1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "Does she also have an Italia…

"Does she also have an Italian passport?"

الترجمة:هل معها أيضاً جواز سفر إيطالي ؟

September 17, 2014

28 تعليقًا


Sonfoor

مع ضمير المفرد الغائب كان يجب أن تكون الجملة: "Does she also has an Italian passport" بـ"has" وليس "have"!! أليس كذلك؟!!


EsamiH

وجود الـDoes في بداية السؤال هي للضمير المفرد الغائب ، لذلك نستخدم have ،، مثال : Does he has a car ? = خطأ X Dose he have a car ? = صحيح ^_^


anfas_shukr

من قال خطأ تأتي have بعد الـhe?!

تراها مثل she و it.. في حالة السؤال.. أليس كذلك!!


SomayaLotfy

نعم ولكن لان dose تاتي في اول السؤال فيجب وضع have بدلا من has


MhmdEzat

فى صيغ السؤال ب does او did الفعل يرجع لاصله.

هنا لو جملة عادية مثلا she has a car. لما نحب نحولها لسؤال هتبقى does she have a car ?

نفس الحالة برده بالنسبة ل did She had a car ..... Did she have a car ?


SuzyAlbeir

شكرالك علي الشرح


mar-rih

هل تحمل جواز سفر ايطالي ايضا ؟


NihalElebiary

"have" لا تستخدم مع الضمير المفرد وانما مع الجمع !!! كيف تكون الجملة صحيحة؟!


NeveenNagy

يا من تقوم بالاشراف على الموقع نحن هنا لتعلم للغة الانجليزية و ليست العربية فلا يعقل ان اتعلم العربية اول لتعم النجليزية فى موقعكم التنوين لا يعتبر خطأ فى الترجمة


Princess3lovely

لتعلم اي لغة يجب ان تجيد لغتك الام بكل تفاصيلها والا لن تفلح في اللغتين : لغتك الام واللغة المراد تعلمها... فقط حاول ان تركز على التفاصيل اثناء كتابتك لكي لا تحصل على اجابة خاطئة


mahrez42

هل لها ايضا جواز سفر ايطالي ؟؟؟ اين المشكل ملكية؟؟


M.Ghareb

I think it should be Does she also has an Italian passport?


SaharSinja

المفروض does she has ليش have


MohamedU-noss

هل هي لديها كذلك جواز سفر إيطالي؟، ايه الخطأ !!


LionLion6

هل لديها جواز سفر أيطالي أيضا....لان ماضفت الحركة على اخر الالف تحسبها خطأ .. ياأخي دا نتعلم قواعد اللغة العربية لو انكلوزو .....طفشتونا


AnwarAhmed3

Does she also "has" . Not "have" !!?


Sarbar4

It isn't should be (has) instead (have) here with (she)


wodi.

Dose she also have an Italian passport???? :/


Abdalmajed1

لما لا تقولوا جواز سفر سعودي او قطري او اماراتي


sousouo

لقد كتبت هل هي ايضا لديها جواز سفر ايطالية اليست صحيحة


M.Ghareb

المعني العام مظبوط بس صياغة الجمله بالعربي مش مظبوطه يا اسراء .. لغوياً "هل لديها جواز سفر ايطالي ايضا" او "هل لديها ايضا جواز سفر ايطالي"


sousouo

شكرا على المعلومة


Rajhm

Dose she also have an Italian passport ?

كتبت الإجابة الصحيحة لكن البرنامج يقول لقد استخدمت الكلمة الخاطئة!


FehimChiba

هناك مشكلة


f7HM3

صرلي ساعة عم بكتبها متل ماعم يعطيني تصحيحها بالضبط ولهلأ لسى بيكتبلي لديك خطأ في الإجابة


x9vC3

أكتبها صح يعطيني غلط

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.
ابدأ