"نعم أو لا"

الترجمة:Yes or no

September 16, 2014

34 تعليقًا
هذا النقاش مغلق.


shahad337688

متى نستخدم no ومتى نستخدم not


donnasser

كل واحده لها معنا not=ليس no=لا


ALMA-6

no تعنى لا و not يعني ليس ،،


nourhan_allosh

!yes or not was right in another question


FaroukZeino

Not is used as an adverb to make a sentence negative. It is often used with the verb ‘be’:

  • John is not at home today.
  • The exercise wasn't (= was not) difficult.

nourhan_allosh

its not difficult , it has more than answer


stovHB

yes or not is the right answer


ayadjb1

صلوا علي سيدنا محمد


OKxS10

كم اداه للعطف في اللغه الانجليزي ممتنه لو تذكروهم لي وراء بعض


TWICEhooaa

اللهم صلي وسلم وبارك علئ نبينا محمد


3W2W9

تذكرت اغنية توايس yes or yes


vhawr9

اني بعد


vhawr9

تذكرت اغنية توايس yes or yes


r.lix

Twice yes or yes ɵ̷̥̥᷄ˬɵ̷̥̥᷅


DUU82

متى نسخدم not نستخدم no


ALMA-6

no نستخدمها عند .. مثلاً ،، no please ،، و ايضاً not نستخدمها عند مثلاً ،، !! not me ،، بس


RcdY1

يا سامي نستخدم notعندما نستخدم me لان الجملة تقول ليس لي


sheshe699672

عند استخدام yes


SsZk3

في البداية كتبت no قلت ممكن not


uP0k

When we us this word


ahmed.h567

(yes or no) أم (yes or not)


ALMA-6

(yes or no) هي الصح


Kapos989

عدتوالوال سوال 346788 ممره


Raks000

اممممممممم


ghitahoney

بليييز يا نااس فوتو عالانستجرام ghitahoney وين رح توصل عائلتنا ل3000 متابع رح اعمل حفل

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.