1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "The same thing is always hap…

"The same thing is always happening."

الترجمة:نفس الشيء دائماً يحدث.

September 14, 2014

12 تعليقًا


KhaledEssm

نفس الشيء يحدث دوما


AhmedMorad32

نفس الشئ يحدث دائما. أو الشئ نفسه يحدث دائما. ايه بئااااا


Nidaa353289

يحدث دائما نفس الشي لماذا خطا


DianaBarsaly

نفس الشي يحصل دائما يحصل ويحدث نفس المعنى


karimelshenity

الشئ نفسه دائما يحدث . صحيحة ؟


saeedju

لما لم نستعمل المضارع البسيط هنا بما انه فعل يتكرر دوما


AchrafLezh1

نفس الشيء يقع دائما


NABIL-1977-Nabil

الشئ ذاته دائما يقع


student2006

يحدث نفس الشيء دائما

What's wrong?


georgette504943

علقاني الجملة ما عم تروح


georgette504943

علقاني الجملة شو بعمل بلغي هيدا الدرس

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.