"Come with us!"

الترجمة:تعال معنا!

September 17, 2014

17 تعليقًا
هذه المناقشة مغلقة.


HaleemaAlm

توكلوا على الله


nawwaph

تعال معنا في التيليجرام @nawwaph


SAG.7th

حياكم بالنادي لمزيد من التحدي والتشويق mwxd8v


Ahlam449843

بدي انضم معكو بنادي


almohtarame

تعال معنا! اقوم بكتابة تعال معنى! وتحسب خطأ ماهاذا . -_-


m2000o

معنا = مع + الضمير المتصل " نا " ✓ معنى = معنى الشيء وماهيته ×


7a.si1

وش عمل us بآخر الجملة ؟


AYMAN.AMIN1

i said تعال معنا also !!


HoudaNaeli

الصوت غير واضح وهو ينطق هيم وليس came


tobeornot1

اذهب معنا؟


Mawiayyy

اليست تعال معنا فعل امر


manar253389

majinaj bah njaaako atona el fayda

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.