1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "It looks like an egg."

"It looks like an egg."

الترجمة:تبدو أنها بيضة.

September 14, 2014

45 تعليقًا


USFio

هل المعنى هنا : أنها هي تبدو بيضة أم أنها تشبه بيضة ؟ الرجاء التوضيح وما الفرق بين It seems و It looks like ؟


11bto

Seems يبدا تبدا Looks يبدو تبدو اي خطأ نبهني اخي


11bto

Seems يبدا تبدا Looks تبدو يبدو


11bto

Seemsيبدأ تبدأ


ZizooELSobky

ازاي "انها تشبه البيضة" صح ..........مش في "an"


latiif.sharif

لم أفهم سؤالك صراحةً، يُرجى استخدام العربية الفُصحى.

علامة التنكير في العربية هي التنوين.


M.Abdelkarim

تبدو كما البيضة / اظنها صحيحة ؟؟؟


FaroukZeino

لا ليست صحيحة، فجملتك توحي أن هناك شيئاً آخر غير البيضة ولكنه يبدو كالبيضة


Marwa.0

I think, it an egg !


LeoAref

تشبه بيضة .. لماذا خطأ؟


f7F11

السلام عليكم اذا ممكن مساعده نسيت كلمة المرور واريد فرمتت جوالي ولكم جزيل الشكر


abosalma1

اربطى الفيس بوك بالحساب ولاعادة الفتح بعد الفورمات تفتحى عن طريق الفيس بوك


OsamaGamal11

انها اشبه بيضة وليس البيضة


Maria94726

انها تبدو مثل بيضة لانو في like تجي بمعني مثل لو مش موجودة كلمة like فينا نقول انها تبدو بيضة


dr.omar.must

تبدو شبه بيضة


Raman_Malla

تبدو كأنها بيضة


tahafahed

إنه يشبه بيضة, لماذا خطأ ؟


MohamedSaeed6

هى تبدو مثل البيضة


amrsalem3

انت حاطط اداه التنكير an و لما كتبت بيضة نكرة عملتهالي غلط ايه التخلف ده


zainab0_0

تبدو كانها بيضة يبدو كانها بيضة ايها الاصح ؟


entesara1

كتبت أنه يبدو بيضا .. وطلع خطأ .


obad80

انها تبدو كأنها بيضة


madlin7

متى نحط an ؟


MariamAnis

An egg بيضة وليست البيضة !!


AbdulMajiD432498

تصحيح/ تبدو (ك)بيضة


9Ny52

An هذه اداة نكرة


9Ny52

صحيح ولكن نتحدث عن الانجليزية . اداة التعريف فيهاthe واداة التنكير فيها هي a an


EbrahimEbr

او تشبه بيضتين


hoohoo4

لماذا استخدمنا الفعل looks للتشبيه.. أليس من معانيه انظر او مظهر


moharock

لاحولا الله ولا قوة الا بالله


meras123

هي تبدو كبيضة هذا ردي وأعتقد أنه صحيح لكن الموقع بطلعلي أني أخطأت


wellwaddad

تبدو بيضة ..أو يبدو أنها بيضة....لاكن تبدو أنها لاأعتقد أنها تصح حسب ماعتادت عليه أذني....والله أعلم!!


Mahmoud141815

انها تشبه البيضة


ZQvH7

برأيي هنا توجد مشكلة في الترجمة . تبدو كبيضة . اما تبدو بيضة . فيجب حذف like


TPge5

تبدو بيضة ايضا صحيحة


OmarTarik2

ما الفرق بين (looks like) و (as) شكرا مسبقا


Laith850089

اتوقع نفس المعنى


HosamAhmed89

هى تبدو بيضة


said108323

إنها مثل البضة، أو هي كالبيضة


JumanaAS1

بلله ايش هل جملة السخيفة العمةة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.