"They won many competitions."

الترجمة:هم فازوا بالعديد من المسابقات.

September 16, 2014

46 تعليقًا

التصنيف حسب أفضل موضوع

AhmadAH

كسبوا عدة مسابقات

March 13, 2015

m-alazem

اين الخطأ في تلك الترجمة "انهم ربحوا عدة مسابقات"

April 22, 2015

Anesx_x

عدة مسابقات ! اصح

October 8, 2015

TahaAboSafaa

هم فازوا في منافسات عديدة العربية تحتمل هذا النص

February 2, 2016

hussamo009

فازوا عدة منافسات اين الخطأ

October 9, 2015

HaythamohS

ربحوا عدة منافسات

February 16, 2016

TahaAboSafaa

هم ربحوا عدة منافسات صحيحة تماما

February 2, 2016

TahaAboSafaa

هم ربحوا عدة منافسات اجابة صحيحة و ليست خاطئة

February 4, 2016

OMA474482

فازو بعدة منافسات

March 2, 2016

AlissarAbo1

ربحوا عدّة مسابقات. جواب صح

March 9, 2016

Rosered289159

فازوا بالعديد من المباريات

November 8, 2016

ahmedgemy2

ايه الفرق بين في العديد و بالعديد؟؟؟؟!!!!

June 7, 2016

MahmoudShebl98

حسب الفعل

November 18, 2016

9Ny52

ما الفرق بين عدة و العديد

February 18, 2016

mohamedIbr366321

يجب قبول الاجابة "قد ربحوا عدة منافسات"

March 11, 2016

bshralnour

قد ربحوا تأتي لترجمة الماضي التام .. وهذا ماضي بسيط

June 6, 2016

am21111

هم كسبوا مسابقات كثيره

April 21, 2016

jabdulla

هم فازوا بعدة منافسات

December 10, 2016

mali87616

هم فازوا في العديد من المسابقات

June 2, 2017

aymoon-ayman

الاجابة ممكن تكون: ريحوا منافسات عديدة (صحيحة بالتطبيق) وليس: ريحوا عدة / عديد منافسات.

July 26, 2017

anfas_shukr

وينها (في) بالجملة؟

February 8, 2018

anfas_shukr

هل هم فازوا بها يعني: سيشاركوا فيها؟!

فإن كان كذلك بالترجمة صحيحة: بالعديد..

أما إن كانوا قد فازوا فيها خلاص، بالترجمة بها خلل في استعمال حرف الجر المناسب..

فالأصح أن تكون: هم فازوا في العديد من المسابقات. البرنامج اعتبرها خاطئة..

كان هذا رأيي كما رأته لهجتي المحلية وتقبله سمعي.. عاد العلم عند الله ثم مع فطاحل اللغة..

April 12, 2019

mefxbB

هذي كلمه win الصحيحه موwon

May 13, 2019

am21111

ربحوا في مسابقات كثيره

April 21, 2016

GehadKarim

كسبو منافسات كتيرة = ربحو منافسات كثيرة

April 29, 2016

MusabAlmaw

هم ربحوا عدة منافسات !!

September 13, 2016

Fatma703030

they won many competitions. they won many competitions. They won many competition. هم فازوا بالعديد من المسابقات

October 1, 2016

nadaahmed673582

اين الخطأ

November 19, 2016

Zaher735132

فازوا بالكثير من المنافسات

December 1, 2016

zawix

العديد من = عدة

March 31, 2017

zawix

ربحوا = كسبوا

March 31, 2017

HossamHala1

هي كسبوا هنا ماتنفعش!!

May 8, 2017

khaledkung

هم ربحوا عدة منافسات لم تحسسب

June 16, 2017

Nahla106125

فازوا بعدة مسابقات. مالخطأ

July 13, 2017

Nahla106125

مالفرق بين كلمة العديد او عدة نفس المعنى لما اعتبرت خطأ

July 13, 2017

mustafa.adil

They won many competions

July 27, 2017

Vel83

عدة منافسات هي الاقرب للترجمة ﻻن الجملة لايوجد فيها حروف جر مثل من في على بل

September 3, 2017

aliali468076

انتو كيف تكتبو ربحو او تحديات وهي اصلا ماموجودة بالاختيارات اني يعطوني اختيارات على هذا السؤال واجاوبهم

January 8, 2018

esammustaf

ربحوا يعني فازوا ومباريات يعني مسابقات

March 8, 2018

mosa169018

They won many competitons

May 4, 2018

hosamnasri

الرجاء تعليمنا الانكليزي وليس العربي... بالعديد =بعدة... ان كانت ثقافتكم العربية قليلة.. فليس ذنبي ان ادفع أنا الثمن

May 10, 2018

esammustaf

مسابقات تعني مباريات

October 13, 2018

EssamAbdul7

هم كسبوا الكثير من المسابقات نفس المعني رحمتك يارب

October 31, 2018

esammustaf

ربحوا تعني فازوا ومسابقات تعني مباريات نفس المعنى اين الخطأ

March 7, 2019

esammustaf

نفس المعنى

June 28, 2019

esammustaf

فازوا تعني ربحوا والمسابقات تعني المباريات نفس المعنى والترجمة صحيحة

September 20, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.