"I eat sugar."

الترجمة:أنا آكل السكر.

September 17, 2014

25 تعليقًا


usama1429

لماذا السكر بدلا من سكر مع عدم وجود the


Mary_ah

لأننا هنا نتحدث عن السكر عموماً وليس نوعاً من السكر بعينه وأيضاً لأننا لا نضع the قبل الأسماء التي لا تعد مثلwater/sugar /rice/bread/pasta/beef/juice إلا في حالات معينة كأن نقول مثلاً We eat/are eating by the water "نأكل بجانب الماء" أو The bread we bought yesterday is delicious "الخبز الذي اشتريناه البارحة لذيذ" أو Who cooked the pasta we ate for lunch? "من طهى الباستا التي تناولناها على الغداء؟" أو The rice is going to be enough "الأرز سيكون كافياً" أما إذا قلنا "(أنا/أنت/أنتِ/أنتم/هو/هي/هم) (يأكلون/يشربون) كذا" لا نضع قبلها the


medonmr

جيد .. ولكن لماذا eat وليس eating ؟


Mary_ah

لأن الجملتان هنا في المضارع البسيط وليس المستمر و"أنا آكل السكر" تعني أنني آكل السكر عامةً وليس أنني آكله في هذه اللحظة. "I am eating sugar" ستكون ترجمتها الدقيقة "أنا آكل سكراً". :)


medonmr

شكرا جدا .. ولكن ما الفرق المختصر جدا بين المضارع البسيط والمضارع المستمر ومثال على كل منهم ..


Mary_ah

الجمل في المضارع البسيط مثل "I go to the park" تعني أنني أذهب إلى الحديقة (عامةً/في العادة). أما في المضارع المستمر مثل "I am going to the park" تعني أنني ذاهب إلى الحديقة (الآن) مثلها مثل "I drink juice" و "I am drinking juice". :)


medonmr

اها .. طيب تسلم ي عسل ..


JggyhvcfHh

لانه مو فعل ابو ing


wardanur

جزاكم الله خير


abdoali16

شكراً جزيلاً.... ولكن عندي تضارب معلومات أنت تقول (ا نضع the قبل الأسماء التي لا تعد مثلwater/sugar /rice/bread/pasta/beef/juice ....) ولكن لماذى هذى الكلام غير مذكور في قواعد الموقع . بل أكثر من ذلك أنه مذكور بعكس ما تقوله في قواعد الموقع (و يمكن لـ The أن تسبق عموما جميع أنواع الأسماء من الأسماء المفردة و الجمع و المعدودة و غير المعدودة بغرض التحديد.)


Aira.

انا لم افهم احيانا ياكل تكون have واحيانا eat ما الفرق بينهم ومتى نضعهم ؟


e6xi1

have معنه لدي eatمعنه اكل مثل:l eat sugar مثل:have book


Abdullahm777

لماذا سكرا وليس سكر


SagdaSamyyy

لماذا سكرا و ليس سكر


merbn

من اول قاعده العبها


merbn

مادري ههه


KarimMoham633973

وانا اكل سكر لية خلاص من قلة الأكل !


49cc1

انا اكتب الجمله صح ويقلي خطا ليش


noor213322

يعني ليش اكتب الجملة يكولي غلط شنو الموضوع


3boodyHaws

لو كتبتيها صح ما قالك خطأ


Noor754536

جواب صريح


asmaazakar6

لماذا لم يكتب eating بدا من eat

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.