"I thank a cat."

الترجمة:أنا أشكر قطة.

September 17, 2014

56 تعليقًا
هذا النقاش مغلق.


MAALI4

هل من الصعوبة ايجاد جملة صحيحة ولها معنى إحتراماً لعقولنا !!؟


sousoudoudou

لا يهم إن كانت الجملة منطقية المهم أنك تعلمت كلمات:بهذا قد وظفت ضمير وفعل وإسم


amirhatem

فعلا اخى كل مره اتقدم فيها اجد امور عجيبة وغير منطقية


ZOUATACHRA

هذه الأمور قد تكون عجيبة لكي تتعلم


AmazonGX

i thank a cat LOL ^^


ABC-2019

-__-" هذا مجرد مثال


Hgstar683532

كلامك صحيح مئة بالمئة


eternal_loves_vk

حبي هم عم يختبر الشخص مو شرط تكون الجمل منطقية يعني بس حفظ حفظ اش الفايدة اصلا


AHmd.MHmod

I thank Allah ^_^


bnewstar

I thank god ∩_∩


sharifh661699

ليش تطلع لي خطاء اذا كتبتها صح


DZAaron

في علم الذاكرة الأشياء و الجمل الغريبة اسهل للتذكر لذا نجدها بكثرة هنا


anas_gato

دولينجو تدخل بعض العبارات الغريبة المضحكة من باب المرح مثل هذه العبارة


SanaKilani

هو ليش بيقراء thank زي think اللفظ غلط


premierEnglish

Thank ثانك = شكرا Think ثينك = أعتقد فرق السماء عن الارض يا صديقي


karimomran

هذا اختبار للاستماع والتركيز لا داعى للغضب


houstar02

النطق مشابه لكلمة think


NABIL-1977-Nabil

يا اخواني هذا البرنامج يدربكم ويعلمكم على صياغة الكلام في جميع الاحوال وليس من باب الفكاهه فمثلا اذا صادفك موقف مبني للمجهول كأن تقول انا اشكر قطة علمتني درسا مفيدا في حياتي. فرجاءا ركزوا في الدرس والتعليم وصياغة الكلام واتركوا التعليقات والفلسفة


ayaatjawad

فكره التطبيق يوضف الكلمات الي حفظتها منه في جمل ويكررها عليك حتى تترسخ في ذهنك لذالك نجد احيانا جمل غير منطقيه .


MaenSwileh

جملة مالها معنى


osamatmimi

اشكر دولينجو مثال افضل :)


abdosliman3

لقد اشتركت كذلك في دورة تعلم الانجليزية باعتباري اجيد الفرنسية و كان الفرق كبير جدا فيوجد كذلك تمرينات اخرى العرب محقورين في كل شيء


eternal_loves_vk

نعم انا لست عربية ولا انتمي لهذا الاصل ولا يشرفني اصلا


ABDELMALEK.DZ

سمعت الجملة التالية : I think a coat والبرنامج يقصد I thank a cat


ellen269262

انا سمعت متلك


Badry21

دوولينجوو ايها الكرام برنامج تعلمي يشمل جميع الفئات العمرية ....حتى الاطفال وهم لا يستخدمون المنطق بل يتعلمون من تجاربهم ومما يرونه في الواقع واعتقد ان القط شيء مألوف لديهم ولهذا ......اذا كانت الجملة صخيحة من حيث التركيب اللغوي فلا داعي للمنطق .......


Taleen13934

Follow me please and I will follow you I'm from gaza Palestinian


9if_bared

طيب على الأقل خلوها i thank the cat أنا أشكر القطة ولو كانت غير منطقية لكنها أفضل من ناحية التركيب


GhadirRam

صحيحة تلعط معي ولاكن جملة غير منطقية ابدا


mwoo5

انا اشكر القطه لانها وجدت سحليه في غرفتي وانا لا ادري عنها:(


Sooma4ever

ارجو الاهتمام بمعاني لغتنا العربية


clgQ

Thank نطقت كانها think فيه احد حاس كذا ؟


ali438169

لماذا وضعنا a


Nano719358

عشان عدد واحد نكره... يعني قطه واحده ونكره يعني اي قطه مش قطه معينه المفروض انها عدت المعلومه في التمارين السابقه


Marwa397195

اضنها قطه هذا هو الحل وليس موجود هنالك خطاء


Mido.Manch

How I thanks the cats


Lyn_Moh

WHATTT????????


x6KT8

تابعوني اتابعكم


JpSA300467

اكيد الكات أمل فار .


AhmedNsera

ههههههههه


XhrI310

♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️


lcQR20

مو i thank هو زي انا افكر


MakremHajM

Ask like what u want and i answer like what i want


no9n9

هسه هيه هم جملة اشكر القطة عليمن


[مستخدم حسابه معطّل]

    ليش بينطقها think يعني ؟؟

    تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.