"DoesshealsohaveanItalianpassport?"

الترجمة:هل معها أيضاً جواز سفر إيطالي ؟

منذ 4 سنوات

25 تعليقًا


Sonfoor

مع ضمير المفرد الغائب كان يجب أن تكون الجملة: "Does she also has an Italian passport" بـ"has" وليس "have"!! أليس كذلك؟!!

منذ 4 سنوات

_baibars

وجود الـDoes في بداية السؤال هي للضمير المفرد الغائب ، لذلك نستخدم have ،، مثال : Does he has a car ? = خطأ X Dose he have a car ? = صحيح ^_^

منذ 3 سنوات

anfas_shukr

من قال خطأ تأتي have بعد الـhe?!

تراها مثل she و it.. في حالة السؤال.. أليس كذلك!!

منذ 5 أشهر

SomayaLotfy

نعم ولكن لان dose تاتي في اول السؤال فيجب وضع have بدلا من has

منذ 3 سنوات

MhmdEzat

فى صيغ السؤال ب does او did الفعل يرجع لاصله.

هنا لو جملة عادية مثلا she has a car. لما نحب نحولها لسؤال هتبقى does she have a car ?

نفس الحالة برده بالنسبة ل did She had a car ..... Did she have a car ?

منذ 3 سنوات

thh1992

شكرا

منذ سنتين

NeveenNagy

يا من تقوم بالاشراف على الموقع نحن هنا لتعلم للغة الانجليزية و ليست العربية فلا يعقل ان اتعلم العربية اول لتعم النجليزية فى موقعكم التنوين لا يعتبر خطأ فى الترجمة

منذ سنتين

Princess3lovely

لتعلم اي لغة يجب ان تجيد لغتك الام بكل تفاصيلها والا لن تفلح في اللغتين : لغتك الام واللغة المراد تعلمها... فقط حاول ان تركز على التفاصيل اثناء كتابتك لكي لا تحصل على اجابة خاطئة

منذ سنتين

abdulnaser148539

Ok

منذ سنة واحدة

mar-rih
mar-rih

هل تحمل جواز سفر ايطالي ايضا ؟

منذ 4 سنوات

NihalElebiary

"have" لا تستخدم مع الضمير المفرد وانما مع الجمع !!! كيف تكون الجملة صحيحة؟!

منذ 3 سنوات

mahrez42

هل لها ايضا جواز سفر ايطالي ؟؟؟ اين المشكل ملكية؟؟

منذ 3 سنوات

M.Ghareb

I think it should be Does she also has an Italian passport?

منذ 3 سنوات

SaharSinja

المفروض does she has ليش have

منذ 3 سنوات

MohamedU-noss

هل هي لديها كذلك جواز سفر إيطالي؟، ايه الخطأ !!

منذ سنتين

LionLion6

هل لديها جواز سفر أيطالي أيضا....لان ماضفت الحركة على اخر الالف تحسبها خطأ .. ياأخي دا نتعلم قواعد اللغة العربية لو انكلوزو .....طفشتونا

منذ سنتين

AnwarAhmed3

Does she also "has" . Not "have" !!?

منذ سنتين

Sarbar4

It isn't should be (has) instead (have) here with (she)

منذ سنتين

wodi.

Dose she also have an Italian passport???? :/

منذ سنتين

Abdalmajed1

لما لا تقولوا جواز سفر سعودي او قطري او اماراتي

منذ سنتين

sousouo

لقد كتبت هل هي ايضا لديها جواز سفر ايطالية اليست صحيحة

منذ سنتين

M.Ghareb

المعني العام مظبوط بس صياغة الجمله بالعربي مش مظبوطه يا اسراء .. لغوياً "هل لديها جواز سفر ايطالي ايضا" او "هل لديها ايضا جواز سفر ايطالي"

منذ سنتين

sousouo

شكرا على المعلومة

منذ سنتين

Rajhm

Dose she also have an Italian passport ?

كتبت الإجابة الصحيحة لكن البرنامج يقول لقد استخدمت الكلمة الخاطئة!

منذ سنتين

FehimChiba

هناك مشكلة

منذ سنة واحدة
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.