"نعم أو لا"

الترجمة:Yes or no

September 16, 2014

32 تعليقًا


nourhan_allosh

!yes or not was right in another question


FaroukZeino

Not is used as an adverb to make a sentence negative. It is often used with the verb ‘be’:

  • John is not at home today.
  • The exercise wasn't (= was not) difficult.

nourhan_allosh

its not difficult , it has more than answer


stovHB

yes or not is the right answer


shahad337688

متى نستخدم no ومتى نستخدم not


donnasser

كل واحده لها معنا not=ليس no=لا


MiraCateuw

no تعنى لا و not يعني ليس ،،


3W2W9

تذكرت اغنية توايس yes or yes


sheshe699672

عند استخدام yes


a.hamed3579

(yes or no) أم (yes or not)


MiraCateuw

(yes or no) هي الصح


ayadjb1

صلوا علي سيدنا محمد


TWICEhooaa

اللهم صلي وسلم وبارك علئ نبينا محمد


OKxS10

كم اداه للعطف في اللغه الانجليزي ممتنه لو تذكروهم لي وراء بعض


kim16hawraa

تذكرت اغنية توايس yes or yes


otaku626279

Twice yes or yes ɵ̷̥̥᷄ˬɵ̷̥̥᷅


DUU82

متى نسخدم not نستخدم no


RcdY1

يا سامي نستخدم notعندما نستخدم me لان الجملة تقول ليس لي


MiraCateuw

no نستخدمها عند .. مثلاً ،، no please ،، و ايضاً not نستخدمها عند مثلاً ،، !! not me ،، بس


SsZk3

في البداية كتبت no قلت ممكن not


uP0k

When we us this word


Kapos989

عدتوالوال سوال 346788 ممره

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.