1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "The forks are on the plate."

"The forks are on the plate."

الترجمة:الشوَك على الطبق.

September 17, 2014

29 تعليقًا


EmadAli20

I have a idea زملائي وزميلاتي الأعزاء عندي فكرة وأرجو ان تنال اعجابكم فمن خلال كثرة بحثي واستطلاعي حول كيفية إتقان اللغة الإنجليزية، أو الوصول الى مرحلة الفصاحة ..... فاقتنعت إنه لايمكننا أن نتقن اللغة الانجليزية من خلال القراءة ،والكتابة، وحفظ الكلمات فقط، ولكن ينبغي أن نستخدم اللغة الإنجليزية في واقع حياتنا اليومية، والحوار مع بعضنا البعض ، ومع الاشخاص الاخرين من حولنا .. وهنا تكمن المشكلة والعائق الأكبر ، ألا وهو عدم وجود أشخاص حولنا يتحدثون الانجليزية ، فنادرا من يكون له زميل أو صديق يتقن الإنجليزية... فالحل برأيي يكون بأن يتواصل ويتعارف الطلاب المستخدمين لدوولينجو فيما بينهم بواسطة مواقع التواصل الاجتماعي، وانشاء القروبات على جميع تلك المواقع ، حتى نخلق بيئة انجليزية على مواقع التواصل الاجتماعي تساعدنا على إتقان اللغة الإنجليزية وكذلك من أجل تعم الفائدة جميع الطلاب من دون إستثناء....

فأرجو منكم جميعا أن تنشروا عناوين حساباتكم في جميع المواقع وإيميلاتكم وأرقام هواتفكم في التعليقات على هذا البرنامج وفقنا الله جميعا الى مايحبه ويرضاه واعاننا على رفع راية الاسلام بحوله وقوته..

الاسم :عماد الحضوري

العمر :21سنة

المهنة :طالب

التخصص:هندسة اتصالات (مستوى ثالث)

البلد:اليمن

حسابي على الفيس 00967774296026 حسابي على الواتس اب 00967716955646 بريدي اﻹلكتروني 5www.emad1995@gmail.com


Esmeraldarx

خدمتك هادي لسة موجودة لهلأ ؟ :"(


Taha1900

هل لك باسم فيس لا رقم


IbrahimNad13

ibrahim nada this is my fb.. 01118822856 and my number.. add me


MariamAnis

لا يكون مفردها الشوكة التي نأكل بها بل يكون مفردها شوكة تشك شئ ..في اعتقادي =)


UmarHamad

الشوكات على الصحن


hasanpk

ما معنى الشوك


MariamAnis

أتصح الشوكات =)


Almjalat

المفرد شوكه

اما الجمع شوَك بكسرر الشين و فتح الواو


mhmd.hemeda

الشوك في الطبق


Ali965890

الأشواك وليس الشوك


Hakim647992

Forks is not good


Esmeraldarx

لازم اكتب على ؟ انا كتبت " الشوَك فوق الطبق " بس قال لي غلط ,


AhmedMahmo43495

جمع شوكة شوكات وليس شوك للعلم رجاء


Hassan.Mohamad

ليش اضفنا are ؟


ali982304

Fork...شوكه Forks ...شوك The equipment we use it yo eat some thing like.. spaghetti


Mido.Manch

شوكات ، دولينغو هذا لديه لغة عربية ركيكة


Salsabeel317058

ما الخطأ في ترجمتي؟ الشوك فوق الصحن


Kk6a_

على وليس فوق


khaled110353

الشُوك على الطبق ")


Fawzia113942

The forks are on the plate


Fawzia113942

The forks are on the plate


Bleuciel8

لماذا تعتبر كلمة صحن خطا صحن=طبق


snne398724

الصحن هو الطبق ليه غلط وين الغلط اللغه العربيه فيها ترادف بعدد الراس

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.