1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "Where is the bus station?"

"Where is the bus station?"

الترجمة:أين محطّة الحافلات؟

September 16, 2014

14 تعليقًا


ahmad885458

اين موقف الباص ..مالخطأ


XHOl166614

كلمة (الباص) ليست عربية، يقال الحافلة.


um_fatema

اين محطة الاتوبيس؟ يحب ان يتم قبولها


sima237367

انت مختاره من الانجليزية بالعربية كيف تبي يترجملك بالمصرية ؟!


mohammed589383

الأتوبيس كلمة عامية مش عربية


Saleh.14

الحافلات - الباصات = the buses الحافلة - الباص = the bus


classic1919

كلمة (باص) كلمة ليست عربية وترجمتها حافلة


alielhajj6

محطة= موقف


Muhammadbustani

اين هو موقف الحافلة هي عربيا صح ولا لا


Samer_eng_2006

اين موقف الاوتوبيس


FaroukZeino

عليك استخدام الفصحى في الموقع.


classic1919

(القطار) غير (الباص)


ee6OAN

أين محطة الباص.


Marwan495357

وماذا عن موقف بدلا عن محطة عربيا الاصح هو موقف من فعل وقف وليس محطة من فعل يحط كون الحافلة توقفها مؤقت

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.