"هل بدت احترافيّة؟"

الترجمة:Did it look professional?

منذ 4 سنوات

11 تعليقًا


AbduAmer

لم لا تصح appear بدﻻ من look ؟

منذ 4 سنوات

FaroukZeino
FaroukZeino
Mod

appear تعني تظهر

منذ 4 سنوات

Mary_ah

نعم ولكنها مقبولة. :)

منذ 4 سنوات

KhaledDgx

Appear تعني (اذا كان الشي مخفي ثم ظهر) مثال: ظهر نور في السماء = لم يكن موجود ثم ظهر.

بينما "look" تعني المظهر.

مثال: ظهر نور في السماء "وبدا" جميلا.

بدا = look.

بالتوفيق.

منذ سنة واحدة

dalia_khaled

لما لا تكون was it professional

منذ سنتين

zrkkC54u

Did it seem professional

منذ سنة واحدة

MohamedBrd

بدت ممكن تكون it or she

منذ سنة واحدة

mama605218

Did it look professional?

منذ سنة واحدة

aseel027

did she look profissional

منذ سنة واحدة

jo88assaf

لماذا نضع it مع انها لغير العاقل Did she look professional اليست انسب هذه

منذ سنة واحدة

MohamedAbd708476

Did seems to professional

منذ شهر واحد
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.