"I am the boy."

الترجمة:أنا الولد.

September 17, 2014

81 تعليقًا
هذه المناقشة مغلقة.


Remo178130

طيب انا نطقتها صح ليش يقول ليه خطا حرام عليكم والله حراااااام


AAa3Kt

انا بعد


l5al9

وانا هيك


6Z1b5

و انا كدلك يقولي خطأ ليش


6iDz12

Hello how are you


6iDz12

قربه لفمك


samia715112

لا حول ولاقوة إلا بلا وانا كمان


ASaAly

أولا am is are تترجم بكلمة يكون ثانيا boy نكرة للعموم والشموم مش تاخد the


Mary_ah

لأنها "the boy" أي معرفة وليست "a boy"


d77R2

أنا كتبت the boy و يقولون لي خطأ


A5Ri7

لازم تضيفني في أول الكلمه I am لأنها معرفه


.blh_raou.

مثل ال بالعربية the فهنا سنقول الصبي او الولد


UEBA18

كتبت l am the boy قال : الاجابه الصحيحه هي l am the boy مع اني كتبته صح


AliAfifi10

لأنك كتبت l بدلا من i


fatimzhra458181

سلام انا يلاه سارجيت هاد الموقع او مامعلماش الإنجليسية عارفا غير شي حجا بسيطة او انا بيت نعرف كتر


9i.t7

على كيفك انا كتبت صح وتقلي خطا


mefN221639

كتبتها انا الولد وخطأني لماذا ؟هل تدقيق لغوي بالعربي أيضا؟


wasan850775

لايوجد صوت


7K7q5

وش فيكم ترا مرهههه سهل


Amany669241

بكتبها صح يقولى غلط


nVzU115128

حطهاا خطا و هي صحح ليهه


tDvF853910

السلام عليكم انا عندما أضع سماعات الهاتف و أتكلم دائمًا يقول ان نطقي خاطئ و العكس صحيح لا أدري ما السبب فعلا لكن الأمر هكذا ربما تفيدكم هذه المعلومة غير المنطقية


Ali336612

هي ما تلفظ منيح. بين I am a boy, I am the boy (. كلمه the سمعتها a


mohammedhatim

معرفة بي ال


aalhodar

أنا كتبت ترجمتها

أنا اكون الولد حسبها خطأ


seder9

يعني مو صعبا كتير


Mohammad153833

my translation is 100% right. However, the system showed that it is a wrong answer!!!!!


Ayman930407

لم أفهم لماذا كتبت the boy


meshkat112510

لي انا الولد خطأ


.xhHu

سلام عليكم


scfv8

انا الولد لا تنسىthe


imat954318

هنالك خطأة في المقطع الصوتي


abderahman581123

أنا الولد هي ترجمة صحية فعي في نطاق الجملة وليست مثال أنا الولد الذي تشاجر ليلة أمس i am the boy who is fighting


lVQx19

انا ولد او انا صبي


aRtA908615

انا الولد وليس انا صبي لانه اضيف the للكلمه ومعناى the (ال)


mariam418887

لقد نسيت الولد دون قصد


Adam914070

الإجابة صحيحة أنا صبي


mayadaKare2

انا كتبت الترجمة انه رجل و طلع لي خطا


vmOlo

هل تعلمون ان the هي ال تعريف


EepM984919

كتبتها صحيحه ليش يقولون غلط؟؟


sama460968

هلو ❤❤❤


lL3s13
<pre>لت </pre>

AyaALaa680441

اني كتبت l am the boy يكول خطأ l am the boy واني كاتبتة نفسة


tYrg19

الميكرفون به مشكله عالجوها لانو خلاص جاب كثافتي


GZJtV

توي جبت غلط مع اني كنت متأكده انه صح


OtakoSansa

جاي اجاوب صحيح ويكلي خطاء حرام عليكم


wassila651082

الخطاا من تسجيل


VnP115

انا كماان


VnP115

انا كماان


meriem575723

ياعمي ينرفز يعني ليش the?


Amina153786

Salam hta ana bhalak machi bazaf bach bdit yalah kant3alam


DZJoker55

هو ينطقها i am a boy و اذا حطيتها يقول خطأ


fLil623237

سعدوني معي اختبر انجليزي

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.