"We have lived together for sixty years."

الترجمة:لقد عشنا معاً لمدة ستّين عاماً.

September 15, 2014

17 تعليقًا


tiva1234

عشنا معًا لمدة ستين عامًا

November 22, 2014

momazad

لقد عشنا سويا لستين عام .. خطأ ؟؟ ^_^

تعبناكم معانا معلش

September 15, 2014

Mary_ah

لا، هي صحيحة وقد تمت إضافتها، شكراً لك :>

September 16, 2014

OmarTarik2

ما معنى المضارع التام ؟؟

September 19, 2018

HazemDarwish

عندما نريد التحدث عن فعل حدث بالماضي بدون ذكر الوقت الذي حدث فيه

December 15, 2018

Baha

عشنا سوية لستين سنة. (بدون حركات :D)

November 24, 2014

Heba990

لقد عشنا سويا لمدة ستين عاما // خطا!!!! شيء غريب

November 28, 2014

Baha

وجود الحركات باللغة العربية يوسع المجال كثيراً ويجعل وضع جميع الاحتمالات من الصعوبة بمكان على ما أعتقد، لكن على كل حال يجب أن يقبلها ويقول "صحيحة تقريباً" برأيي

November 28, 2014

Baha

ثم إن وجود كلمة مدة في جوابك ربما أيضاً فيه مشكلة بالنسبة للنظام، فمدة كما لا يخفى عليك تعني period وهي غير موجودة

November 28, 2014

Heba990

الكلمة التي اشار اليها انها خطأ هي ( عاما )

November 28, 2014

Zahorani

" لقد عشنا مع بعضنا " خطأ ، لماذا يا سادة

December 17, 2014

Fady_90

الترجمة خاطئة. الجملة في الإنجليزية تعني أنها لا يزالون يعيشون معا؛ بسبب استخدام المضارع التام. فالأصح هنا استخدام زمن المضارع في العربية للدلالة على استمرار الحدث. نعيش معا منذ ستين عاما.

August 30, 2015

Zanvasi

عشنا مع بعضنا

January 16, 2016

HaythamohS

قد عشنا معا ستين سنة

February 15, 2016

a.albasha

لقد عشنا مع بعض طوال ستين سنة

احتمال الاجابات العربية لا تنتهي

رجاء اضافة الجواب

January 11, 2017

a.albasha

لقد عشنا مع بعض طوال ستين سنة

احتمال الاجابات العربية لا تنتهي

رجاء اضافة الجواب

January 11, 2017

KarinaJody

ما كانت هناك كلمة عاما

January 9, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.