"We read newspapers."

الترجمة:نحن نقرأ الجرائد .

September 17, 2014

35 تعليقًا


fahed_n

نشكر جدااا القائمين على الموقع جعله الله في ميزان حسناتهم لكن بصراحه مشكلة القواعد لانجد اجابه شافيه لها وخاصة (أداة التعريف the وأدوات التنكير an.a ) اتمنى ان تجاب في نفس نافذة مناقشة السؤال حتى نربط القواعد بالدروس التي ندرسها نشكر مرة اخرى جهودكم على الموقع المتميز .

April 2, 2015

mona919394

مستعده للمساعده

January 3, 2016

awadhSalih

لماذا لم يعمل The قبل newspaper s وعندما وضعت صحف رفضها ووضه الصحف

June 29, 2018

yfQ47

مكتوب الجرائد خطأ الاصح هي جرائد

February 12, 2019

Sameh15

the newspapers ترجمتها الجرائد أريد أن أعرف السبب هنا ترحمتها معرفة؟

November 14, 2014

zPbS4

تتتت

July 10, 2017

ENeO2

يا جماعة هي الصح جرائد أو صحف لكنه خطأ بسيط "جل من لا يخطئ " الكمال لله . يعطيكوا العافية

July 13, 2015

llusx

التصحيح آلي، وليس الهدف عدم الخطأ بل الهدف هو التعلم من الأخطاء. نشكر تفهمك :)

July 13, 2015

HajarSh1

أخي فهد محمد الجواب الشافي عندي هي القاعدة إذا حفظتها تعرف كل شي القاعدة تتحدث عن AN و الA( تدخل AN على الكلمات التي تبدأ بحرف متحرك (o,i,e,a,u) للدلالة على أنها كلمة مفردة ،،،،، أما التي تبدأ كلمتها بحروف غير متحركة وهي باقي الحروف الأخرة تدخل في بدايتها (A) للدلالة على أنها كلمة مفردة ......،،،، هذه القاعدة إذا بدك هاد ملخصها إذا بدك تحفظها ❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤ إذا بدأت الكلمة بأخذ الحروف التالية (u,i,e,a,o) نضع(AN) وإذا لم تبدأ الكلمة بهاذه الكلمة نضع(A) ،،،،،، وبنسبة لحروف العلة الخمسة: (u,o,i,e,a) ❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤ ويلنسبة لأدة التعريف والله أنا مابعرف شو تعريفها بس أنا بعرف أنو the ال تعريف،،، وبس لأعرف القاعدة الصحيحة للtheبقلك ❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤ وأسفة إذا طولت حكي وشكراً كتيّر لسؤالك وأنا عم تواجهني مشكلة مع بعض التعاريف والكلمات ونشاء الله أتجاوزها ❤❤❤❤❤❤❤❤

October 5, 2016

jojaa2

انا كتبت نحن نقرا جرائد طلعت صح

September 3, 2015

DeebStory

انا كتبتها (جرايد) لان مفيس the قالو غلط الصح (الجرائد) !!!

October 26, 2015

alimohamed179436

الجمع بيعرف الكلمة

June 1, 2017

yfQ47

صح كلامك

February 12, 2019

Bebo_Magdy

هى newspaper بتتجمع ؟

October 26, 2014

AhmedAli622644

ازاى بتتجمع يعنى بقول انا قريت جريدتين او تلاتة ولا قرأت جرايد بس كده !!

September 11, 2018

FAOv9

اه بتتجمع

September 25, 2018

thebestoft12

ارجوا اعتبار هدة الجملة صحيحة لان في حاسوبي لا يوجد الف فوقه همزة وشكراا نحن نقرا الجرائد

March 14, 2017

wassanmayt

عو منيح بس بدو عمر يبلش من الاول

July 5, 2017

saeedalamr10

نحن نقرأ الجرايد أعتقد ليس بالضروري جدا التقيد باللغة العربية الفصحى عند الإجابة

July 6, 2017

kF2w4

Thank yoy vary mach

July 8, 2017

4vGLH5Jb

You

November 2, 2018

zPbS4

ممكن مساعده انا مبتدائه بالانجليزي

July 10, 2017

4vGLH5Jb

مبتدئه

November 2, 2018

Nadarh2

لماذا الصحف وهو ما كتب اداة التعريف the ؟؟

August 8, 2017

AHMEDMOHAM837372

لماذا الجرائد ولم يسبقها THE

August 14, 2017

Nadoosh51102

أهلا هي نفسها الجريده نفس الصحف

August 14, 2017

Nhla746457

ممكن متابعتي بليززززززز

September 17, 2017

qT335

وليش لا

وانت تابعيني

March 20, 2018

PrisilaMoa

بمأنو في Theمعناها الجرائد والجرائد مع وجود Theتكون مع(ال) التعريف❤❤❤❤❤❤

March 9, 2018

PrisilaMoa

وبتصير الجرائد كمان

March 9, 2018

SalmaLafi

انا كتبت هم يقرؤن صحف طلع الخطأ! و صح هو هم يقرؤن جرائد بس سؤال شو فرق !؟!

May 1, 2018

awadhSalih

انا كتب صحف قال لي غلط الصح الصحف رغم ان مافيه the

June 29, 2018

MaiMoussa4

لا يوجد the قبل newspapers كيف يكون ترجمتها الجرائد؟!!

September 1, 2018

sawsan977861

أريد أعرف ليش لما كتبت نحن نقرأ صحف طلعت غلط

March 16, 2019

hussainyou16

خطا من المترجم اعتقد

May 12, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.