"Bread contains salt."

الترجمة:يحتوي الخبز على الملح.

September 14, 2014

12 تعليقًا


LeoAref

الخبز به ملح .. هذه ايضا اجابة صحيحة

August 4, 2015

ali.qatrani_91

لماذا اضفنا s في Contain(s) اليس الخبز في هذه الجملة جمع ام ماذا ؟

August 11, 2016

a7medra4ed

الخبز يعامل معاملة المفرد , لأنك لو أتيت برغيف واحد فهو خبز , واذا اتيت بسلة مليئه فهى خبز أيضا :)

March 7, 2017

md6J

هل استطيع القول Bread has salt

September 4, 2016

M.Abdelkarim

الخبز يحوي ملح / انا لست متأكد ولكن اريد مراجعة الجمله!!

September 14, 2014

FaroukZeino

صحيحة، لكن عليك إضافة تنوين الفتح في نهاية الجملة فتصبح "الخبز يحوي ملحاً"

September 15, 2014

Aseel731805

لماذا بالترجمة قال الخبز من المفترض أن تكون خبز يحتوي على ملح

June 3, 2018

KhaledHazaimeh

الخبز لماذا معرفة ليس معها the

August 21, 2015

abuhadar15

لأنه يعتبر في الإنجليزية غير معدود مثل الملح أيضا معرفة هنا وليس معه the

October 26, 2015

abdomarrok

الخبز به ملح

February 21, 2016

Gmawk01

كود نادي "QNE4AV"

January 6, 2018

Ziad9737

طيب كيف نقول الخبز معرف والخبز انواع مثل خبز بر وغيره المفروض the او a نكرة

December 26, 2018
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.