"Ihavenolandandnohome."

الترجمة:ليس لدي أرض ولا وطن.

منذ 4 سنوات

17 تعليقًا


Amr88egy

" لا أملك أرض " هل يمكن أستخدامها

منذ 4 سنوات

Mary_ah

نعم، هذا معنىً آخر للجملة ولكن المعنى الأفضل هو "ليس لدي"

منذ 4 سنوات

Mr-Nooh77

اذا كتبتها بهذه الطريقة ستكون كالتالي I have neither land nor homeland

منذ 11 شهرًا

Mr-Nooh77

هكذا تفهم من سياقها في اللغة العربية اقصد كما انا كتبتها

منذ 11 شهرًا

Mr-Nooh77

اقصد هكذا تفهم من سياقها في اللغة العربية كما انت كتبتها

منذ 11 شهرًا

Ahmeduhok

لا املك وطنا ولا منزلا

منذ 3 سنوات

Yagoub61

انا ليس لدي بلد ولا ماوي. من المفروض تكون صحيحة 100 % 100 ولكن البرنامج اعتبرها خاطئة؟ ؟ ؟ ! !

منذ سنتين

muhammad594973

لماذا استخدمنا كلمة " no"مرتين؟؟نفي شيئين معطوفين لا يحتاج نفي كل امر لوحده

منذ سنتين

sakhber

Kurdî ( ne min war heye ne welat)

منذ سنة واحدة

Hassan.Mohamad

ليس لدي ارض او منزل ؟

منذ سنة واحدة

BilalBouchkaren

ليس لدي أرض أو بيت

منذ سنة واحدة

Mr-Nooh77

ينبغي أن تكون كذلك it should be like this " I have neither land nor homeland"

منذ 11 شهرًا

Mr-Nooh77

I have neither land nor homeland

منذ 11 شهرًا

WaddahAbu-

It is so dramatic.

منذ 9 أشهر

RichardSas9
RichardSas9

وطن معناه homeland بأنجليزية، ف-home يعني منزل. ليس هناك صلة بين الكلمتين.

منذ 6 أشهر

mirna859944

وطن معناها بالانكليزية homeland كيف حاطين معناها home???

منذ 4 أشهر

ZofaPhoeni

ليس لدي ارض ولا وطن

منذ 4 أشهر
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.