"I thank a cat."

الترجمة:أنا أشكر قطة.

September 17, 2014

17 تعليقًا


MAALI4

هل من الصعوبة ايجاد جملة صحيحة ولها معنى إحتراماً لعقولنا !!؟

April 10, 2015

amirhatem

فعلا اخى كل مره اتقدم فيها اجد امور عجيبة وغير منطقية

April 25, 2015

sousoudoudou

لا يهم إن كانت الجملة منطقية المهم أنك تعلمت كلمات:بهذا قد وظفت ضمير وفعل وإسم

October 26, 2016

AmazonGX

i thank a cat LOL ^^

February 17, 2016

Hgstar683532

كلامك صحيح مئة بالمئة

May 3, 2019

AHmd.MHmod

I thank Allah ^_^

August 24, 2015

bnewstar

I thank god ∩_∩

November 12, 2015

sousoudoudou

October 26, 2016

DZAaron

في علم الذاكرة الأشياء و الجمل الغريبة اسهل للتذكر لذا نجدها بكثرة هنا

August 14, 2015

anas_gato

دولينجو تدخل بعض العبارات الغريبة المضحكة من باب المرح مثل هذه العبارة

June 8, 2015

SanaKilani

هو ليش بيقراء thank زي think اللفظ غلط

January 28, 2016

MaenSwileh

جملة مالها معنى

December 9, 2014

houstar02

النطق مشابه لكلمة think

June 29, 2016

9if_bared

طيب على الأقل خلوها i thank the cat أنا أشكر القطة ولو كانت غير منطقية لكنها أفضل من ناحية التركيب

August 11, 2016

karimomran

هذا اختبار للاستماع والتركيز لا داعى للغضب

August 15, 2016

abdosliman3

لقد اشتركت كذلك في دورة تعلم الانجليزية باعتباري اجيد الفرنسية و كان الفرق كبير جدا فيوجد كذلك تمرينات اخرى العرب محقورين في كل شيء

May 31, 2017

ali438169

لماذا وضعنا a

April 3, 2018
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.