"Thesamethingisalwayshappening."

الترجمة:نفس الشيء دائماً يحدث.

منذ 4 سنوات

6 تعليقات


DianaBarsaly
DianaBarsaly

نفس الشي يحصل دائما يحصل ويحدث نفس المعنى

منذ 4 سنوات

KhaledEssm

نفس الشيء يحدث دوما

منذ 3 سنوات

AchrafLezh1

نفس الشيء يقع دائما

منذ سنتين

karimelshenity

الشئ نفسه دائما يحدث . صحيحة ؟

منذ 4 سنوات

saeedju

لما لم نستعمل المضارع البسيط هنا بما انه فعل يتكرر دوما

منذ سنتين

AhmedMorad32

نفس الشئ يحدث دائما. أو الشئ نفسه يحدث دائما. ايه بئااااا

منذ شهر واحد
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.