"Bread contains salt."

الترجمة:يحتوي الخبز على الملح.

September 14, 2014

19 تعليقًا


LeoAref

الخبز به ملح .. هذه ايضا اجابة صحيحة


SHOSHO683380

الخبز به ملح أو يحتوي على ملح بالنهاية نفس المعنى بالجملة


M.Abdelkarim

الخبز يحوي ملح / انا لست متأكد ولكن اريد مراجعة الجمله!!


FaroukZeino

صحيحة، لكن عليك إضافة تنوين الفتح في نهاية الجملة فتصبح "الخبز يحوي ملحاً"


Aseel731805

لماذا بالترجمة قال الخبز من المفترض أن تكون خبز يحتوي على ملح


ali.qatrani_91

لماذا اضفنا s في Contain(s) اليس الخبز في هذه الجملة جمع ام ماذا ؟


a7medra4ed

الخبز يعامل معاملة المفرد , لأنك لو أتيت برغيف واحد فهو خبز , واذا اتيت بسلة مليئه فهى خبز أيضا :)


md6J

هل استطيع القول Bread has salt


SHOSHO683380

ال has تستخدم فقط لل female (-:


KhaledHazaimeh

الخبز لماذا معرفة ليس معها the


abuhadar15

لأنه يعتبر في الإنجليزية غير معدود مثل الملح أيضا معرفة هنا وليس معه the


abdomarrok

الخبز به ملح


GMAWK11

كود نادي "QNE4AV"


Ziad9737

طيب كيف نقول الخبز معرف والخبز انواع مثل خبز بر وغيره المفروض the او a نكرة


khalid753538

Include and contain. متقاربان في المعنى


oB3G

اجبت ان: الخبز يحتوي ملحا. طلعني غلطان وخسرت قلب


Hala873231

لم يكن لدي هذه الكلمات بهذا التشكيل فسأعتبر اجابتي صحيحيه !

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.