1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "ليس هناك خيار آخر."

"ليس هناك خيار آخر."

الترجمة:There is no other choice.

September 16, 2014

13 تعليقًا


Raneem992

جملتي صحيحة وليس فيها اي غلط


FaroukZeino

ما هي جملتك ؟!


Raneem992

there isn't other choice


Mary_ah

جملتكِ لم تقبل لأن "isn't" ليست اختصاراً ل"is no" بل هي اختصارٌ ل"is not".


FaroukZeino

أهذا يعني أن كلامي خاطئ ؟!


Mary_ah

نعم، خيار تعني choice أو option


FaroukZeino

لا هذا غير صحيح.

الخيار "option" هو ما عُرض للاختيار منه.

أما "choice" هي عملية الاختيار بعناية من تلك الخيارات.

مثلاً أنت فزتي بمسابقة والجوائز كالتالي: 1- سيارة 2- تلفاز 3- هاتف محمول - هذه هي الخيارات "options"

أما الشيء الذي تختارينه هو الاختيار "choice"


Raneem992

انا وضعوا لي خطأين على isn't و choice ولكني لا اعتقد انا الجملة تحتاج كل هذا التعقيد و يمكن النفي بأكثر من طريقة


FaroukZeino

ربما لا تحتاج لهذا التعقيد، لكني أحب التعمق في الفروقات.


OmarTarik2

وماذا عن ther is no else choice ؟؟


ZianHamz

لا أدري هم لايقبلون الاختصارات مثل isn't يجب أن تكتبيis not


SherifAbda2

ليه مش another


Hewa382069

هلا خيار مو choes

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.