"نحن نحتاج أن نبني بيتاً."

الترجمة:We need to build a house.

September 17, 2014

9 تعليقات


LatifaAl

يعني : home = house ليش مرة بتقبلوها ومرة لأ ... الاثنين نفس المعنى

September 17, 2014

khalid8356

عجيب امركم house= home جاوبوووووا

November 18, 2015

khalid8356

لماذا لا يصح

November 18, 2015

Heba_Mohsen

فى خطأ ما ﻻن ترجمتى مطابقه للترجمه فالتصحيح ورغم ذلك حسبها خطأ

August 23, 2016

mZWB2

Home بيت الكبير للعائله House بيت أبناء العائله
اتمنى تكون واضحه

January 18, 2016

UmarHamad

طيب في السؤال ماحدد بيت صغير او كبير المفروض يقبل كل الاجابتين

December 5, 2016

shadyshafi2

نحتاج = want لماذا خطأ

March 20, 2017

NagiAid

بيت ومنزل لهما نفس المعنى بالعربية .

March 29, 2017

vly31

المعنى لـ Home نفس المعنى لـ House لأنه لم يحدد حجم البيت هنا

December 10, 2017
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.