"The forks are on the plate."

الترجمة:الشوَك على الطبق.

September 17, 2014

25 تعليقًا


EmadAli20

I have a idea زملائي وزميلاتي الأعزاء عندي فكرة وأرجو ان تنال اعجابكم فمن خلال كثرة بحثي واستطلاعي حول كيفية إتقان اللغة الإنجليزية، أو الوصول الى مرحلة الفصاحة ..... فاقتنعت إنه لايمكننا أن نتقن اللغة الانجليزية من خلال القراءة ،والكتابة، وحفظ الكلمات فقط، ولكن ينبغي أن نستخدم اللغة الإنجليزية في واقع حياتنا اليومية، والحوار مع بعضنا البعض ، ومع الاشخاص الاخرين من حولنا .. وهنا تكمن المشكلة والعائق الأكبر ، ألا وهو عدم وجود أشخاص حولنا يتحدثون الانجليزية ، فنادرا من يكون له زميل أو صديق يتقن الإنجليزية... فالحل برأيي يكون بأن يتواصل ويتعارف الطلاب المستخدمين لدوولينجو فيما بينهم بواسطة مواقع التواصل الاجتماعي، وانشاء القروبات على جميع تلك المواقع ، حتى نخلق بيئة انجليزية على مواقع التواصل الاجتماعي تساعدنا على إتقان اللغة الإنجليزية وكذلك من أجل تعم الفائدة جميع الطلاب من دون إستثناء....

فأرجو منكم جميعا أن تنشروا عناوين حساباتكم في جميع المواقع وإيميلاتكم وأرقام هواتفكم في التعليقات على هذا البرنامج وفقنا الله جميعا الى مايحبه ويرضاه واعاننا على رفع راية الاسلام بحوله وقوته..

الاسم :عماد الحضوري

العمر :21سنة

المهنة :طالب

التخصص:هندسة اتصالات (مستوى ثالث)

البلد:اليمن

حسابي على الفيس 00967774296026 حسابي على الواتس اب 00967716955646 بريدي اﻹلكتروني 5www.emad1995@gmail.com

October 17, 2016

Esmeraldarx

خدمتك هادي لسة موجودة لهلأ ؟ :"(

July 26, 2017

Taha1900

هل لك باسم فيس لا رقم

April 29, 2019

ELmSTer1

الأشواك

December 19, 2014

MariamAnis

لا يكون مفردها الشوكة التي نأكل بها بل يكون مفردها شوكة تشك شئ ..في اعتقادي =)

February 4, 2015

mhmd.hemeda

الشوك في الطبق

September 17, 2014

MariamAnis

أتصح الشوكات =)

February 4, 2015

Almjalat

المفرد شوكه

اما الجمع شوَك بكسرر الشين و فتح الواو

February 9, 2015

UmarHamad

الشوكات على الصحن

June 10, 2016

hasanpk

ما معنى الشوك

September 4, 2016

khaledkung

شوكات

April 10, 2017

Ali965890

الأشواك وليس الشوك

April 25, 2017

Hakim647992

Forks is not good

July 4, 2017

Hakim647992

Forks

July 4, 2017

Esmeraldarx

لازم اكتب على ؟ انا كتبت " الشوَك فوق الطبق " بس قال لي غلط ,

July 26, 2017

Hassan.Mohamad

ليش اضفنا are ؟

August 24, 2017

Rosered289159

are تفيد الجمع ل forks الجمع

December 2, 2017

ali982304

Fork...شوكه Forks ...شوك The equipment we use it yo eat some thing like.. spaghetti

January 27, 2019

Djaafeur

الشوكات على الصحن

October 21, 2017

AwER906204

مو المفروض تكون in مكان on

March 19, 2018

abohassan3

شوكات وليس شوك

April 17, 2018

AhmedMahmo43495

جمع شوكة شوكات وليس شوك للعلم رجاء

May 19, 2018

Najat357027

الطبق هو الصحن فاجابتي صحيحة

August 19, 2018
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.