1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "Have you spoken to your uncl…

"Have you spoken to your uncle?"

الترجمة:هل تحدثت إلى عمك؟

September 16, 2014

29 تعليقًا


MariamWahab

"هل كلمت عمك" should also be accepted ?


alix250

نحن لم نأخذ هذا الكلام سابقاً هو يريد ان يسهل علينا فقط لاغير

*shkrn*


moharock

يوجد فرق بين هل كلمت عمك وهي التي استخدم بها have في اول الجملة ....و.....هل تكلمت مع عمك وهي التي نضع did you... ارجو انها اتضحت


EngDef

شو الفرق؟؟


MohamedAbd715023

لماذا لم تكتب Did you speak to your uncle


ShhadehAsouss

إذا هيك لجملة بدا كلمة yesterday أو شي يدل عا لزمن لماضي لأن عم بتسأل بالماضي أنت حسب جملتك .


AMADO-ONE

هل تحدثت لعمك is right also


HaidarRabi

اعتقد عمك المقصود ؟ هل uncle تعني خالك ايضا؟


rin_obito

Otaku ? اوتاكو


sama_san

لم تم استعمال spoken و ليس spoke؟


hnan_atmim

لان الحين الجملة في ( المضارع التام = التصريف الثالث وهي spoken ) بينما spoke التصريف الثاني فيجب استخدام الكلمة بتصريفها الصحيح في مكانها الصحيح . اتمنى وصلت المعلومة .


rin_obito

اوتاكو ؟ ♡ :)


oday1991

هل كلمت عمك


M-Sharin

فقط لتوضيح نستعمل الماضي عندما يكون الحدث في الماضي مع وقت محدد ونستعمل الحاضر التام عندما يكون حدث وانتهى في الماضي دون تحديد الوقت


Shahabo

هل تحدثت لعمك


shadyshafi2

هل انت تحدثت الى عمك؟ لماذا خطأ


1321_Abdulmajeed

الحين كيف uncle خال و عم كيييف؟


t7SK3

بالانجليزي uncle معناها عم او خال


Alaa869301

هل حدثت عمك !!! ما الخطأ في ذلك


xFnF2

التصريف الثالث


yara116072

هل تكلمت الى عمك مسبقا


Hassan41535

مجمو عة واتس للتحدث باللغة الإنجليزية https://chat.whatsapp.com/EcShyvFqgFcBZN0Cx7PxY5


YousefReda14

هو ليه بياكل ال have وهو بيتكلم بالعافية بسمعها


D3ZW17

هل تحدثت مع عمك

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.