"She swims."

الترجمة:إنها تسبح.

منذ 4 سنوات

13 تعليقًا


AnmarMS

لماذا كتب حرف s بعد كلمة swim ?

منذ 4 سنوات

FaroukZeino
FaroukZeino
Mod

لأنه في زمن المضارع البسيط نضيف "s" لمصدر الفعل مع :he/she/it

راجع هذا الرابط سيفيدك كثيراً : https://www.duolingo.com/comment/4034835

منذ 4 سنوات

QNML1

يمكن لان اجة she

منذ سنتين

KqXj

التمرين في بدايته يتكلم عن الزمن المضارع ، ليش جايبين هنا ( الفعل الماضي ) !!

منذ 3 سنوات

Mohamed.G.90

وأين الماضي هنا ؟! لا يوجد ماضي

منذ 3 سنوات

2017834090

she swims هي تسبح وهذه جملة في زمن المضارع البسيط اين الماضي؟؟؟

منذ يوم واحد

nawras.alheraki

He, she, it بياخدو s

منذ سنتين

0MEg2

لماذا تعوم لما لا نضع تسبح

منذ سنة واحدة

My_Memory

ننصحكم بتخزين كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar

منذ سنة واحدة

just444ody

She swims

منذ سنة واحدة

Berba4

لماد إضافة s

منذ سنة واحدة

uGAC4

المفروض هي وليست إنها

منذ سنة واحدة

samamansi

All this example is wrong becouse we should use present conteuos not present simpl

Thanks

منذ سنة واحدة

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.