"It looks like an egg."

الترجمة:تبدو أنها بيضة.

September 14, 2014

40 تعليقًا


USFio

هل المعنى هنا : أنها هي تبدو بيضة أم أنها تشبه بيضة ؟ الرجاء التوضيح وما الفرق بين It seems و It looks like ؟

September 15, 2015

11bto

Seems يبدا تبدا Looks يبدو تبدو اي خطأ نبهني اخي

February 21, 2016

11bto

Seems يبدا تبدا Looks تبدو يبدو

February 21, 2016

11bto

Seemsيبدأ تبدأ

February 21, 2016

ZizooELSobky

ازاي "انها تشبه البيضة" صح ..........مش في "an"

July 25, 2015

llusx

لم أفهم سؤالك صراحةً، يُرجى استخدام العربية الفُصحى.

علامة التنكير في العربية هي التنوين.

July 25, 2015

M.Abdelkarim

تبدو كما البيضة / اظنها صحيحة ؟؟؟

September 14, 2014

FaroukZeino

لا ليست صحيحة، فجملتك توحي أن هناك شيئاً آخر غير البيضة ولكنه يبدو كالبيضة

September 15, 2014

Marwa.0

I think, it an egg !

September 15, 2014

LeoAref

تشبه بيضة .. لماذا خطأ؟

August 4, 2015

f7F11

السلام عليكم اذا ممكن مساعده نسيت كلمة المرور واريد فرمتت جوالي ولكم جزيل الشكر

January 2, 2016

abosalma1

اربطى الفيس بوك بالحساب ولاعادة الفتح بعد الفورمات تفتحى عن طريق الفيس بوك

January 23, 2016

OsamaGamal11

انها اشبه بيضة وليس البيضة

January 24, 2016

Maria94726

انها تبدو مثل بيضة لانو في like تجي بمعني مثل لو مش موجودة كلمة like فينا نقول انها تبدو بيضة

October 9, 2016

dr.omar.must

تبدو شبه بيضة

December 13, 2014

Raman_Malla

تبدو كأنها بيضة

February 2, 2015

tahafahed

إنه يشبه بيضة, لماذا خطأ ؟

April 17, 2015

MohamedSaeed6

هى تبدو مثل البيضة

July 27, 2015

amrsalem3

انت حاطط اداه التنكير an و لما كتبت بيضة نكرة عملتهالي غلط ايه التخلف ده

September 9, 2015

zainab0_0

تبدو كانها بيضة يبدو كانها بيضة ايها الاصح ؟

September 11, 2015

entesara1

كتبت أنه يبدو بيضا .. وطلع خطأ .

October 1, 2015

obad80

انها تبدو كأنها بيضة

October 18, 2015

madlin7

متى نحط an ؟

November 8, 2015

MariamAnis

An egg بيضة وليست البيضة !!

November 23, 2015

AbdulMajiD432498

تصحيح/ تبدو (ك)بيضة

December 6, 2015

9Ny52

An هذه اداة نكرة

February 6, 2016

9Ny52

صحيح ولكن نتحدث عن الانجليزية . اداة التعريف فيهاthe واداة التنكير فيها هي a an

February 6, 2016

EbrahimEbr

او تشبه بيضتين

February 7, 2016

hoohoo4

لماذا استخدمنا الفعل looks للتشبيه.. أليس من معانيه انظر او مظهر

February 28, 2016

moharock

لاحولا الله ولا قوة الا بالله

May 19, 2016

meras123

هي تبدو كبيضة هذا ردي وأعتقد أنه صحيح لكن الموقع بطلعلي أني أخطأت

June 24, 2016

wellwaddad

تبدو بيضة ..أو يبدو أنها بيضة....لاكن تبدو أنها لاأعتقد أنها تصح حسب ماعتادت عليه أذني....والله أعلم!!

July 26, 2016

Mahmoud141815

انها تشبه البيضة

March 16, 2017

ZQvH7

برأيي هنا توجد مشكلة في الترجمة . تبدو كبيضة . اما تبدو بيضة . فيجب حذف like

April 25, 2017

TPge5

تبدو بيضة ايضا صحيحة

September 14, 2017

OmarTarik2

ما الفرق بين (looks like) و (as) شكرا مسبقا

May 4, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.