"I thank a cat."

الترجمة:أنا أشكر قطة.

September 17, 2014

43 تعليقًا


MAALI4

هل من الصعوبة ايجاد جملة صحيحة ولها معنى إحتراماً لعقولنا !!؟


sousoudoudou

لا يهم إن كانت الجملة منطقية المهم أنك تعلمت كلمات:بهذا قد وظفت ضمير وفعل وإسم


amirhatem

فعلا اخى كل مره اتقدم فيها اجد امور عجيبة وغير منطقية


ZOUATACHRA

هذه الأمور قد تكون عجيبة لكي تتعلم


AmazonGX

i thank a cat LOL ^^


ABC-2019

-__-" هذا مجرد مثال


Hgstar683532

كلامك صحيح مئة بالمئة


leora24365

حبي هم عم يختبر الشخص مو شرط تكون الجمل منطقية يعني بس حفظ حفظ اش الفايدة اصلا


AHmd.MHmod

I thank Allah ^_^


bnewstar

I thank god ∩_∩


sharifh661699

ليش تطلع لي خطاء اذا كتبتها صح


DZAaron

في علم الذاكرة الأشياء و الجمل الغريبة اسهل للتذكر لذا نجدها بكثرة هنا


anas_gato

دولينجو تدخل بعض العبارات الغريبة المضحكة من باب المرح مثل هذه العبارة


SanaKilani

هو ليش بيقراء thank زي think اللفظ غلط


premierEnglish

Thank ثانك = شكرا Think ثينك = أعتقد فرق السماء عن الارض يا صديقي


houstar02

النطق مشابه لكلمة think


MaenSwileh

جملة مالها معنى


9if_bared

طيب على الأقل خلوها i thank the cat أنا أشكر القطة ولو كانت غير منطقية لكنها أفضل من ناحية التركيب


karimomran

هذا اختبار للاستماع والتركيز لا داعى للغضب


abdosliman3

لقد اشتركت كذلك في دورة تعلم الانجليزية باعتباري اجيد الفرنسية و كان الفرق كبير جدا فيوجد كذلك تمرينات اخرى العرب محقورين في كل شيء


leora24365

نعم انا لست عربية ولا انتمي لهذا الاصل ولا يشرفني اصلا


NABIL-1977-Nabil

يا اخواني هذا البرنامج يدربكم ويعلمكم على صياغة الكلام في جميع الاحوال وليس من باب الفكاهه فمثلا اذا صادفك موقف مبني للمجهول كأن تقول انا اشكر قطة علمتني درسا مفيدا في حياتي. فرجاءا ركزوا في الدرس والتعليم وصياغة الكلام واتركوا التعليقات والفلسفة


ABDELMALEK.DZ

سمعت الجملة التالية : I think a coat والبرنامج يقصد I thank a cat


ellen269262

انا سمعت متلك


ahmed457992

Follow me please and I will follow you I'm from gaza Palestinian


osamatmimi

اشكر دولينجو مثال افضل :)


clgQ

Thank نطقت كانها think فيه احد حاس كذا ؟


ayaatjawad

فكره التطبيق يوضف الكلمات الي حفظتها منه في جمل ويكررها عليك حتى تترسخ في ذهنك لذالك نجد احيانا جمل غير منطقيه .


ali438169

لماذا وضعنا a


Nano719358

عشان عدد واحد نكره... يعني قطه واحده ونكره يعني اي قطه مش قطه معينه المفروض انها عدت المعلومه في التمارين السابقه


fatmakhaled2002

هل هذه الجمله منتقيه ؟؟؟


Badry21

دوولينجوو ايها الكرام برنامج تعلمي يشمل جميع الفئات العمرية ....حتى الاطفال وهم لا يستخدمون المنطق بل يتعلمون من تجاربهم ومما يرونه في الواقع واعتقد ان القط شيء مألوف لديهم ولهذا ......اذا كانت الجملة صخيحة من حيث التركيب اللغوي فلا داعي للمنطق .......


fatmakhaled2002

ولهذا اقول ان بدلينجو اشياء يجب التغاضى عنها ولا يجب ان نقف على كل شئ


Marwa397195

اضنها قطه هذا هو الحل وليس موجود هنالك خطاء


DuhaWaez

كم هي تافهة هذه الجملة انا اشكر قطة....


Mido.Manch

How I thanks the cats


Leena274501

كيف اشكر قطة !!!!!


Amine103033

this dont have a meaning


Lyn_Moh

WHATTT????????


x6KT8

تابعوني اتابعكم

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.