"It is a convenient career."

الترجمة:إنه مشوار مهني ملائم.

September 17, 2014

25 تعليقًا
هذا النقاش مغلق.


sarah394109

سؤال غبي للامانه


sam263677

لماذا يترجمها مشوار مهني ؟ اعتقد المفروض: "انها مهنة مناسبة"


WLhE5

لانو كلمة Career تعني مسار او مشوار مهني


Vel83

لماذا ﻻ يوجد توضيح من قبل البرنامج للافادة


PwhV5

والله ماني فاهم شي


rabeaaboel

انها حياه مهنيه مناسبه


Mohsen_az

المفروض مسار مهني ... مشوار مهني !!؟ اول مرة اسمعها 乁( •_• )ㄏ⁩⁦ ಠ_ಠ⁩


Lyn_Moh

ليه مشوار؟!!، مسار افضل للمعنى


asemorabi_1

مهنة او مجال


Maestro775189

الجملة هي المشوار ...


tL0e1

إنه مشوار مهنى مريح


alizaedz

مهنة مقنعة !!!!


abdobadala

It is convenient career


ShabakaSay

انه مشوار مهني ملائم.


Elliot.Makaveli

التوضيحات والقواعد تجدونها عندما تفتحون من الويب


0saK6

انها مهنة مريحة


0saK6

انها مهنة مريحة Convenient =مناسب ، ملائم ، مريح Career= مهنة ، مسار مهني


TrAlsu

انه مجال عمل مريح!!


Hana455735

إجابتي كانت مناسبه


EmanHalim1

ليه بيرفض ترجمة حياة مهنية


MohammedSu968282

انه مسار مهني مناسب


AymanMMurs

مهنة ملائمة


BLINKZEHOR

لماذا اجابتي خاطئة!!!! (انه مسار مهني ملائم ) اليس المسار هو المشوار

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.