1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "أنا أرجو أن تأكل."

"أنا أرجو أن تأكل."

الترجمة:I hope that you eat.

September 17, 2014

21 تعليقًا


ismael99803

Hope تستعمل لتتمنى شيئا يمكن تحقيقه اما wish فتستعمل لتتمنى شيئ يصعب او مستحيل تحقيقه


NajlaSalah

لماذا "wish"خطأ؟


Mary_ah

لأنها تعني التمني وليس الرجاء. :)


akaharby

hope تعني التمنى ايضا


alinsteve119

Hope امنية ممكن تتحقق

wish امنية لا تتحقق


1FAF

ما الفرق بين wish و hope ??


Amr.Egypt

why not "I'd like you to eat"?


fowzali

i think both wish and hope are giving the same meaning


husseinoyma

Please, eat فين الخطاء


zoulfekars

لماذا أكتب that وليس to


Alawdi

أعتقد الترجمة الأصح هي أنا أرجو أنك تأكل بإضافة حرف الكاف إلى "أن"


NagiAid

آمل ان تاكل وليس ارجو.لان ارجو please


sanaa507798

ارجو ان تاكل


alinsteve119

Hope امنية ممكن تتحقق

wish امنية لا تتحقق


AliAhmed664788

I write (please eat) why it wrong...........?


kasperxd

الف عير بطيزك دولينجو


ELmSTer1

your eat صحيحة ؟


hendmaher1

Please eat is that wrong?


student958275

لو سمحت كل ولو افترضت ارجوك بتكون ارجوك كل وليس انا ارجو ان


Mohammad192107

أنا كتبت أنا أرجو أن تأكل

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.