"أنا أرجو أن تأكل."

الترجمة:I hope that you eat.

September 17, 2014

22 تعليقًا
هذا النقاش مغلق.


ismael99803

Hope تستعمل لتتمنى شيئا يمكن تحقيقه اما wish فتستعمل لتتمنى شيئ يصعب او مستحيل تحقيقه


alinsteve119

Hope امنية ممكن تتحقق

wish امنية لا تتحقق


NajlaSalah

لماذا "wish"خطأ؟


Mary_ah

لأنها تعني التمني وليس الرجاء. :)


akaharby

hope تعني التمنى ايضا


1FAF

ما الفرق بين wish و hope ??


Amr.Egypt

why not "I'd like you to eat"?


fowzali

i think both wish and hope are giving the same meaning


husseinoyma

Please, eat فين الخطاء


zoulfekars

لماذا أكتب that وليس to


Alawdi

أعتقد الترجمة الأصح هي أنا أرجو أنك تأكل بإضافة حرف الكاف إلى "أن"


NagiAid

آمل ان تاكل وليس ارجو.لان ارجو please


sanaa507798

ارجو ان تاكل


alinsteve119

Hope امنية ممكن تتحقق

wish امنية لا تتحقق


AliAhmed664788

I write (please eat) why it wrong...........?


Thesun953755

الفرق بين hope و wish ... wish تستخدم في التعبير عن شيء غير واثق من حدوثه بينما hope تستخدم في تعبير عن شيء واثق من حدوثه ...


TPzm915506

شكلو مسممك اوعا تاكل

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.