1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "They won many competitions."

"They won many competitions."

الترجمة:هم فازوا بالعديد من المسابقات.

September 16, 2014

59 تعليقًا


AhmadAH

كسبوا عدة مسابقات


m-alazem

اين الخطأ في تلك الترجمة "انهم ربحوا عدة مسابقات"


Anesx_x

عدة مسابقات ! اصح


TahaAboSafaa

هم فازوا في منافسات عديدة العربية تحتمل هذا النص


Haythamoh

ربحوا عدة منافسات


hussamo009

فازوا عدة منافسات اين الخطأ


TahaAboSafaa

هم ربحوا عدة منافسات صحيحة تماما


TahaAboSafaa

هم ربحوا عدة منافسات اجابة صحيحة و ليست خاطئة


OMA474482

فازو بعدة منافسات


AlissarAbo1

ربحوا عدّة مسابقات. جواب صح


ahmedgemy2011

ايه الفرق بين في العديد و بالعديد؟؟؟؟!!!!


Rosered289159

فازوا بالعديد من المباريات


9Ny52

ما الفرق بين عدة و العديد


mohamedIbr366321

يجب قبول الاجابة "قد ربحوا عدة منافسات"


bshralnour

قد ربحوا تأتي لترجمة الماضي التام .. وهذا ماضي بسيط


jabdulla

هم فازوا بعدة منافسات


mali87616

هم فازوا في العديد من المسابقات


aymoon-ayman

الاجابة ممكن تكون: ريحوا منافسات عديدة (صحيحة بالتطبيق) وليس: ريحوا عدة / عديد منافسات.


am21111

هم كسبوا مسابقات كثيره


GehadKarim

كسبو منافسات كتيرة = ربحو منافسات كثيرة


MusabAlmaw

هم ربحوا عدة منافسات !!


Zaher735132

فازوا بالكثير من المنافسات


khaledkung

هم ربحوا عدة منافسات لم تحسسب


Vel83

عدة منافسات هي الاقرب للترجمة ﻻن الجملة لايوجد فيها حروف جر مثل من في على بل


anfas_shukr

وينها (في) بالجملة؟


esammustaf

مسابقات تعني مباريات


anfas_shukr

هل هم فازوا بها يعني: سيشاركوا فيها؟!

فإن كان كذلك بالترجمة صحيحة: بالعديد..

أما إن كانوا قد فازوا فيها خلاص، بالترجمة بها خلل في استعمال حرف الجر المناسب..

فالأصح أن تكون: هم فازوا في العديد من المسابقات. البرنامج اعتبرها خاطئة..

كان هذا رأيي كما رأته لهجتي المحلية وتقبله سمعي.. عاد العلم عند الله ثم مع فطاحل اللغة..


mefxbB

هذي كلمه win الصحيحه موwon


esammustaf

نفس المعنى


Maenaljabi

فازوا بعدة منافسات ...ترجمة صحيحة


Hadea1

هم فازوا بعدة منافسات .. وين الخطأ


Hadea1

هم فازوا بعدة منافسات وين الخطأ


Safa24y

ليش اكو فرق بحرف الجر بين في والباء


KstO8

إنهم فازوا في عدة منافسات

نفسها أرجوا التعديل


Turki113144

هم ربحوا عدة منافسات صحيح


am21111

ربحوا في مسابقات كثيره


Fatma703030

they won many competitions. they won many competitions. They won many competition. هم فازوا بالعديد من المسابقات


zawix

العديد من = عدة


zawix

ربحوا = كسبوا


HossamHala1

هي كسبوا هنا ماتنفعش!!


Nahla106125

فازوا بعدة مسابقات. مالخطأ


Nahla106125

مالفرق بين كلمة العديد او عدة نفس المعنى لما اعتبرت خطأ


mustafa.adil

They won many competions


aliali468076

انتو كيف تكتبو ربحو او تحديات وهي اصلا ماموجودة بالاختيارات اني يعطوني اختيارات على هذا السؤال واجاوبهم


esammustaf

ربحوا يعني فازوا ومباريات يعني مسابقات


mosa169018

They won many competitons


hosamnasri

الرجاء تعليمنا الانكليزي وليس العربي... بالعديد =بعدة... ان كانت ثقافتكم العربية قليلة.. فليس ذنبي ان ادفع أنا الثمن


EssamAbdul7

هم كسبوا الكثير من المسابقات نفس المعني رحمتك يارب


esammustaf

ربحوا تعني فازوا ومسابقات تعني مباريات نفس المعنى اين الخطأ


esammustaf

فازوا تعني ربحوا والمسابقات تعني المباريات نفس المعنى والترجمة صحيحة


esammustaf

فازوا يعني ربحوا نفس المعنى


AliAhmed664788

فازوا في مسابقات عديدة ...ما الخطا في هذه


KstO8

هي نفس إنهم ربحوا العديد من المناسبات أرجوا التعديل


Z5He4

هم فازوا في العديد من المسابقات

ما الخطأ


V1P23

ياخي انت ثقيل والله... ما الخطأ في ماكتبت؟

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.