204678

Jjjjj Jjjjj up

March 4, 2016

khalil.Z6

البارحة مساء" !!!!!!!!..لا يوجد خطأ !!!!!!!!

November 26, 2016

NassrAlsai

البارحة مساء صحيحة ايضا

February 21, 2017

moamen811551

يمكن ان تكون "ليلة الامس" ايضا

July 19, 2017
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.