"Ieatsugar."

الترجمة:أنا آكل السكر.

منذ 4 سنوات

24 تعليقًا


usama1429

لماذا السكر بدلا من سكر مع عدم وجود the

منذ 4 سنوات

Mary_ah

لأننا هنا نتحدث عن السكر عموماً وليس نوعاً من السكر بعينه وأيضاً لأننا لا نضع the قبل الأسماء التي لا تعد مثلwater/sugar /rice/bread/pasta/beef/juice إلا في حالات معينة كأن نقول مثلاً We eat/are eating by the water "نأكل بجانب الماء" أو The bread we bought yesterday is delicious "الخبز الذي اشتريناه البارحة لذيذ" أو Who cooked the pasta we ate for lunch? "من طهى الباستا التي تناولناها على الغداء؟" أو The rice is going to be enough "الأرز سيكون كافياً" أما إذا قلنا "(أنا/أنت/أنتِ/أنتم/هو/هي/هم) (يأكلون/يشربون) كذا" لا نضع قبلها the

منذ 4 سنوات

medonmr

جيد .. ولكن لماذا eat وليس eating ؟

منذ 4 سنوات

Mary_ah

لأن الجملتان هنا في المضارع البسيط وليس المستمر و"أنا آكل السكر" تعني أنني آكل السكر عامةً وليس أنني آكله في هذه اللحظة. "I am eating sugar" ستكون ترجمتها الدقيقة "أنا آكل سكراً". :)

منذ 4 سنوات

medonmr

شكرا جدا .. ولكن ما الفرق المختصر جدا بين المضارع البسيط والمضارع المستمر ومثال على كل منهم ..

منذ 4 سنوات

Mary_ah

الجمل في المضارع البسيط مثل "I go to the park" تعني أنني أذهب إلى الحديقة (عامةً/في العادة). أما في المضارع المستمر مثل "I am going to the park" تعني أنني ذاهب إلى الحديقة (الآن) مثلها مثل "I drink juice" و "I am drinking juice". :)

منذ 4 سنوات

medonmr

اها .. طيب تسلم ي عسل ..

منذ 4 سنوات

JggyhvcfHh

لانه مو فعل ابو ing

منذ 3 سنوات

wardanur

جزاكم الله خير

منذ 4 سنوات

abdoali16

شكراً جزيلاً.... ولكن عندي تضارب معلومات أنت تقول (ا نضع the قبل الأسماء التي لا تعد مثلwater/sugar /rice/bread/pasta/beef/juice ....) ولكن لماذى هذى الكلام غير مذكور في قواعد الموقع . بل أكثر من ذلك أنه مذكور بعكس ما تقوله في قواعد الموقع (و يمكن لـ The أن تسبق عموما جميع أنواع الأسماء من الأسماء المفردة و الجمع و المعدودة و غير المعدودة بغرض التحديد.)

منذ 3 سنوات

Abdullahm777

لماذا سكرا وليس سكر

منذ 3 سنوات

Aira.

انا لم افهم احيانا ياكل تكون have واحيانا eat ما الفرق بينهم ومتى نضعهم ؟

منذ 3 سنوات

e6xi1

have معنه لدي eatمعنه اكل مثل:l eat sugar مثل:have book

منذ سنتين

SagdaSamyyy

لماذا سكرا و ليس سكر

منذ 3 سنوات

aalaa11

لا اعرف

منذ 3 سنوات

merbn

من اول قاعده العبها

منذ 3 سنوات

merbn

مادري ههه

منذ 3 سنوات

KarimMoham633973

وانا اكل سكر لية خلاص من قلة الأكل !

منذ 3 سنوات

HaleemaAlm1

مرحبا

منذ سنتين

49cc1

انا اكتب الجمله صح ويقلي خطا ليش

منذ سنتين

noor213322

يعني ليش اكتب الجملة يكولي غلط شنو الموضوع

منذ سنتين

3boodyHaws

لو كتبتيها صح ما قالك خطأ

منذ سنتين

Noor754536

جواب صريح

منذ 6 أشهر

asmaazakar6

لماذا لم يكتب eating بدا من eat

منذ سنتين
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.