"Thewater"

الترجمة:الماء

منذ 4 سنوات

17 تعليقًا


moataztaha2

ليه عند كتابه كلمه ماء احتا الي الاداه the قبلها ؟!

منذ 4 سنوات

Mary_ah

لأنها جاءت هنا منفردة دون أن توضع في جملة فتجوز ترجمتها إلى "The water" أو "Water"

منذ 4 سنوات

Hasnko_1997

شكرا

منذ يومين

abdalkaeem

الماء

منذ 3 سنوات

AliElsaed

لماذا لاتنطف t

منذ 3 سنوات

haytamalonso

ينطق فيها خطا watr

منذ 3 سنوات

abobakrSha

تسمى لايت d

منذ سنتين

llusx
llusx

اللفظ سليم ومطابق للهجة الأميركية.

منذ 3 سنوات

Aiyoob

لم افهم الكلمة

منذ 3 سنوات

mohmmed911938

الو

منذ 3 سنوات

mohamed284084

water ماء

منذ سنتين

youcefthamri17

غربية جدا هذه الجملة لماذا قبلها the

منذ سنتين

Rawan.cm

علشان THEتعني ال....................

منذ سنتين

S3f43

مساءالعصافير

منذ سنتين

HadeelBdier

Thanks

منذ سنتين

Ak9Z3

ياشباب لي waterسبقت بtheلازم ماتسبق لان غير معدود

منذ سنة واحدة

SarahShamm2

ماء مو لمء

منذ 9 أشهر

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.