"شاهدنا البرنامج نفسه."

الترجمة:We watched the same program.

منذ 4 سنوات

6 تعليقات


MariamWahab

we watched the same show ??

منذ 4 سنوات

FaroukZeino
FaroukZeino
Mod

show = العرض وليس البرنامج

منذ 4 سنوات

Mary_ah

نعم، ولكنها مقبولة لأنها الكلمة الشائعة ل"البرامج التلفزيونية" في الولايات المتحدة الأمريكية. :)

منذ 4 سنوات

Gs_1993

we showed the same program

منذ 3 سنوات

microlegend7

we watched the program itself ?!?!??!

منذ 3 سنوات

llusx
llusx

The meaning of your suggestion is totally different and a bit illogical.

We watched the same program - شاهدنا ذات البرنامج

We watched the program itself - شاهدنا البرنامج بحد ذاته

منذ 3 سنوات
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.