"ليس هناك خيار آخر."

الترجمة:There is no other choice.

منذ 4 سنوات

10 تعليقات


Raneem992

جملتي صحيحة وليس فيها اي غلط

منذ 4 سنوات

FaroukZeino
FaroukZeino
Mod

ما هي جملتك ؟!

منذ 4 سنوات

Raneem992

there isn't other choice

منذ 4 سنوات

Mary_ah

جملتكِ لم تقبل لأن "isn't" ليست اختصاراً ل"is no" بل هي اختصارٌ ل"is not".

منذ 4 سنوات

FaroukZeino
FaroukZeino
Mod

أهذا يعني أن كلامي خاطئ ؟!

منذ 4 سنوات

Mary_ah

نعم، خيار تعني choice أو option

منذ 4 سنوات

FaroukZeino
FaroukZeino
Mod

لا هذا غير صحيح.

الخيار "option" هو ما عُرض للاختيار منه.

أما "choice" هي عملية الاختيار بعناية من تلك الخيارات.

مثلاً أنت فزتي بمسابقة والجوائز كالتالي: 1- سيارة 2- تلفاز 3- هاتف محمول - هذه هي الخيارات "options"

أما الشيء الذي تختارينه هو الاختيار "choice"

منذ 4 سنوات

Raneem992

انا وضعوا لي خطأين على isn't و choice ولكني لا اعتقد انا الجملة تحتاج كل هذا التعقيد و يمكن النفي بأكثر من طريقة

منذ 4 سنوات

FaroukZeino
FaroukZeino
Mod

ربما لا تحتاج لهذا التعقيد، لكني أحب التعمق في الفروقات.

منذ 4 سنوات

SherifAbda2

ليه مش another

منذ سنتين
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.