"We read newspapers."

الترجمة:نحن نقرأ الجرائد .

September 17, 2014

18 تعليقًا
هذا النقاش مغلق.


fahed_n

نشكر جدااا القائمين على الموقع جعله الله في ميزان حسناتهم لكن بصراحه مشكلة القواعد لانجد اجابه شافيه لها وخاصة (أداة التعريف the وأدوات التنكير an.a ) اتمنى ان تجاب في نفس نافذة مناقشة السؤال حتى نربط القواعد بالدروس التي ندرسها نشكر مرة اخرى جهودكم على الموقع المتميز .


mona919394

مستعده للمساعده


awadhSalih

لماذا لم يعمل The قبل newspaper s وعندما وضعت صحف رفضها ووضه الصحف


tchayter

لان بعدها فعل بحسب رايي


yfQ47

مكتوب الجرائد خطأ الاصح هي جرائد


abdo556966

السلام عليكم


emelyea

السلام عليكم هل تعرفين برنامج يعلم محادثة اسرع من هذا اقصد اختصر حفظ الكلمات ويكون حفظ جمل او أسئلة كاملة للحياة اليومية


kJ0W15

مروة.ا السلام علیکم و رحمة الله و بركاته. للأسف الشديد لم أستطع حل المشكلة.


DkqV14

بنسبة لي a .anكيتكون الكلبة تبدا: aoie.... فوايال نحط "an"وكيكونو حروف عاديين نحط "a"


DkqV14

2وكيتكو ن الكلمة تبدا با(ال) نحطو theالى في الكلمات اللي مافيهتش الجمع مثل (ماء.حليب.....)


Sameh15

the newspapers ترجمتها الجرائد أريد أن أعرف السبب هنا ترحمتها معرفة؟


HajarSh1

أخي فهد محمد الجواب الشافي عندي هي القاعدة إذا حفظتها تعرف كل شي القاعدة تتحدث عن AN و الA( تدخل AN على الكلمات التي تبدأ بحرف متحرك (o,i,e,a,u) للدلالة على أنها كلمة مفردة ،،،،، أما التي تبدأ كلمتها بحروف غير متحركة وهي باقي الحروف الأخرة تدخل في بدايتها (A) للدلالة على أنها كلمة مفردة ......،،،، هذه القاعدة إذا بدك هاد ملخصها إذا بدك تحفظها ❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤ إذا بدأت الكلمة بأخذ الحروف التالية (u,i,e,a,o) نضع(AN) وإذا لم تبدأ الكلمة بهاذه الكلمة نضع(A) ،،،،،، وبنسبة لحروف العلة الخمسة: (u,o,i,e,a) ❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤ ويلنسبة لأدة التعريف والله أنا مابعرف شو تعريفها بس أنا بعرف أنو the ال تعريف،،، وبس لأعرف القاعدة الصحيحة للtheبقلك ❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤ وأسفة إذا طولت حكي وشكراً كتيّر لسؤالك وأنا عم تواجهني مشكلة مع بعض التعاريف والكلمات ونشاء الله أتجاوزها ❤❤❤❤❤❤❤❤


ENeO2

يا جماعة هي الصح جرائد أو صحف لكنه خطأ بسيط "جل من لا يخطئ " الكمال لله . يعطيكوا العافية


latiif94

التصحيح آلي، وليس الهدف عدم الخطأ بل الهدف هو التعلم من الأخطاء. نشكر تفهمك :)


jojaa2

انا كتبت نحن نقرا جرائد طلعت صح


MasarattMa

في الجملة (newspapers )ليس (the newspapers )لما نكرتها رفضوها


DeebStory

انا كتبتها (جرايد) لان مفيس the قالو غلط الصح (الجرائد) !!!

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.