"Breadcontainssalt."

الترجمة:يحتوي الخبز على الملح.

منذ 4 سنوات

12 تعليقًا


LeoAref
LeoAref

الخبز به ملح .. هذه ايضا اجابة صحيحة

منذ 3 سنوات

ali.qatrani_91

لماذا اضفنا s في Contain(s) اليس الخبز في هذه الجملة جمع ام ماذا ؟

منذ سنتين

a7medra4ed

الخبز يعامل معاملة المفرد , لأنك لو أتيت برغيف واحد فهو خبز , واذا اتيت بسلة مليئه فهى خبز أيضا :)

منذ سنة واحدة

md6J

هل استطيع القول Bread has salt

منذ سنتين

M.Abdelkarim

الخبز يحوي ملح / انا لست متأكد ولكن اريد مراجعة الجمله!!

منذ 4 سنوات

FaroukZeino
FaroukZeino
Mod

صحيحة، لكن عليك إضافة تنوين الفتح في نهاية الجملة فتصبح "الخبز يحوي ملحاً"

منذ 4 سنوات

Aseel731805

لماذا بالترجمة قال الخبز من المفترض أن تكون خبز يحتوي على ملح

منذ 7 أشهر

KhaledHazaimeh

الخبز لماذا معرفة ليس معها the

منذ 3 سنوات

abuhadar15

لأنه يعتبر في الإنجليزية غير معدود مثل الملح أيضا معرفة هنا وليس معه the

منذ 3 سنوات

abdomarrok

الخبز به ملح

منذ سنتين

Gmawk01

كود نادي "QNE4AV"

منذ سنة واحدة

Ziad9737

طيب كيف نقول الخبز معرف والخبز انواع مثل خبز بر وغيره المفروض the او a نكرة

منذ 3 أسابيع
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.