"We need books in the fall."

الترجمة:نحن نحتاج كتباً في الخريف.

September 15, 2014

53 تعليقًا
هذه المناقشة مغلقة.


loubna738009

نحن نحتاج كتباً في الخريف ليس بها خطأ ولكنهم لم يقبلوا الاجابة مع انها صحيحة تماما


qT335

اوافقك الرائ ، لكن من ملاحظتي على البرنامج يوجد به اخطاء ترجمه لبعض الكلمات خاصة عند تحويلها من الانجليزية للعربية . بالأخير يبقى البرنامج رائع جداً مع قليل من الخطاء .


Lamia908913

صح كلامك جدا .... والانكملت صحتي


Ali813759

fall سقط خريف معاني كثر بس خريف الشائع autumn


OmniaM.Ibrahim

هى Fall معناها خريف ؟؟


Mary_ah

نعم، fall في الولايات المتحدة الأمريكية و autumn في أنجلترا. :)


MmmmhKanhs

اول مرة نعرفها شكرا لك


eame0-0

نحتاج للكتب في الخريف = لا يوجد بها أي خطأ إملائي.


hager996810

نريد هي هي نحتاج فين الخطأ


MmmmhKanhs

هذا البرنامج يجيب في كلمات من امريكا شن دخل هذا في هذا الله اعلم بس احني بنتلخبطو


eternal.luv.4bts

لان البرنامج يعلمك الانجليزية الامريكية لو ما تصدق روح شوف اللمحة تبع البرنامج


6J5f7

ابي اتعلم انجليزي عشان انجح في المدرسة واقدر اتعلم اي لغه ابيه⁦


dana255070

يعني هالبرنامج لغته امريكي


Sadequ

أعتقد يوجد فرق بينهما Need, want


Nhef6

Need نريد want نحتاج


MBeeg

لا عزيزي بلعكس want نريد و need نحتاج


abrhemo

هو يا جماعه انا تالته ثانوي الموقع هيفدني ولا لأ خصوصا اني لسه بادي اتعلم اصلا..


mohamad333s

يمكن بالتالت الثانوي ما يحقق المساعدة المطلوبة


openmyheart

نحتاج كتبا في الخريف


madiha881042

مافيش غلط ليه بيقولو انها غلط


tarooq1

الإجابه .. إننا نحتاج كتبا في الخريف


anfas_shukr

إن ذَ فا..

اللامان لا تنطقان في fall.


yasin988705

بالخريف او في الخريف نفس المعنى


SerxabonKu

We need books in the fall


ELTAYEB260884

نريد كتبا في الخريف


afnanbaker1

التسجيل الصوتي مخالف للكلمة الصحيحة يقول floor وهي fall


AlphaWolf472071

اول مرة اعرف (fall) معناها (خريف) الخريف ترجمتها مو (autumn)


Janaarebi

امريكيا(fall) و (autumn)انجلترا


AlphaWolf472071

الترجمة (نحن نحتاج كتباً في الخريف)


MuhammadMu338643

قلت نحن نحتاج كتبا في فصل اخريف ويين المشكلة بيقولي خطأ


malaz15

نريد كتبا في الخريف


Lamia908913

لاااااااا خطا


Englishlan573191

أول مرة أعرف أن الخريف له اسم ثاني بالانجليزي ، أنا أعرف autumn


lilia.popo.

Atumun الخريف؟؟؟؟


Msar123

ووواااااااااااووو


NoureddineNessil

اول مرة اعرف ان كلمة fall معناها الخريف


AbrarFasil-_-

نحن نحتاج كتبا للخريف = نحن نحتاج كتبا في الخريف


7Sh65

نريد كتبا في الخريف ايه الغلط


SifEddiNeS1

نحن نحتاج الى كتب في الخريف صحيحة


yGaq17

البرنامج امريكي لو انجليزي


yGaq17

البرنامج امريكي


MahmoudMos524803

نحن نريد كتاب نفس المعني


CeylanElmoumni

كتبت نحتاج كتبا في الخريف لم تقبل إجابتي


mohammad948

اول مرة اعرف fall معناها خريف


MounaBouar

Fall بمعنى الخريف و ليس Autemn او لهما نفس المعنى؟؟؟


Amel67722

نفس المشكل

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.