1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "نحن نحتاج أن نبني بيتاً."

"نحن نحتاج أن نبني بيتاً."

الترجمة:We need to build a house.

September 17, 2014

9 تعليقات


LatifaAl

يعني : home = house ليش مرة بتقبلوها ومرة لأ ... الاثنين نفس المعنى


khalid8356

عجيب امركم house= home جاوبوووووا


khalid8356

لماذا لا يصح


Heba_Mohsen

فى خطأ ما ﻻن ترجمتى مطابقه للترجمه فالتصحيح ورغم ذلك حسبها خطأ


mZWB2

Home بيت الكبير للعائله House بيت أبناء العائله
اتمنى تكون واضحه


UmarHamad

طيب في السؤال ماحدد بيت صغير او كبير المفروض يقبل كل الاجابتين


shadyshafi2

نحتاج = want لماذا خطأ


NagiAid

بيت ومنزل لهما نفس المعنى بالعربية .


Aliabualeez

المعنى لـ Home نفس المعنى لـ House لأنه لم يحدد حجم البيت هنا

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.