"هناك أطفال في الشوارع."

الترجمة:There are children in the streets.

September 16, 2014

13 تعليقًا


EmadAli20

I have a idea زملائي وزميلاتي الأعزاء عندي فكرة وأرجو ان تنال اعجابكم فمن خلال كثرة بحثي واستطلاعي حول كيفية إتقان اللغة الإنجليزية، أو الوصول الى مرحلة الفصاحة ..... فاقتنعت إنه لايمكننا أن نتقن اللغة الانجليزية من خلال القراءة ،والكتابة، وحفظ الكلمات فقط، ولكن ينبغي أن نستخدم اللغة الإنجليزية في واقع حياتنا اليومية، والحوار مع بعضنا البعض ، ومع الاشخاص الاخرين من حولنا .. وهنا تكمن المشكلة والعائق الأكبر ، ألا وهو عدم وجود أشخاص حولنا يتحدثون الانجليزية ، فنادرا من يكون له زميل أو صديق يتقن الإنجليزية... فالحل برأيي يكون بأن يتواصل ويتعارف الطلاب المستخدمين لدوولينجو فيما بينهم بواسطة مواقع التواصل الاجتماعي، وانشاء القروبات على جميع تلك المواقع ، حتى نخلق بيئة انجليزية على مواقع التواصل الاجتماعي تساعدنا على إتقان اللغة الإنجليزية وكذلك من أجل تعم الفائدة جميع الطلاب من دون إستثناء....

فأرجو منكم جميعا أن تنشروا عناوين حساباتكم في جميع المواقع وإيميلاتكم وأرقام هواتفكم في التعليقات على هذا البرنامج وفقنا الله جميعا الى مايحبه ويرضاه واعاننا على رفع راية الاسلام بحوله وقوته..

الاسم :عماد الحضوري

العمر :21سنة

المهنة :طالب

التخصص:هندسة اتصالات (مستوى ثالث)

البلد:اليمن

حسابي على الفيس 00967774296026 حسابي على الواتس اب 00967716955646 بريدي اﻹلكتروني 5www.emad1995@gmail.com

October 17, 2016

GhadaAttiy

There are children in streets

October 14, 2014

EngAhmed7

أين أداة التعريف في الشوارع جملتك ناقصة (the)

December 3, 2015

rash_o

ما الفرق بين kid و child?

April 12, 2015

kadasaadouni

the same

October 15, 2015

amer610122

Kid ولد Child طفل

February 13, 2018

t4d72

ولا شي بس في الترجمه توجد مره بنين ومره اولاد ومره اطفال

September 28, 2018

AhmedMuham778523

هذه العباره صحيحه لماذا هي خاطئة There are children in the streets.

August 7, 2016

mhmd.hemeda

there a children in the streets

September 16, 2014

FaroukZeino

كلمة children جمع، ولا نستخدم a مع الجمع

September 16, 2014

NagiAid

A venue وstreet لهما نفس المعنى: شارع

June 3, 2017

Vel83

انا ارى ازدواجية في الترجمة مرة يضع on ومرة يضع in بعد الشارع اذا قلنا in خطأ واذا قلنا on خطأ حددو موقفكم ايهما اصح في الجملة

February 1, 2019

Ameen192967

انا ارى ان on هي اصح لانه اذا استخدما in فذلك يعني بداخل الشارع ، اما الاولاد فهم يقفون ، اي انا الشارع اسفلهم لذلك هناك خطا في الاجابة ،،،،، والله اعلم

July 29, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.