1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "We have lived together for s…

"We have lived together for sixty years."

الترجمة:لقد عشنا معاً لمدة ستّين عاماً.

September 15, 2014

18 تعليقًا


momazad

لقد عشنا سويا لستين عام .. خطأ ؟؟ ^_^

تعبناكم معانا معلش


Mary_ah

لا، هي صحيحة وقد تمت إضافتها، شكراً لك :>


tiva1234

عشنا معًا لمدة ستين عامًا


OmarTarik2

ما معنى المضارع التام ؟؟


HazemDarwish

عندما نريد التحدث عن فعل حدث بالماضي بدون ذكر الوقت الذي حدث فيه


Baha

عشنا سوية لستين سنة. (بدون حركات :D)


Heba990

لقد عشنا سويا لمدة ستين عاما // خطا!!!! شيء غريب


Baha

وجود الحركات باللغة العربية يوسع المجال كثيراً ويجعل وضع جميع الاحتمالات من الصعوبة بمكان على ما أعتقد، لكن على كل حال يجب أن يقبلها ويقول "صحيحة تقريباً" برأيي


Baha

ثم إن وجود كلمة مدة في جوابك ربما أيضاً فيه مشكلة بالنسبة للنظام، فمدة كما لا يخفى عليك تعني period وهي غير موجودة


Heba990

الكلمة التي اشار اليها انها خطأ هي ( عاما )


Zahorani

" لقد عشنا مع بعضنا " خطأ ، لماذا يا سادة


Fady_90

الترجمة خاطئة. الجملة في الإنجليزية تعني أنها لا يزالون يعيشون معا؛ بسبب استخدام المضارع التام. فالأصح هنا استخدام زمن المضارع في العربية للدلالة على استمرار الحدث. نعيش معا منذ ستين عاما.


Zanvasi

عشنا مع بعضنا


Haythamoh

قد عشنا معا ستين سنة


a.albasha

لقد عشنا مع بعض طوال ستين سنة

احتمال الاجابات العربية لا تنتهي

رجاء اضافة الجواب


a.albasha

لقد عشنا مع بعض طوال ستين سنة

احتمال الاجابات العربية لا تنتهي

رجاء اضافة الجواب


KarinaJody

ما كانت هناك كلمة عاما


HoSsamYaSs8

رقم قياسي يدخل موسوعه جينس

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.