1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "I have no land and no home."

"I have no land and no home."

الترجمة:ليس لدي أرض ولا وطن.

September 16, 2014

17 تعليقًا


Amr88egy

" لا أملك أرض " هل يمكن أستخدامها

September 16, 2014

Mary_ah

نعم، هذا معنىً آخر للجملة ولكن المعنى الأفضل هو "ليس لدي"

September 17, 2014

Mr-Nooh77

اذا كتبتها بهذه الطريقة ستكون كالتالي I have neither land nor homeland

February 12, 2018

Mr-Nooh77

هكذا تفهم من سياقها في اللغة العربية اقصد كما انا كتبتها

February 12, 2018

Mr-Nooh77

اقصد هكذا تفهم من سياقها في اللغة العربية كما انت كتبتها

February 12, 2018

Ahmeduhok

لا املك وطنا ولا منزلا

August 27, 2015

Yagoub61

انا ليس لدي بلد ولا ماوي. من المفروض تكون صحيحة 100 % 100 ولكن البرنامج اعتبرها خاطئة؟ ؟ ؟ ! !

March 12, 2016

muhammad594973

لماذا استخدمنا كلمة " no"مرتين؟؟نفي شيئين معطوفين لا يحتاج نفي كل امر لوحده

June 1, 2016

sakhber

Kurdî ( ne min war heye ne welat)

January 28, 2017

Hassan.Mohamad

ليس لدي ارض او منزل ؟

September 8, 2017

BilalBouchkaren

ليس لدي أرض أو بيت

November 27, 2017

Mr-Nooh77

ينبغي أن تكون كذلك it should be like this " I have neither land nor homeland"

February 12, 2018

Mr-Nooh77

I have neither land nor homeland

February 12, 2018

WaddahAbu-

It is so dramatic.

April 2, 2018

RichardSas9

وطن معناه homeland بأنجليزية، ف-home يعني منزل. ليس هناك صلة بين الكلمتين.

July 7, 2018

mirna859944

وطن معناها بالانكليزية homeland كيف حاطين معناها home???

August 25, 2018

ZofaPhoeni

ليس لدي ارض ولا وطن

September 2, 2018
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.