"أنا أقرأ له جريدة."

الترجمة:I read him a newspaper.

September 16, 2014

49 تعليقًا
هذه المناقشة مغلقة.


a1m2e3r4r

I read a newspaper for him اين الخطأ


hussainyou16

صار المعنى اقرا جريدته ماحاجة للfor


Alyazia877690

I read him a newspaper


i73K6

حتى أنا سوالي غلط


Queen_huda

اكو خطأ ، الجملة تحتاج حرف يربطها بالضمير him , مثلا to او for


AKRA516359

حتيط بس ما عم يقبل


mmesmail

انتم تقروان ترجمة for him لماذا تحسب خطأ


Abdullah927587

اكو غلط بالبرنامج مايصر بدون foy


hussainyou16

شو هي اخ عبد لله foy


SanaaIbrah11

هو اكيد قصده for بس اتلغبط ، عادي يعني


AltahirAbu

I read him a newspaper هذه ترجمة حرفية خاطئه


3Hy84

انا كتبت نفس الكلمات ويعطيني خطأ


Hanan604569

وانا ايضا لماذا اجيبوني من فضلكم


Danaashi

بدقق كتير علي الحرف انسيت احط an حطلي غلط شنو هاد عاد


hussainyou16

مافي حاجة الها بتجي بين حرفين صوتيين بداية الكلمة an


hussainyou16

مافي هنا بداية الكلمة الثانية حرف صوتي


memeAli6677

وش معنا him?


hussainyou16

ضمير منعكس لhe


ahmadquoja

معناها هو


Kawther624147

اعتقد انه صح لو قلنا l read a newspaper to him ما صادفت مثالهم من قبل


ALMA-6

انا تقريبا كتبت خطأ ليش طلع ليةصح ؟؟


emvE766906

علاش مش بعد I am


yW2g5

لماذا ليست الجمله(l am) ليش I


XF2t2

لماذا جملتي خطأ الخيار الثاني


ChafaiSara

المفروض نكتب i read to him a newspaper


Fdjxhshbskgs

انا بضل اخطئ فيها مين زيي


IdLP847344

ليش احس اكو خطأ بالجملة ؟


chaima604666

مالفرق بين her . Him


Doudii.Did

لماذا لا نكتب i reads


Abdul-Sala7

متى نكتب s آخر الفعل ؟


mohamed404961

To him ماهو الخطأ


Hanan604569

ما الفرق الكبير بين his و to hus


JamalKh8

This wrong but it is very easy


si2468xx

ارسلتها قبل انتهاء الحل.


lz0m17

هل انت جيش الاتاكو


ferdjani9

متى تستعمل ،him


ferdjani9

متى نستخدم كلمة him Blease


5Rfl9

بس بدي اعرف لي احيانا نستخدم( له ) أحيانا his or him ، وكمان ايمتا فيني نستخدمون . بليززز رد


UfK516

ممكن اعرف ايمت احطhim وايمت لا؟


sw8v10

بس سؤال ... لماذا لم نضع am بعد I ??

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.