1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "شاهدنا البرنامج نفسه."

"شاهدنا البرنامج نفسه."

الترجمة:We watched the same program.

September 16, 2014

6 تعليقات


MariamWahab

we watched the same show ??


FaroukZeino

show = العرض وليس البرنامج


Mary_ah

نعم، ولكنها مقبولة لأنها الكلمة الشائعة ل"البرامج التلفزيونية" في الولايات المتحدة الأمريكية. :)


Gs_1993

we showed the same program


microlegend7

we watched the program itself ?!?!??!


llusx

The meaning of your suggestion is totally different and a bit illogical.

We watched the same program - شاهدنا ذات البرنامج

We watched the program itself - شاهدنا البرنامج بحد ذاته

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.