1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "I have no land and no home."

"I have no land and no home."

الترجمة:ليس لدي أرض ولا وطن.

September 16, 2014

18 تعليقًا


Amr88egy

" لا أملك أرض " هل يمكن أستخدامها


Mary_ah

نعم، هذا معنىً آخر للجملة ولكن المعنى الأفضل هو "ليس لدي"


Mr-0th77

اذا كتبتها بهذه الطريقة ستكون كالتالي I have neither land nor homeland


Ahmeduhok

لا املك وطنا ولا منزلا


Sakhber

Kurdî ( ne min war heye ne welat)


zwjD18

ليس لدي ارض ولا وطن


Yagoub61

انا ليس لدي بلد ولا ماوي. من المفروض تكون صحيحة 100 % 100 ولكن البرنامج اعتبرها خاطئة؟ ؟ ؟ ! !


muhammad594973

لماذا استخدمنا كلمة " no"مرتين؟؟نفي شيئين معطوفين لا يحتاج نفي كل امر لوحده


Hassan.Mohamad

ليس لدي ارض او منزل ؟


BilalBouchkaren

ليس لدي أرض أو بيت


Mr-0th77

ينبغي أن تكون كذلك it should be like this " I have neither land nor homeland"


Mr-0th77

I have neither land nor homeland


WaddahAbu-

It is so dramatic.


RichardSas9

وطن معناه homeland بأنجليزية، ف-home يعني منزل. ليس هناك صلة بين الكلمتين.


mirna859944

وطن معناها بالانكليزية homeland كيف حاطين معناها home???


ZofaPhoeni

ليس لدي ارض ولا وطن


nkRX13

ليس لدي وطن و لا بيت و لا عائلة و لا سيارة و لا جهاز و لا ملابس و لا طعام و لا ماء و لا هواء !

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.