"Have you spoken to your uncle?"

الترجمة:هل تحدثت إلى عمك؟

September 16, 2014

27 تعليقًا


MariamWahab

"هل كلمت عمك" should also be accepted ?

September 16, 2014

alix250

نحن لم نأخذ هذا الكلام سابقاً هو يريد ان يسهل علينا فقط لاغير

*shkrn*

August 26, 2016

moharock

يوجد فرق بين هل كلمت عمك وهي التي استخدم بها have في اول الجملة ....و.....هل تكلمت مع عمك وهي التي نضع did you... ارجو انها اتضحت

June 17, 2016

MahmoudWal4

that's right

August 18, 2016

EngDef

شو الفرق؟؟

August 29, 2016

MohammadTaqi98

معذرة لا فرق فيها باللغة العربية اذا اردت التوضيح للانكليزية فلا تغيرون وتفسرون ما في العربية ... تحياتي

April 23, 2017

rin_obito

اممممم

September 18, 2017

MohamedAbd715023

لماذا لم تكتب Did you speak to your uncle

March 3, 2016

ShhadehAsouss

إذا هيك لجملة بدا كلمة yesterday أو شي يدل عا لزمن لماضي لأن عم بتسأل بالماضي أنت حسب جملتك .

March 13, 2018

AMADO-ONE

هل تحدثت لعمك is right also

March 29, 2016

HaidarRabi

اعتقد عمك المقصود ؟ هل uncle تعني خالك ايضا؟

February 19, 2016

rin_obito

Otaku ? اوتاكو

September 18, 2017

rin_obito

:) ♡

September 18, 2017

MohamadAls93619

Hallo

March 20, 2018

oday1991

هل كلمت عمك

February 8, 2016

sama_san

لم تم استعمال spoken و ليس spoke؟

April 12, 2016

hnan_atmim

لان الحين الجملة في ( المضارع التام = التصريف الثالث وهي spoken ) بينما spoke التصريف الثاني فيجب استخدام الكلمة بتصريفها الصحيح في مكانها الصحيح . اتمنى وصلت المعلومة .

August 18, 2017

rin_obito

اوتاكو ؟ ♡ :)

September 18, 2017

1321_Abdulmajeed

الحين كيف uncle خال و عم كيييف؟

August 24, 2017

t7SK3

بالانجليزي uncle معناها عم او خال

October 11, 2017

M-Sharin

فقط لتوضيح نستعمل الماضي عندما يكون الحدث في الماضي مع وقت محدد ونستعمل الحاضر التام عندما يكون حدث وانتهى في الماضي دون تحديد الوقت

December 2, 2017

hussam348690
March 15, 2019

xFnF2

التصريف الثالث

May 12, 2016

yara116072

هل تكلمت الى عمك مسبقا

August 16, 2016

Shahabo

هل تحدثت لعمك

January 21, 2017

shadyshafi2

هل انت تحدثت الى عمك؟ لماذا خطأ

March 19, 2017

Alaa869301

هل حدثت عمك !!! ما الخطأ في ذلك

December 2, 2017
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.