"عادةً, الولادة سريعة."

الترجمة:Usually, birth is fast.

September 16, 2014

6 تعليقات


DianaBarsaly

usually the delivery is fast

September 16, 2014

Mary_ah

نعم، هي مقبولة ولكن لا نضع قبلها the ولكن birth أفضل. :)

September 18, 2014

FaroukZeino

"the delivery" تعني التسليم أو التوصيل

September 17, 2014

DianaBarsaly

delivery تصلح لمعنى ولادة اي الوضع

September 17, 2014

FaroukZeino

لا أظن ذلك

September 17, 2014

mariamahmed3

Usually, the birth is fast لماذا خطأ؟

ولو تفضلتم ياريت تذكروا القاعده الخاصة بالتعريف

متى نكتبها the

ومتى لا نكتبها

مثل المثال السابق

الولادة معرفة ب ال

ولم تقبلوا اضافة

the لها

November 9, 2014
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.