1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "The cats sleep anywhere."

"The cats sleep anywhere."

الترجمة:تنام القطط في أيّ مكان.

September 15, 2014

26 تعليقًا


mhmd.hemeda

القطط تنام باي مكان


Mary_ah

تمت إضافة إجابتك، من فضلك أبلغ عن الإجابات الصحيحة التي لم تقبل في المرة القادمة. :)


AhmadAhmed9

القطط تنام في أي مكان .لماذا حسبها غلط


ahmad885458

القطط ينامون في اي مكان مالخطأ؟


3li9far

جمع غير العاقل في اللغة عربية يأتي بمفرد المؤنث ونقول تنام القطط ولا نقول ينامون القطط.


FatmaSham

القطط (تنام ) لانها جمع غير عاقل فتجمع جمع مؤنث


malekhamda

القطط تنام اي مكان احتسب لي خطا لانني لم اضح حرف "ب"


USFio

ماذا عن :"القطط تنام مكان ماتشاء" ؟


abuhadar15

الإجابة: القطط تنام بأي مكان. يقول: نسيت فراغا (يقصد بين حرف الجر الباء والمجرور). طبعا هذا خطأ في العربية. للتنبيه.


MhdHazem

القطة تنام بأي مكان نفس القطة تنام ب أي مكان يوجد إشكال في الترجمة كثيرا ما ترفض تراجم صحيحة


ghdoo2016

لا خطأ ب لوحدها في اللغة العربية


Mohammad_S_M_A

The cats sleep or sleeps ?


ghdoo2016

sleep because is plural


HananKamal4

القطط تنام في اي مكان


zainb618230

ميصير في اي مكان ﻻن ماكو حرف الجر in في السؤال ...واني كتبت القطة تنام اي مكان طلع صح ...بس ماعرفت اشوكت نخلي حرف الباء


akramhawas1

the cats sleep in any way .... this wrong or right ??


AbuAwsAl.a

القطة تنام في اي مكان


Soso99493

القطط تنام أينما كان حسبوها لي صح


alaa507997

القطة تنام في كل مكان


alaa507997

القطط تنام في كل مكان


esraa713082

Anywhere Anywhere Anywhere Anywhere


RandaElbar

القطط ينامون في اي مكان؟؟


T64L3

ماضغت انتهاء

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.