"She swims."

الترجمة:إنها تسبح.

September 15, 2014

33 تعليقًا


AnmarMS

لماذا كتب حرف s بعد كلمة swim ?

September 15, 2014

FaroukZeino

لأنه في زمن المضارع البسيط نضيف "s" لمصدر الفعل مع :he/she/it

راجع هذا الرابط سيفيدك كثيراً : https://www.duolingo.com/comment/4034835


Nawal164516

في she , he , it نكتب s في اخر الفعل


QNML1

يمكن لان اجة she


KqXj

التمرين في بدايته يتكلم عن الزمن المضارع ، ليش جايبين هنا ( الفعل الماضي ) !!


Mohamed.G.90

وأين الماضي هنا ؟! لا يوجد ماضي


2017834090

she swims هي تسبح وهذه جملة في زمن المضارع البسيط اين الماضي؟؟؟


nawras.alheraki

He, she, it بياخدو s


uGAC4

المفروض هي وليست إنها


RYx64

لماذا نقول انها وليس هي ؟


0MEg2

لماذا تعوم لما لا نضع تسبح


My_Memory

ننصحكم بتخزين كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar


Berba4

لماد إضافة s


samamansi

All this example is wrong becouse we should use present conteuos not present simpl

Thanks


SuzyAlbeir

هي تعوم .ليه غلط


REMA536338

العبه ذي مو حلوه مره و الكلام فيها مو مفهوم مره مي حلوه


duha398060

ليش التقيم بطيى


duha398060

ارجو الرد


lagrimireda

إنه تسبح


lagrimireda

إنه تسبح


lagrimireda

على كان الشمس الليل


lagrimireda

شكرا بزاف


shamo40635

انا سمعتها swam


9Xuo2

وأنا كذلك. ولا أدري أهو اللفظ الصحيح، أو أن هناك خطأ تقني.


cooper_ahmed

اليس من المفترض ان هذا الفعل يعبر عن الاستمرارية كحال للشخص اي ان الجملة تعني " انها تمارس السباحة " ؟؟ ارجو الافادة


Abdulrahma240603

ليه اضاف في swim عليه s وخلاه swims


nessma163684

لان she and he and itبيجى معاها sمثل she eats chicen


SRcG14

انا افهم واحفض الجمل لكن لا أجيد النطق الصحيح ماذا افعل


SRcG14

انا لا أجيد نطق ماذا افعل


Witl_10

Follow me please ♡♡

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.