"The cats sleep anywhere."

الترجمة:تنام القطط في أيّ مكان.

منذ 4 سنوات

25 تعليقًا


mhmd.hemeda

القطط تنام باي مكان

منذ 4 سنوات

Mary_ah

تمت إضافة إجابتك، من فضلك أبلغ عن الإجابات الصحيحة التي لم تقبل في المرة القادمة. :)

منذ 4 سنوات

ahmad885458

القطط ينامون في اي مكان مالخطأ؟

منذ 3 سنوات

IlyaAls

جمع غير العاقل في اللغة عربية يأتي بمفرد المؤنث ونقول تنام القطط ولا نقول ينامون القطط.

منذ 3 سنوات

kadamjbar

القطط جمع مؤنث سالم وينامون جمع مذكر سالم اشلون ر همته

منذ 3 سنوات

ghdoo2016

القطط ليست جمع مؤنث سالم بل جمع تكسير

منذ سنتين

AhmadAhmed9

القطط تنام في أي مكان .لماذا حسبها غلط

منذ سنة واحدة

malekhamda

القطط تنام اي مكان احتسب لي خطا لانني لم اضح حرف "ب"

منذ 3 سنوات

USFio

ماذا عن :"القطط تنام مكان ماتشاء" ؟

منذ 3 سنوات

abuhadar15

الإجابة: القطط تنام بأي مكان. يقول: نسيت فراغا (يقصد بين حرف الجر الباء والمجرور). طبعا هذا خطأ في العربية. للتنبيه.

منذ 3 سنوات

MhdHazem

القطة تنام بأي مكان نفس القطة تنام ب أي مكان يوجد إشكال في الترجمة كثيرا ما ترفض تراجم صحيحة

منذ 3 سنوات

ghdoo2016

لا خطأ ب لوحدها في اللغة العربية

منذ سنتين

Mohammad_S_M_A

The cats sleep or sleeps ?

منذ 3 سنوات

ghdoo2016

sleep because is plural

منذ سنتين

abdalaziza105454

اه

منذ سنتين

HananKamal4

القطط تنام في اي مكان

منذ سنتين

zainb618230

ميصير في اي مكان ﻻن ماكو حرف الجر in في السؤال ...واني كتبت القطة تنام اي مكان طلع صح ...بس ماعرفت اشوكت نخلي حرف الباء

منذ سنتين

akramhawas1

the cats sleep in any way .... this wrong or right ??

منذ سنتين

AbuAwsAl.a

القطة تنام في اي مكان

منذ سنتين

Soso99493

القطط تنام أينما كان حسبوها لي صح

منذ سنة واحدة

alaa507997

القطة تنام في كل مكان

منذ سنة واحدة

alaa507997

القطط تنام في كل مكان

منذ سنة واحدة

esraa713082

Anywhere Anywhere Anywhere Anywhere

منذ 10 أشهر
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.