"The cats sleep anywhere."

الترجمة:تنام القطط في أيّ مكان.

September 15, 2014

24 تعليقًا
هذا النقاش مغلق.


mhmd.hemeda

القطط تنام باي مكان


Mary_ah

تمت إضافة إجابتك، من فضلك أبلغ عن الإجابات الصحيحة التي لم تقبل في المرة القادمة. :)


MoniraElga1

كيف ابلغ عن الاجابات الصحيحه التي لم تقبل


AhmadAhmed9

القطط تنام في أي مكان .لماذا حسبها غلط


ahmad885458

القطط ينامون في اي مكان مالخطأ؟


3li9far

جمع غير العاقل في اللغة عربية يأتي بمفرد المؤنث ونقول تنام القطط ولا نقول ينامون القطط.


FatmaSham

القطط (تنام ) لانها جمع غير عاقل فتجمع جمع مؤنث


ama262655

تنام فوق سيارة


Mohammad_S_M_A

The cats sleep or sleeps ?


ghdoo2016

sleep because is plural


HananKamal4

القطط تنام في اي مكان


zainb618230

ميصير في اي مكان ﻻن ماكو حرف الجر in في السؤال ...واني كتبت القطة تنام اي مكان طلع صح ...بس ماعرفت اشوكت نخلي حرف الباء


akramhawas1

the cats sleep in any way .... this wrong or right ??


AbuAwsAl.a

القطة تنام في اي مكان


Soso99493

القطط تنام أينما كان حسبوها لي صح


alaa507997

القطة تنام في كل مكان


alaa507997

القطط تنام في كل مكان


esraa713082

Anywhere Anywhere Anywhere Anywhere


RandaElbar

القطط ينامون في اي مكان؟؟


T64L3

ماضغت انتهاء


Englishlan573191

Whenever = في أي وقت

Anywhere = في أي مكان

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.