"We read newspapers."

الترجمة:نحن نقرأ الجرائد .

September 17, 2014

49 تعليقًا


fahed_n

نشكر جدااا القائمين على الموقع جعله الله في ميزان حسناتهم لكن بصراحه مشكلة القواعد لانجد اجابه شافيه لها وخاصة (أداة التعريف the وأدوات التنكير an.a ) اتمنى ان تجاب في نفس نافذة مناقشة السؤال حتى نربط القواعد بالدروس التي ندرسها نشكر مرة اخرى جهودكم على الموقع المتميز .


mona919394

مستعده للمساعده


awadhSalih

لماذا لم يعمل The قبل newspaper s وعندما وضعت صحف رفضها ووضه الصحف


kasem.ma

We raed newspapers نحن نقرأ الصحف تختلف اللغة النجليزية عن للغة العربية باللغة العربية ال تعريف من الواجب وضعها لان عائدة ع نحن ام بللغة الجنبية ليسمن ضرور وضع ال التعريف إلا بحالاتها الخاصة .... ارجو المتابعة


yfQ47

مكتوب الجرائد خطأ الاصح هي جرائد


abdo556966

السلام عليكم


emelyea

السلام عليكم هل تعرفين برنامج يعلم محادثة اسرع من هذا اقصد اختصر حفظ الكلمات ويكون حفظ جمل او أسئلة كاملة للحياة اليومية


Sameh15

the newspapers ترجمتها الجرائد أريد أن أعرف السبب هنا ترحمتها معرفة؟


ENeO2

يا جماعة هي الصح جرائد أو صحف لكنه خطأ بسيط "جل من لا يخطئ " الكمال لله . يعطيكوا العافية


llusx

التصحيح آلي، وليس الهدف عدم الخطأ بل الهدف هو التعلم من الأخطاء. نشكر تفهمك :)


HajarSh1

أخي فهد محمد الجواب الشافي عندي هي القاعدة إذا حفظتها تعرف كل شي القاعدة تتحدث عن AN و الA( تدخل AN على الكلمات التي تبدأ بحرف متحرك (o,i,e,a,u) للدلالة على أنها كلمة مفردة ،،،،، أما التي تبدأ كلمتها بحروف غير متحركة وهي باقي الحروف الأخرة تدخل في بدايتها (A) للدلالة على أنها كلمة مفردة ......،،،، هذه القاعدة إذا بدك هاد ملخصها إذا بدك تحفظها ❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤ إذا بدأت الكلمة بأخذ الحروف التالية (u,i,e,a,o) نضع(AN) وإذا لم تبدأ الكلمة بهاذه الكلمة نضع(A) ،،،،،، وبنسبة لحروف العلة الخمسة: (u,o,i,e,a) ❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤ ويلنسبة لأدة التعريف والله أنا مابعرف شو تعريفها بس أنا بعرف أنو the ال تعريف،،، وبس لأعرف القاعدة الصحيحة للtheبقلك ❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤ وأسفة إذا طولت حكي وشكراً كتيّر لسؤالك وأنا عم تواجهني مشكلة مع بعض التعاريف والكلمات ونشاء الله أتجاوزها ❤❤❤❤❤❤❤❤


jojaa2

انا كتبت نحن نقرا جرائد طلعت صح


DeebStory

انا كتبتها (جرايد) لان مفيس the قالو غلط الصح (الجرائد) !!!


alimohamed179436

الجمع بيعرف الكلمة


yfQ47

صح كلامك


Bebo_Magdy

هى newspaper بتتجمع ؟


Ahmed_Elgaidi

ازاى بتتجمع يعنى بقول انا قريت جريدتين او تلاتة ولا قرأت جرايد بس كده !!


FAOv9

اه بتتجمع


malakwalid712143

sure بتتجمع يعني مثلا تقول.... I read newspapers كدة


zPbS4

ممكن مساعده انا مبتدائه بالانجليزي


neveena3

بالطبع، ايش بدك


ChokriHlil

شكرا لكم لقد اصبحت اتحدث الانجليزية


thebestoft12

ارجوا اعتبار هدة الجملة صحيحة لان في حاسوبي لا يوجد الف فوقه همزة وشكراا نحن نقرا الجرائد


saeedalamr10

نحن نقرأ الجرايد أعتقد ليس بالضروري جدا التقيد باللغة العربية الفصحى عند الإجابة


kF2w4

Thank yoy vary mach


Nadarh2

لماذا الصحف وهو ما كتب اداة التعريف the ؟؟


AHMEDMOHAM837372

لماذا الجرائد ولم يسبقها THE


Nadoosh51102

أهلا هي نفسها الجريده نفس الصحف


Nhla746457

ممكن متابعتي بليززززززز


qT335

وليش لا

وانت تابعيني


PrisilaMoa

بمأنو في Theمعناها الجرائد والجرائد مع وجود Theتكون مع(ال) التعريف❤❤❤❤❤❤


PrisilaMoa

وبتصير الجرائد كمان


SalmaLafi

انا كتبت هم يقرؤن صحف طلع الخطأ! و صح هو هم يقرؤن جرائد بس سؤال شو فرق !؟!


awadhSalih

انا كتب صحف قال لي غلط الصح الصحف رغم ان مافيه the


MaiMoussa4

لا يوجد the قبل newspapers كيف يكون ترجمتها الجرائد؟!!


sawsan977861

أريد أعرف ليش لما كتبت نحن نقرأ صحف طلعت غلط


hussainyou16

خطا من المترجم اعتقد


65Yx2

حليتها صح


WY672

غشاشين والله


SVC56

ليش هاي الجملة بتتكرر كتير


Ahmad734955

اريد ان اعرف متى نستخدم the


ranem983664

اذا مافي the


smyalhura

كانت اجابي صحيحة ....


75cT4

we read newspapers =نحن نقرأ جريدة


TALAL_KSA_511

راح زمن الجرائد


BaselHussa1

الصحف والجرائد نفس المعنى


Nd9W3

اذا كتبت صحف قال غلط الصح جرائد واذا حطيت جرائد قال غلط صحف

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.