"Come with us!"

الترجمة:تعال معنا!

September 17, 2014

15 تعليقًا


HaleemaAlm

توكلوا على الله


almohtarame

تعال معنا! اقوم بكتابة تعال معنى! وتحسب خطأ ماهاذا . -_-


manar253389

majinaj bah njaaako atona el fayda


AYMAN.AMIN1

i said تعال معنا also !!


HoudaNaeli

الصوت غير واضح وهو ينطق هيم وليس came


tobeornot1

اذهب معنا؟


nawwaph

تعال معنا في التيليجرام @nawwaph


Mawiayyy

اليست تعال معنا فعل امر


SAG.7th

حياكم بالنادي لمزيد من التحدي والتشويق mwxd8v


Ahlam449843

بدي انضم معكو بنادي


BasharArno

تعال معنا

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.