1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "You are my secretary."

"You are my secretary."

الترجمة:أنت سكرتيري.

September 16, 2014

40 تعليقًا


HamzaOmar022

ليش ما بتراعو انو you ممكن تكون للمذكر وللمؤنث؟؟!


aayyash1

نحتاج من خبراء اللغة العربية إيجاد ترجمة لهذه الكلمة ... ما رأيكم ؟


AhmedSaad17

أنت مساعدتي


ELmSTer1

انت هي سكرتيرتي ؟؟


Nehal_Samir

لم يحدد في الجملة إن كان المخاطب ذكر ا أو أنثى


KhalidShaheen

حضرتك لان you في الانجليزية للذكر والانثي


JomanaOthm

ASsistant معناها مساعد


JomanaOthm

SEcretary يعني مساعد


Alex2Ah

لماذا لاتعتبر الترجمة " أنت مساعدي " صحيحة


josse-antar

أعتقد أن ترجمة الدقيقة هي (أنت كاتبي أو انت كاتبتي) فمثلا عندما نقول Secretary of the Minister فهي تعني ( كاتب الوزير) ...، رغم أن مصطلح سكريتير أكثر شيوعا، ولكن في اصلا مصطلح سكرتير هو مصطلح دخيل على اللغة العربية. تحياتي


sanabarq

الخطأ فى الهمزه !!!!


Ahmed_Nabil.H

أنت مساعدي؟


mimi516455

احتسبت خطا ، لماذا !


islam719414

انت سكرتيري.


YasmeenMag

يمكن ان يكون ذكر او انثي


lamsat-3wa

انتي سكرتيرتي


mNdP4

بما اني ، قررت اعطيكم اجازة


mNdP4

المساعد. =hellper


JomanaOthm

You are my secretary


mfkomry

أليس تعريب كلمة "سكرتير" هو "مدير مكتب" بالعربية؟


0WcX1

يا الله ما بيصير ترجمةsecretary تكون سكرتير نحنا لازم نترجم بالفصحى...!!!


El-SayedSa

هو هنا محددش اذا كان ذكر وﻻ انثي والمتعارف عليه ان كلمة secretary بمعني سكرتير وباللغة العربية مساعد


Abdelkrim987209

انت سكرتارتي


mokter1

You are المفروض منضع are لان مفرد


SkfNsm

كنت اظن انا نضع is بدل are


alaidi514

ضمير الفاعل (you) لا يأخذ (is) و إنما يأخذ (are)


HassanA.H

الرجاء إضافة هذه الترجمة (انت حاجبي)=(انت سكرتيري) وسُمي (حاجب) لإنه يحجب المدير أوما شابه عن العامة


mohanednod

ليه منقولش أنت مساعدي


09373739972

یعنی شوو لیش ما یقبل جوابی


KhalidShaheen

انا جاوبت كدا وطلعت صح ( انت السكرتير الخاص بي ) مع مراعاة انا you في الانجليزية تصلح للذكر والمؤنث


Mohamed...Magdy

كلامك مظبوط بيخلوا you مؤنث بس


abderrahimamor

أنت السكريتيرة خاصتي أين الخطأ


Abdelrahma979443

انت سكرتيرتى


ali306954

You are my secretary


ali306954

You are my secretary


Bashar_Sohail_10

انت السكرتير خاصتي احتسبت خطأ ... تفيد نفس معنى انت سكرتيري ⚡


Jaicob878234

َمنسق تعادل سكرتير

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.