"Theywonmanycompetitions."

الترجمة:هم فازوا بالعديد من المسابقات.

منذ 4 سنوات

40 تعليقًا


AhmadAH

كسبوا عدة مسابقات

منذ 3 سنوات

Anesx_x

عدة مسابقات ! اصح

منذ 3 سنوات

m-alazem

اين الخطأ في تلك الترجمة "انهم ربحوا عدة مسابقات"

منذ 3 سنوات

HaythamohS

ربحوا عدة منافسات

منذ سنتين

hussamo009

فازوا عدة منافسات اين الخطأ

منذ 3 سنوات

TahaAboSafaa
TahaAboSafaa

هم فازوا في منافسات عديدة العربية تحتمل هذا النص

منذ سنتين

TahaAboSafaa
TahaAboSafaa

هم ربحوا عدة منافسات صحيحة تماما

منذ سنتين

TahaAboSafaa
TahaAboSafaa

هم ربحوا عدة منافسات اجابة صحيحة و ليست خاطئة

منذ سنتين

OMA474482

فازو بعدة منافسات

منذ سنتين

AlissarAbo1

ربحوا عدّة مسابقات. جواب صح

منذ سنتين

Rosered289159

فازوا بالعديد من المباريات

منذ سنتين

9Ny52

ما الفرق بين عدة و العديد

منذ سنتين

ahmedgemy2

ايه الفرق بين في العديد و بالعديد؟؟؟؟!!!!

منذ سنتين

MahmoudShebl98

حسب الفعل

منذ سنتين

mohamedIbr366321

يجب قبول الاجابة "قد ربحوا عدة منافسات"

منذ سنتين

bshralnour

قد ربحوا تأتي لترجمة الماضي التام .. وهذا ماضي بسيط

منذ سنتين

am21111

هم كسبوا مسابقات كثيره

منذ سنتين

aymoon-ayman

الاجابة ممكن تكون: ريحوا منافسات عديدة (صحيحة بالتطبيق) وليس: ريحوا عدة / عديد منافسات.

منذ سنة واحدة

GehadKarim

كسبو منافسات كتيرة = ربحو منافسات كثيرة

منذ سنتين

MusabAlmaw
MusabAlmaw

هم ربحوا عدة منافسات !!

منذ سنتين

Fatma703030

they won many competitions. they won many competitions. They won many competition. هم فازوا بالعديد من المسابقات

منذ سنتين

nadaahmed673582

اين الخطأ

منذ سنتين

Zaher735132

فازوا بالكثير من المنافسات

منذ سنتين

jabdulla

هم فازوا بعدة منافسات

منذ سنتين

zawix
zawix

العديد من = عدة

منذ سنة واحدة

zawix
zawix

ربحوا = كسبوا

منذ سنة واحدة

HossamHala1

هي كسبوا هنا ماتنفعش!!

منذ سنة واحدة

mali87616

هم فازوا في العديد من المسابقات

منذ سنة واحدة

khaledkung

هم ربحوا عدة منافسات لم تحسسب

منذ سنة واحدة

Nahla106125

فازوا بعدة مسابقات. مالخطأ

منذ سنة واحدة

Nahla106125

مالفرق بين كلمة العديد او عدة نفس المعنى لما اعتبرت خطأ

منذ سنة واحدة

mustafa.adil

They won many competions

منذ سنة واحدة

Vel83
Vel83

عدة منافسات هي الاقرب للترجمة ﻻن الجملة لايوجد فيها حروف جر مثل من في على بل

منذ سنة واحدة

aliali468076

انتو كيف تكتبو ربحو او تحديات وهي اصلا ماموجودة بالاختيارات اني يعطوني اختيارات على هذا السؤال واجاوبهم

منذ سنة واحدة

anfas_shukr

وينها (في) بالجملة؟

منذ 11 شهرًا

esammustaf

ربحوا يعني فازوا ومباريات يعني مسابقات

منذ 10 أشهر

mosa169018

They won many competitons

منذ 8 أشهر

hosamnasri

الرجاء تعليمنا الانكليزي وليس العربي... بالعديد =بعدة... ان كانت ثقافتكم العربية قليلة.. فليس ذنبي ان ادفع أنا الثمن

منذ 8 أشهر

esammustaf

مسابقات تعني مباريات

منذ 3 أشهر

EssamAbdul7

هم كسبوا الكثير من المسابقات نفس المعني رحمتك يارب

منذ شهرين
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.